يعد أل جي ستاندباي مي تلفزيونًا ذكيًا مميزًا وأنيقًا وسهل النقل ومصممًا لتعزيز تجربة العملاء وتوفير إمكانية النقل. يتميز هذا التلفزيون الفريد بشاشة متعددة الاستخدامات مقاس 27 بوصة مثبتة على حامل أرضي بعجلات، ويمكنه التبديل بسلاسة بين الاتجاهين الرأسي والأفقي، مع عمر بطارية يصل إلى ثلاث ساعات، يمكنها الانتقال بسهولة من غرفة إلى أخرى في منزلك أو مكتبك أو حتى مرافقتك في رحلات التخييم في الهواء الطلق.


يتألف جهاز أل جي ستاندباي مي من قاعدة بعجلات مقاس 15.6 بوصة مع خمس عجلات، وساق مقاس 42 بوصة، وشاشة مقاس 27 بوصة، ويتميز بتصميم أنيق باللون الأبيض الفاتح مع ذراع معدني مصقول. يسمح الذراع القابل للتعديل بالانزلاق العمودي داخل فتحة مقاس 9 بوصات. يتم ربط الشاشة بالذراع من خلال حامل دائري، مما يوفر عمل الإمالة والدوران بزاوية 90 درجة للعرض الأفقي أو العمودي. 
تتميز اللوحة الأمامية للتلفزيون بتصميم نظيف وودي، وتتميز بإطارات بيضاء اللون مع زوايا مستديرة وقماش رمادي فاتح على الظهر المنحني، مما يضمن أنها تكمل مختلف الديكورات الداخلية. تم تصميم أل جي ستاندباي مي بعناية ليمتزج بسلاسة مع معظم الإعدادات. 
تم دمج التوصيلات السلكية بشكل خفي في التلفزيون، مع كابل طاقة قصير مخفي خلف غطاء بلاستيكي دائري على الذراع المعدني. تحتوي اللوحة الخلفية للقاعدة على منفذ لمحول الطاقة، بينما يخفي باب مطاطي صغير أسفل الحامل الدوار منافذ اتش دي ام اي و  يو اس بي . تشتمل اللوحة الخلفية أيضًا على أزرار الطاقة ومستوى الصوت، بالإضافة إلى نقطة لمس ان اف سي لإقران الهاتف.
يتميز جهاز التحكم عن بعد المتضمن، الذي يشبه أجهزة التحكم عن بعد الخاصة بمكبرات الصوت من ال جي، بلوحة تنقل دائرية وأزرار خدمة مخصصة لـ امزون برايم فيديو  و ديسني+ و نيتفليكس  وأدوات تحكم قياسية في مستوى الصوت والقنوات وكتم الصوت والطاقة والإعدادات. يستخدم ستاندباي مي منصة التلفزيون الذكية ويبوس، المخصصة لحجمها وإمكانيات شاشة اللمس والقدرة على التدوير بين الاتجاهين الرأسي والأفقي.
تقدم واجهة ويبوس التطبيقات والميزات في شكل أيقونات مستديرة تشبه الهواتف الذكية، منتشرة عبر الشاشة. تقوم البلاطات الكبيرة بإدارة اتصالات الأجهزة (ايربلاي و اتش دي ام اي   و يو اس بي ). في حين أن لوحة التحكم الرئيسية من ال جي  تلبي احتياجات أجهزة تينكيو المنزلية الذكية، فإن التركيز الأساسي ينصب على أيقونات التطبيقات. يؤدي تدوير الشاشة في الاتجاه الرأسي إلى تحسين الواجهة المشابهة للهاتف الذكي، على الرغم من أن بعض التطبيقات قد تظل في الاتجاه الأفقي. 
يدعم ويبوس خدمات البث الرئيسية، وبث ايربلاي ومتصفح الويب والتنبيهات الرياضية للفرق المفضلة الميزة البارزة في العرض الرأسي هي اتصال آبل ايربلاي مما يسمح لواجهة المستخدم الخاصة بجهاز آيفون المتصل بالعرض دون الحاجة إلى تنسيق ليتربوكس، مما يوفر تجربة مثالية لمشاهدة محتوى مثل تيكتوكس وانستجرام ريلس.
اخبر السيد/ سي في راباي المدير والرئيس التنفيذي: «توفر جامبو مجموعة رائعة من المنتجات المتميزة وعالية الجودة وتسعى جاهدة لمواكبة التطلعات المتزايدة لشعب قطر وخدمتهم بحماس. ونحن ملتزمون بتزويد جميع عملائنا بتجربة تسوق عالمية المستوى».

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر

إقرأ أيضاً:

بعد تكريمها في مهرجان الإسماعيلية.. ما سبب اعتزال فريدة فهمي منذ 40 عاما؟

أصبحت الفنانة فريدة فهمي حديث منصات التواصل الاجتماعي بعد تكريمها، أمس، ضمن فعاليات مهرجان الإسماعيلية للفنون الشعبية، والذي شهد ظهورها بعد غياب عن الساحة الفنية والإعلام.

سبب اعتزال فريدة فهمي منذ 40 عاما

كانت الفنانة فريدة فهمي اتخذت قرار اعتزالها منذ أكثر من 40 عاما، وفي أحد الندوات التي أقيمت لها في قصر السينما كشفت عن السبب الذي جعلها تتخذ هذه الخطوة، وتبتعد عن الرقص حيث كانت نجمة فرقة رضا.

وقالت إنّ الشباب كانوا يقعون على خشبة المسرح من كثرة الرقص، وهي في هذا التوقيت كانت تبلغ من العمر 43 عاما، ورغم أنّها كانت لا تزال بصحة جيدة، لكنها قررت الاعتزال.

وتابعت فريدة فهمى: «كنت على طول بقول لنفسي أنا هفضل أرقص لحد أمتى والمسرح بيسحر أي حد واقف عليه»، مشيرة إلى أنّها قررت بعد الاعتزال، أن تدرس فحضرت الماجستير عن محمود رضا، مؤسس فرقة رضا، في أحد الجامعات بأمريكا.

مقالات مشابهة

  • بعد تكريمها في مهرجان الإسماعيلية.. ما سبب اعتزال فريدة فهمي منذ 40 عاما؟
  • بقوة 218 حصان.. مواصفات سيارة جيلي ستار راي موديل 2024
  • الضوضاء تتسبب بمشكلة في سانتياغو برنابيو
  • نائب وزير التعليم يشارك بمؤتمر الإيسيسكو في مسقط حول التحويل من الالتزامات إلى التطبيقات
  • صباح اليوم... صواريخ ثقيلة أطلقها حزب الله على جنود إسرائيليين ما هو نوعها؟
  • أسعار البطانيات والدفايات في الأسواق.. «ادفع حسب الماركة والوزن»
  • هل يؤثر الاستماع إلى الموسيقى لوقت طويل على السمع؟
  • بقوة تصل إلى 190 حصان.. مواصفات سيارة فورد تيريتوري 2025
  • نظرة على ترسانة صواريخ إيران الباليستية ومداها
  • 9 معلومات عن صاروخ «الفاتح».. قصة «400 ثانية من إيران إلى إسرائيل»