العرب القطرية:
2024-09-19@03:32:38 GMT

عنابي اليد يستهل مشواره الآسيوي بالصيني

تاريخ النشر: 7th, December 2023 GMT

عنابي اليد يستهل مشواره الآسيوي بالصيني

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة اليد جدول مباريات البطولة الآسيوية الحادية والعشرين لمنتخبات الرجال لكرة اليد التي ستقام في البحرين  
وسيفتتح منتخبنا مشواره  بملاقاة منتخب الصين تايبيه في 12 يناير المقبل، وسيلعب مباراته الثانية مع المنتخب العماني يوم 14 من الشهر ذاته، فيما سيخوض مباراته الثالثة والأخيرة في دور المجموعات مع نظيره الكويتي يوم 16 يناير.

     
وتغادر اليوم بعثة منتخبنا  الى البوسنة للانتظام في معسكر تدريبي خارجي يستمر حتى 17 ديسمبر الجاري وذلك في إطار تحضيراته لخوض البطولة الآسيوية لمنتخبات الرجال لكرة اليد في نسختها الحادية والعشرين التي ستقام في البحرين خلال الفترة من 11 وحتى 22 يناير المقبل، والمؤهلة لبطولة العالم في كرواتيا والدنمارك والنرويج عام 2025.
وسيخوض عنابي اليد في المعسكر ثلاث مباريات تجريبية مع فرق من سلوفينيا ومونتينيغرو والبوسنة.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر البطولة الآسيوية لليد عنابي اليد

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. الأهلي يعلن تأجيل المكان الخامس للاعبين الأجانب للميركاتو الشتوي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصدر النادي الأهلي بيانًا رسميًا، أعلن فيه تأجيل البت في المكان الخامس للاعبين الأجانب إلى فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبلة، ومناقشة بعض الأمور الخاصة بالفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال الأهلي في بيان رسمي: «عقد محمود الخطيب، رئيس النادي والمشرف العام على الكرة، اجتماعا مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم وسامي قمصان المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، ولأول مرة بحضور مختار مختار بعد توليه رئاسة لجنة التخطيط، ومحمد رمضان بعد انضمامه للجنة، كما حضر أيضا زكريا ناصف عضو اللجنة».

وأضاف: «شهد الاجتماع مناقشة استعدادات الفريق للمرحلة المقبلة، والتجديد لبعض اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم المقبل، والاتفاق على تأجيل البت في المكان الخامس للاعبين الأجانب إلى انتقالات يناير لحين استيضاح بعض الأمور الفنية بما يحقق مصلحة الفريق واحتياجه». 

وتطرق الاجتماع أيضا إلى أزمة ضيق الوقت عند انتهاء لاعبي الأهلي الدوليين من المشاركة مع المنتخب في مباراة موريتانيا التي ستقام خارج البلاد يوم 15 أكتوبر المقبل، وصعوبة لحاقهم بوقت كاف بالفريق للمشاركة في بطولة السوبر المصري، والتي ستقام بالإمارات خلال الفترة من 18 - 21 أكتوبر، فضلًا عن ارتباط الفريق بأولى مبارياته في دور المجموعات بدوري الأبطال يوم 25 من الشهر ذاته.


 

مقالات مشابهة

  • الحسين اربد يستهل مشواره بدوري أبطال آسيا 2 بالخسارة
  • رسميًا.. الأهلي يعلن تأجيل المكان الخامس للاعبين الأجانب للميركاتو الشتوي
  • التعاون يبدأ مشواره الآسيوي بالفوز على الخالدية
  • الأهلي يستهل مشواره بدوري شباب الجمهورية متفوقًا بثنائية على إنبي
  • شباب الأهلي يستهل مشواره بدوري الجمهورية .. اليوم
  • يوفنتوس يستهل مشواره في دوري الأبطال بفوز مثير على أيندهوفن
  • أحمر الشباب يتأهب للتأهل الآسيوي الرابع من بوابة طاجيكستان
  • الهلال يحقق الفوز بثلاثية على الريان القطري في بداية مشواره الآسيوي
  • الأهلي يستهل مشواره الآسيوي بالفوز على بيرسبوليس
  • محمد صلاح يستهل مشواره بدوري الابطال أمام ميلان غدا.. أرقام الفرعون تجيب