أكد محمد عبدالجليل نجم الكرة المصرية السابق، أن أزمة تأجيل المباريات قبلها بـ24 ساعة سبق وتكررت في أوقات سابقة، عندما كان متواجدًا في نادي مصر المقاصة.

كولر يرفض رحيل موديست عن الأهلي في يناير

وقال عبدالجليل في تصريحات لبرنامج بوكس تو بوكس عبر فضائية etc: "كنت أتمنى وجود كريستو في قائمة النادي الأهلي بكأس العالم للأندية، فهو لاعب محترف تم ضمه بمقابل مالي كبير، وكولر أصر على ضم موديست للقائمة، وصلاح محسن كان أفضل منه".

وأضاف: "أعتقد أن أحمد عبدالقادر بنسبة 90% سيرحل عن الأهلي قريبًا في شهر يناير المقبل، ولم يظهر موديست بشكل جيد حتى شهر يناير قد يتم فسخ عقده أيضا، واللاعب لم يظهر بشكل جيد حتى الآن في المشاركات المحلية".

وأكمل: "الأهلي يقدم مستويات جيدة عندما يظهر في كأس العالم للأندية، واللاعب الجيد هو من يلمع في البطولات الكبرى، ومواجهة الاتحاد السعودي لن تكون سهلة مطلقًا، وفي مونديال 2005 كنا مرشحين وبقوة للفوز عليهم".

وزاد: "الأهلي سوف يستعيد مستواه بقوة مع ثبات التشكيل، والبوادر ظهرت في لقاء يانج أفريكانز، ومثلما فعل كولر الموسم الماضي وحقق الألقاب بعدما استقر على التشكيلة، والفريق بات مستقر على العناصر الأفضل سواء في الوسط أو الهجوم، فيما يشارك محمد هاني وعلي معلول في الدفاع، ومن الصعب الاعتماد بصفة مستمرة على أكرم توفيق بعد غيابه الطويل عن الملاعب، والمفترض ياسر ورامي ربيعة هم الاقرب لقيادة الخط الخلفي، وأتمنى لحاق عبدالمنعم باللقاء".

وأتم: "أفشة يحتاج لتطوير مستواه خلال الفترة المقبلة، وهذا التطور يحتاج لعمل مكثف من جانب المدير الفني مع اللاعب، ومشكلة محمد عبدالمنعم أنه في بعض الأوقات يشعر بنفسه، لكن اثق أنه سيقدم مستوى قوي خلال المرحلة المقبلة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد عبد الجليل الأهلى أخبار الرياضة بوابة الوفد أحمد عبد القادر

إقرأ أيضاً:

يوسف الشريف يظهر في مباراة الأهلي والزمالك.. ما علاقة فيلمه الجديد؟

احتفل نادي الزمالك في الساعات القليلة الماضية بتتويجه بكأس السوبر الأفريقي، والتي حرص على حضورها عدد كبير من نجوم الفن والكرة المصرية لتشجيع ناديهم المفضل وكان من بينهم الفنان يوسف الشريف الذي ظهر بشكل مختلف أثار فضول جماهير الفن والساحرة المستديرة.

تفاصيل مشاركة يوسف الشريف في مبارة الأهلي والزمالك

وشهدت مباراة الأهلي والزمالك ظهور الفنان يوسف الشريف ليعلن معها انطلاق تصوير فيلمه الجديد ديربي الموت، ليشهد عودته للسينما بعد غياب 7 سنوات عن الفن السابع، والذي يتعاون خلاله مع المخرج أحمد نادر جلال، وذلك وفقاً لما أكده مصدر من داخل طاقم عمل الفيلم لـ«الوطن».

تواجد الفنان يوسف الشريف داخل الملعب، لتشويق الجمهور للفيلم والذي تدور أحداثه في إطار منافسة رياضية تكشف عنها وقوع عدة جرائم في إطار من الغموض والتشويق، ويشارك أمامه في البطولة النسائية الفنانة دينا الشربيني.

آخر أعمال الفنان يوسف الشريف

وكان آخر أعمال الفنان يوسف الشريف بطولة مسلسل كوفيد 25، والذي شارك به في الموسم الرمضاني 2021، وتناول انتشار فيروس خطير يدفع المصابين لمهاجمة وقتل البشر، وجسد الفنان يوسف الشريف خلالها شخصية طبيب يدعى ياسين المصري، والذي يكشف عن تلك المؤامرة الكبرى التي تسببت في انتشار ذلك الفيروس واقتراب نهاية العالم.

مقالات مشابهة

  • أوفا والبانوبي أبرزهم.. الأهلي يفاضل بين 5 مهاجمين لضمهم في يناير
  • نجم الأهلي السابق: نجلي لا يتحدث منذ 3 أيام بسبب خسارة السوبر الإفريقي
  • محمد عبد الجليل: الأهلي يحتاج "رمضان " في منصب مدير الكرة
  • محمد عبد الجليل: الأهلي يحتاج محمد رمضان في منصب مدير الكرة.. بالرغم من أنه سبب رحيلي
  • لاعب الأهلي السابق : علامة استفهام كبرى على رحيل لاعبين مميزين عن الأحمر في انتقالات الصيف
  • عاجل.. الأهلي يُعلن تفاصيل إصابة محمد هاني
  • يوسف الشريف يظهر في مباراة الأهلي والزمالك.. ما علاقة فيلمه الجديد؟
  • الدنماركي ماديسن يُحاضر لاعبي يد الأهلي في فندق الإقامة قبل ملاقاة برشلونة بمونديال الأندية
  • قائد الأهلي السابق: الفريق يحتاج لمدير كرة قوي بسبب تصرفات اللاعبين
  • الحربي: كيف يُصنع القرار في الأهلي؟