شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن عقد الجولة الثالثة من المشاورات السياسية بين البحرين وفنلندا، عُقدت الجولة الثالثة من المشاورات السياسية بين مملكة البحرين وجمهورية فنلندا، برئاسة الدكتور الشيخ عبد الله بن أحمد آل خليفة، وكيل وزارة .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عقد الجولة الثالثة من المشاورات السياسية بين البحرين وفنلندا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عقد الجولة الثالثة من المشاورات السياسية بين البحرين...

عُقدت الجولة الثالثة من المشاورات السياسية بين مملكة البحرين وجمهورية فنلندا، برئاسة الدكتور الشيخ عبد الله بن أحمد آل خليفة، وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية، والسيدة صوفي فروم ايمرسبيرجر، المدير العام لشؤون الشرق الأوسط وأفريقيا بوزارة خارجية جمهورية فنلندا.

وخلال الاجتماع، أشاد وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية بالعلاقات البحرينية الفنلندية الوثيقة والمتميزة وما تشهده من تطور ونماء خلال أكثر من أربع عقود في ظل حرص البلدين على توطيد أواصر التعاون والشراكة في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية، ودعمهما للجهود الدولية في ترسيخ الأمن والاستقرار والسلام في منطقة الشرق الأوسط والعالم.

من جانبها، أكدت السيدة صوفي فروم ايمرسبيرجر عن اعتزاز بلادها بالتقدم المحرز في الشراكة السياسية والاقتصادية مع مملكة البحرين، وتقديرها لما تتخذه من مبادرات في نشر ثقافة السلام والتسامح، وتشجيع الحوار بين الدول والشعوب، متمنية للمملكة دوام التقدم والازدهار.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وكيل «خارجية الشيوخ»: الشعب يترقب نجاح الحكومة في ضبط الأسعار

قالت النائبة الدكتورة سماء سليمان، وكيل لجنة الشؤون الخارجية والعربية والأفريقية بمجلس الشيوخ، وأمينة الشؤون السياسية بحزب حماة الوطن، إن التصريحات التي أدلى بها الدكتور مصطفى مدبولي، تعكس تطلعات الشعب المصري، خاصة فيما يتعلق بأزمة انقطاع الكهرباء.

الشعب يترقب نجاح الحكومة الجديدة في ضبط الأسعار

أكدت في تصريحات لـ«الوطن»، أن الشعب يترقب نجاح الحكومة الجديدة في ضبط الأسعار بالسوق، بالإضافة إلى حل أزمة انقطاع الكهرباء، مشيرة إلى أن تعيين مستشارين ومجموعات عمل لكل مجموعة اقتصادية، كان أمرًا مهمًا وطالبت به العديد من الأطراف، متوقعة أن يكون له مردود كبير في القضية الاقتصادية، من خلال وضع حلول ابتكارية للقضايا التي تواجه مصر.

وأضافت أن تعيين الفريق كامل الوزير نائبًا لرئيس الوزراء لشؤون الصناعة ووزارة النقل، ووزيرًا للنقل والصناعة، في حكومة الدكتور مصطفى مدبولي الجديدة، يُعد خطوة مهمة من شأنها تفعيل ملف الصناعة وجلب العملة الصعبة، وزيادة الاحتياطي النقدي من العملة الأجنبية، وحل العديد من المشكلات.

وأشادت «سليمان» بتعيين المستشار محمود فوزي وزيرًا للشؤون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، مشيرة إلى نجاحه في هذا المجال خلال الحوار الوطني في الفترة الماضية، مؤكدة أن التواصل بين القوى السياسية أمر مهم، ومطلوب من القوى السياسية التفاعل بشكل كبير خلال الفترة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية».. تمديد التصويت بالانتخابات الرئاسية الإيرانية للمرة الثالثة
  • إيران تمدد التصويت بالانتخابات الرئاسية للمرة الثالثة حتى منتصف الليل
  • مد فترة التصويت للمرة الثالثة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • وكيل «خارجية الشيوخ»: الشعب يترقب نجاح الحكومة في ضبط الأسعار
  • وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية يستعرض العلاقات الثنائية مع سفير الاتحاد الأوروبي
  • روسيا: سياسيات فنلندا العدوانية لن تبقى دون رد
  • وزير الخارجية يلتقي نظيره الإستوني ويوقعان مذكرة تفاهم بشأن المشاورات السياسية بين البلدين
  • وزير الخارجية يلتقي وزير خارجية جمهورية إستونيا ويوقعان على مذكرة تفاهم بشأن المشاورات السياسية بين البلدين
  • البرازيل تتعادل مع كولومبيا وتضرب موعدا ناريا ضد أوروجواي
  • شاهد..كولومبيا تفرض التعادل على البرازيل بكوبا أميركا