صحافة العرب:
2024-09-29@08:05:13 GMT

- الأهلي يضغط لضم 3 صفقات كبرى دفعة واحدة

تاريخ النشر: 12th, July 2023 GMT

- الأهلي يضغط لضم 3 صفقات كبرى دفعة واحدة

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الأهلي يضغط لضم 3 صفقات كبرى دفعة واحدة، يستمر الحديث حول صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، التي يرغب في ضمها قلعة الكؤوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.والأهلي .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأهلي يضغط لضم 3 صفقات كبرى دفعة واحدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأهلي يضغط لضم 3 صفقات كبرى دفعة واحدة

يستمر الحديث حول صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، التي يرغب في ضمها قلعة الكؤوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

والأهلي كان قد أعلن مؤخرًا عن التعاقد مع الثنائي إدوارد ميندي، وروبيرتو فيرمينو، بالإضافة إلى تعاقده مع الثلاثي عبد الله عطيف، وسميحان النابت، وفهد الرشيدي، وذلك في ظل خطة النادي لتدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية في الموسم الجديد.

نجم إسباني كبير يقود دفاع الأهلي.. صفقة الموسم

الأهلي يمنع النصر من ضم صفقته الصيفية الثانية

الأهلي عاد مجددًا لدوري المحترفين السعودي، بعد أن قضى موسمًا واحدًا في دوري "يلو" للدرجة الأولى، حيث سيشارك الفريق في بطولة دوري روشن السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

تابع أهم مباريات اليوم الأربعاء من خلال سعودي سبورت 

الأهلي يضغط لحسم الصفقات

يرغب مسئولي الأهلي، في غلق جميع الصفقات التي قرر ضمها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ومن ثم الإعلان عنها على التوالي.,

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

ودخل مسئولي الفريق الأهلاوية، في 3 صفقات كبرى لتدعيم الفريق، ومن ثم المنافسة على البطولات التي سوف يشارك بها الموسم المقبل.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا   

واقترب الأهلي من ضم الجزائري رياض محرز، قادمًا من صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي، بينما يتفاوض في الوقت الحالي مع فريق بايرن ميونخ الألماني للتعاقد مع السنغالي ساديو ماني.

وبدأت إدارة الأهلي مفاوضاتها بشكل رسمي مع المغربي سفيان مرابط، نجم خط وسط فيورنتينا الإيطالي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سعودی سبورت

إقرأ أيضاً:

فراشات الباليه يتألقن في حفل ختام الأنشطة الصيفية للثقافة بالجيزة

نظم قصر ثقافة الجيزة حفل ختام الأنشطة الصيفية، ضمن أجندة فعاليات الهيئة العامة لقصور الثقافة بإشراف الكاتب محمد ناصف، بدأت الفعاليات بافتتاح معرض فن تشكيلي، تضمن نحو 50 عملًا فنيًا من نتاج ورش المرسم خلال الإجازة الصيفية.

تألق فرقة فراشات الباليه على مسرح قصر الثقافة

 

توالت الفقرات الفنية على مسرح القصر، حيث قدمت فرقة فراشات الباليه عرضًا فنيًا مميزًا بقيادة الفنان إسلام وائل، تلاه باقة من الأغاني قدمها مواهب القصر في أداء فردي وجماعي تحت إشراف الفنان نادر منجي.

فقرة الأداء الحركي تنال إعجاب الحضور

 

كما تضمنت الفعاليات فقرة أداء حركي تدريب الفنان رمضان حليمو، التي حازت على إعجاب الحضور، واختتم الحفل بمجموعة من الأغاني الطربية التي قدمها فريق كورال القصر بقيادة المايسترو سيد رمضان.

محاضرة "ولد الهدى" ضمن احتفالات المولد النبوي

 

استمرارًا للاحتفالات بالمولد النبوي الشريف، أقام قصر ثقافة العياط محاضرة بعنوان "ولد الهدى" ألقاها الشيخ هشام فهيم من إدارة أوقاف الجيزة، حيث تحدث عن السيرة النبوية والدروس المستفادة منها، مشيرًا إلى أهمية اتباع هدى الرسول.

فقرة الإنشاد الديني ومعرض فني في قصر ثقافة العياط

 

أعقب المحاضرة فقرة إنشاد ديني للمنشد محمد ناصر، ثم تفقد الحضور معرضًا فنيًا لمواهب القصر، بحضور عدد من الشخصيات القيادية والثقافية.

عرض فني لكورال مكتبة الشيخ زايد

 

كما شهدت مكتبة الشيخ زايد عرضًا فنيًا لكورال مركز الجيزة "فكرة" بقيادة المايسترو سامح نبيه، تضمن مجموعة من الأغاني الدينية مثل "مدد"، و"قمر"، بحضور عدد من المثقفين وأعضاء مجلس إدارة نادي الشيخ زايد.

مقالات مشابهة

  • "جماهير قطبي الكرة المصرية إيد واحدة".. لقطة ذهبية قبل انطلاق موقعة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي
  • شاهد / اليمنيون لحظة سماعهم بالعمليات اليمنية واستهداف 3 مدمرات دفعة واحدة
  • فيصل زيدان لـ «الفجر الرياضي»: بالحسابات الأهلي سيحسم السوبر بثنائية.. وجوميز يتحمل عواقب الصفقة الجديدة.. هذه نقطة ضعف الأبيض
  • دفعة حساب المواطن 83.. زيادة 750 ريال سعودي لجميع المستفيدين بمناسبة اليوم الوطني في المملكة العربية السعودية
  • مدرب الجندل بعد الإطاحة بـ الأهلي : 7 من لاعبي الفريق هواة طلاب وأساتذة
  • خاص.. مهاجم الزمالك السابق على ردار حرس الحدود
  • الكونغرس يضغط على نوفو نورديسك لخفض أسعار أوزمبيك وويغوفي
  • رئيس الفريق الحركي: وكالات تنهب الأموال ولم يظهر لها أثر في فيضانات الجنوب الشرقي
  • كولر: «السوبر» يمنح الأهلي دفعة معنوية
  • فراشات الباليه يتألقن في حفل ختام الأنشطة الصيفية للثقافة بالجيزة