شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ناشئو الأسكواش في زيارة لمستشفى سرطان الأطفال، حرصت بعثة منتخبنا الوطني للناشئين والناشئات للاسكواش بزيارة مستشفى سرطان الأطفال 57357 قبل مغادرة القاهرة للمشاركة في بطولة العالم بأستراليا. وضم .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ناشئو الأسكواش في زيارة لمستشفى سرطان الأطفال، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ناشئو الأسكواش في زيارة لمستشفى سرطان الأطفال
حرصت بعثة منتخبنا الوطني للناشئين والناشئات للاسكواش بزيارة مستشفى سرطان الأطفال «57357» قبل مغادرة القاهرة للمشاركة في بطولة العالم بأستراليا. وضم الوفد رئيس البعثة احمد حواس وأعضاء الجهاز الفني اشرف حنفي المستشار الفني وامنية عبدالقوي واندرو وجيه وجميع اللاعبين واللاعبات وحرصت إدارة المستشفى على تنظيم

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

علامتان في العين تشير إلى إصابتك بـ سرطان الرئة

تقول هيئة الخدمات الصحية الوطنية  إن سرطان الرئة يصيب كبار السن وهو نادر لدى الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 40 عامًا، وأكثر من أربعة من كل 10 أشخاص مصابين بسرطان الرئة يبلغون من العمر 75 عامًا أو أكثر.

 

ويُطلق على سرطانات الجزء العلوي من الرئة أحيانًا اسم أورام البانكوست، ويمكن أن تؤثر على أعصاب معينة في العين وجزء من الوجه، مما يسبب مجموعة من الأعراض تسمى متلازمة هورنر.

 

قد تشمل العلامات تدلي أو ضعف أحد الجفن العلوي، وحدقة أصغر في نفس العين، وتعرق قليل أو معدوم على نفس الجانب من الوجه، ويمكن أن تسبب أورام البانكوست أحيانًا ألمًا شديدًا في الكتف.

 

تقول الخدمة الصحية الوطنية  :"لا يسبب سرطان الرئة عادةً أعراضًا ملحوظة حتى ينتشر عبر الرئتين أو أجزاء أخرى من الجسم وهذا يعني أن تشخيص هذه الحالة ليس جيدًا مثل العديد من أنواع السرطان الأخرى."

 

ويجب عليك الاتصال بطبيبك إذا كان لديك أعراض بما في ذلك السعال المستمر، أو سعال الدم، أو ضيق التنفس المستمر، قد تشمل العلامات أيضًا التعب غير المبرر وفقدان الوزن أو الألم عند التنفس أو السعال.

 

قد يقوم طبيبك بإجراء فحوصات دم روتينية ويجد أن لديك عددًا مرتفعًا من الصفائح الدموية، مما قد يكون علامة على الإصابة بسرطان الرئة.

 

إن اكتشاف سرطان الرئة في وقت مبكر يمكن أن يعني أنه من الأسهل علاجه، لذلك إذا لاحظت أي تغييرات، قم بفحصها من قبل طبيبك العام في أقرب وقت ممكن.

 

ما هو سرطان الثدي؟

سرطان الرئة هو نوع من السرطانات يبدأ في الرئتين ورئتاك عبارة عن عضوين إسفنجيين في صدرك يسحبان الأكسجين عند الشهيق ويطلقان ثاني أكسيد الكربون عند الزفير.

 

سرطان الرئة هو السبب الرئيسي لحالات الوفاة بالسرطان حول العالم.

 

الأشخاص المدخنون أكثر عرضة للإصابة بسرطان الرئة، رغم أن سرطان الرئة يمكن أن يصيب أيضًا الأشخاص الذين لم يدخنوا مطلقًا ويزداد خطر الإصابة بسرطان الرئة مع زيادة طول فترة التدخين وعدد السجائر التي دخنتها.

مقالات مشابهة

  • أحمد صيام يكشف سبب إصابته بـ سرطان الرئة (فيديو)
  • علامتان في العين تشير إلى إصابتك بـ سرطان الرئة
  • محافظ أسيوط في زيارة مفاجأة لمستشفى القوصية المركزي لمتابعة سير العمل
  • "أتوبيس الفن" يُنظم زيارة ميدانية للأطفال إلى متحف التحرير|صور
  • «غُرف دبي» تتبرع بـ15 مليون درهم لمستشفى حمدان بن راشد للسرطان
  • 160 إصابة يوميا.. سرطان التدخين يجتاح هذه الدولة
  • محافظ أسيوط يقوم بزيارة مفاجئة لمستشفى صدفا المركزى
  • عميد طب طنطا يتفقد تجهيزات مستشفى سرطان الأطفال
  • أمانة نجران: فتح الدوران المقابل لمستشفى الملك خالد لتسهيل الحركة على طريق الملك عبدالعزيز
  • بيعدي المزلقان .. قطار يسطر نهاية حياة عامل بجرجا