أثار مقطع فيديو لطفلة فلسطينية حصد ملايين المشاهدات عبر تطبيق انستجرام الكثير من التعاطف لدى رواد السوشيال ميديا.

فقد وثق مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه الطفلة سيلا والتي خطفت قلوب العالم وذلك بسبب ضحكتها البريئة، لتظهر سيلا مرة آخرى في فيديو جديد لها اليوم وهي تلعب بمفردها إلا أنه بمجرد الحديث معها بدأت الطفلة في البكاء بعد أن تذكرت عائلتها التي فقدتها أثناء القصف وذلك  بعد أن أصاب الاحتلال الإسرائيلي الغاشم منزل أسرتها.

لقطة نادرة.. مقطع فيديو لزعيم أحد الدول يبكي ويطالب شعبه بكثرة الإنجاب حتى المياه.. مقطع فيديو مؤثر لشاب من غزة.. ماذا قال؟ https://www.instagram.com/reel/C0S7Oq2ofw6/?igshid=MzRlODBiNWFlZA%3D%3D&fbclid=IwAR2fXh4SwKVKoR5EBb82z77JuJ6fj5HIfslqiY84mDNf-dd1pNybL4mWgqs

وقد كانت الطفلة الفلسطينية والتي لم يتخط عمرها 6 سنوات، قد فقدت كلا من والدتها وشقيقها وذلك أثناء القصف المستمر للاحتلال على قطاع غزة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: طفلة فلسطينية تطبيق انستجرام رواد السوشيال ميديا الاحتلال الاسرائيلي مقطع فیدیو

إقرأ أيضاً:

سوريا تدين القصف الإسرائيلي على أراضيها وتطالب دول العالم بإدانته!

ارتفع عدد قتلى القصف الإسرائيلي على مواقع عدة في محيط مدينة مصياف بريف حماة، في سوريا، إلى 16قتيلا و 36 جريحاً بينهم حالات حرجة.

وقال مدير صحة حماة الدكتور ماهر اليونس لوكالة سانا: “إن عدد قتلى القصف الإسرائيلي على عدة مناطق بريف مصياف ارتفع إلى 16 قتيلا بينما هناك 36 جريحاً منهم 6 في حالة خطرة”.

في السياق، “أدانت الجمهورية العربية السورية بأشد العبارات الاعتداء الإسرائيلي الآثم  الذي استهدف عدداً من المناطق، وأسفر عن ارتقاء 16 شهيداً وجرح 36 شخصاً بينهم 6 في حالة حرجة، كما تسبب أيضاً بأضرار مادية في بعض المناطق السكنية”.

وقالت وزارة الخارجية والمغتربين في بيان لها اليوم: “إمعاناً في اعتداءاتها على الأراضي السورية، شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء يوم الأحد 8-9-2024 عدواناً جوياً سافراً من جهة شمال غرب لبنان استهدف عدداً من المناطق أسفر عن ارتقاء 16 شهيداً و جرح 36 شخصاً بينهم 6 في حالة حرجة، كما تسبب أيضاً بأضرار مادية في بعض المناطق السكنية”.

وأضافت الخارجية في بيانها: “إن تمادي كيان الاحتلال الإسرائيلي في اعتداءاته على الأراضي السورية، وعلى دول أخرى في المنطقة، واستمراره في حربه الوحشية على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية، وارتكابه أفظع المجازر وجرائم الإبادة الجماعية بحق الفلسطينيين إنما يدل على السعي المحموم لهذا الكيان الفاشي الدموي لمزيد من التصعيد في المنطقة والدفع بها إلى منزلقات خطرة سيكون لها عواقب وخيمة لا يمكن توقعها”.

وقالت الخارجية إن “سورية تؤكد على أن الدعم اللامحدود للكيان الإسرائيلي من قبل الولايات المتحدة الأمريكية ودول غربية أخرى هو ما يشجعه على الاستمرار في جرائمه الوحشية وعدوانه المتواصل، ما يجعل تلك الدول شريكة في هذا العدوان والتغطية عليه تستوجب المساءلة عنها”.

وأضافت الخارجية: “إن الجمهورية العربية السورية إذ تدين بأشد العبارات هذا الاعتداء الآثم على الأراضي السورية، فإنها تحذر من استمرار الصمت الدولي إزاء الاستهتار الإسرائيلي بكافة القوانين والمواثيق الدولية، وانتهاكاته للقانون الدولي، وتطالب جميع دول العالم بإدانة هذا العدوان الإسرائيلي والتضامن معها في السعي لوضع حد للاعتداءات والجرائم الإسرائيلية الممنهجة، ومساءلة قادة هذا الكيان العنصري عن جميع جرائمه”.

وقالت الخارجية “إن سورية تؤكد مجدداً على حقها الراسخ في الدفاع عن سيادة أراضيها وتحرير أرضها المحتلة بكافة الوسائل المشروعة التي يضمنها القانون الدولي”.

إلى ذلك، “أدانت وزارة الخارجية الإيرانية القصف الإسرائيلي، أمس على سوريا، وأسفر عن عشرات الشهداء والجرحى”.

وقال المتحدث باسم الوزارة ناصر كنعاني خلال مؤتمرة الصحفي الأسبوعي اليوم: “إن جرائم إسرائيل لا تقتصر على فلسطين وإن استمرار عدوان الكيان الصهيوني على سورية وغزة ولبنان مواصلة لسياساته المجنونة في توسيع الحرب في المنطقة”.

ونفى كنعاني، “ما ورد في الإعلام الصهيوني حول استهداف مقرات إيرانية في سورية”، مشدداً على أنه “حان الوقت لكي يتراجع داعمو هذا الكيان عن تسليحه”.

مقالات مشابهة

  • انفجار ضخم في نهاريا بإسرائيل بعد استهدافها بطائرة مسيرة (فيديو)
  • خالد بن محمد بن زايد: ذكرى المهاتما غاندي ستبقى خالدة في قلوب أبناء وطنه وشعوب العالم
  • سوريا تدين القصف الإسرائيلي على أراضيها وتطالب دول العالم بإدانته!
  • مقطع فيديو قديم لتيم كوك يشعل الجدل حول أسباب اختيار أبل للصين كمركز للتصنيع
  • الحضارة المصرية تأسر قلوب ملكات جمال العالم | صور
  • هاني الجهني: إذا بنت دخلت مكان فيه شباب وحصل شي لا تلومين إلا نفسك .. فيديو
  • موقف طريف لمشجعين مصريين مع لاعب الاتحاد .. فيديو
  • سر أشهر صورة لأحمد الجندي وخطيبته في الأولمبياد.. خطفت القلوب
  • مقطع لملعب كامب نو يضع لابورتا في موقف محرج ..فيديو
  • شاهد: ظهور مفاجئ لأفاعي ضخمة في السدود المائية بصنعاء وصعدة (فيديو)