العرب القطرية:
2024-10-06@07:17:02 GMT

فوز مسيمير والوعب في «الثانية»

تاريخ النشر: 7th, December 2023 GMT

فوز مسيمير والوعب في «الثانية»

حسم مسيمير المواجهة أمام الخور برباعية مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر ضمن لقاءات الجولة السادسة من دوري الدرجة الثانية، وبهذا الفوز تساوى مسيمير مع الخور برصيد 11 نقطة، ومع الشحانية أيضا والذي تنتظره مباراة اليوم أمام البدع، وهي التي سيدخلها الشحانية برغبة الفوز للانفراد بصدارة الدوري في المباراة التي ستقام على ملعب حمد الكبير بالنادي العربي الساعة الخامسة والنصف مساءً بينما البدع يمتلك 4 نقاط، وفي المباراة ثانية اليوم يلتقي الخريطيات ولوسيل على ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر، ويمتلك الخريطيات 6 نقاط، بينما لوسيل نقطة وحيدة في المركز الأخير.


وفي مواجهة اخرى امس فاز الوعب على السيلية بهدفين مقابل هدف، سجلهم كل من عبدالله النوبي في الدقيقة 60، ومحمد رائد في الدقيقة 84، بينما سجل هدف السيلية الوحيد اللاعب هادي علي في الدقيقة 28، وبذلك الفوز وصل رصيد الوعب إلى 9 نقاط في المركز الرابع، بينما السيلية توقف رصيده عند 7 نقاط في المركز الخامس.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر دوري الدرجة الثانية الوعب

إقرأ أيضاً:

مبابي يتعرض لموقف محرج في ليلة دوري الأبطال

#سواليف

تعرض كيليان #مبابي قائد منتخب #فرنسا ونجم ريال مدريد لموقف محرج في #ملعب ليل خلال مباراة الفريقين أمس الأربعاء، ضمن الجولة الثانية بالدور الأول في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

Kylian Mbappé HUÉ pour son entrée à Lille ????

(@Mesli_Dounia) #LOSCRMA
pic.twitter.com/pPFFCseRM0

— Le Stade (@le_stade) October 2, 2024

بدأ مبابي المباراة على مقاعد البدلاء، قبل أن يقرر كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق الملكي بإشراكه رفقة لوكا مودريتش في الدقيقة 58 مكان الثنائي إندريك وإيدير ميليتاو.

مقالات ذات صلة قائمة النشامى لمواجهتي كوريا الجنوبية وعُمان بتصفيات كأس العالم 2024/10/03

وحسب ما ذكرته شبكة “ذا أتلتيك” الإخبارية، فإنه خلال إجراء مبابي لعمليات الإحماء من أجل الاستعداد للمشاركة في المباراة، قامت جماهير أصحاب الأرض، بإطلاق صافرات الاستهجان ضد مبابي والسخرية منه قبل مشاركته في المباراة كبديل في الدقيقة 57 من عمر اللقاء.

وحل كيليان مبابي بديلا للبرازيلي إيدر ميليتاو خلال المباراة التي تقام على ملعب “بيير موروا” معقل فريق ليل الفرنسي.

وكان أنشيلوتي فضل عدم مشاركة مبابي بشكل أساسي أمام ليل، خاصة وأن النجم الفرنسي عاد حديثا من الإصابة التي أبعدته عن المشاركة مع الميرنغي.

وسبق أن تعرض النجم الفرنسي لموقف مماثل في ملعب أولمبيك ليون خلال مباراة منتخب فرنسا ضد بلجيكا الشهر الماضي في دوري أمم أوروبا.

ورحل مبابي عن سان جيرمان في صيف العام الجاري بعد انتهاء تعاقده في 30 يونيو الماضي لينتقل إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حر.

ووقع مبابي عقدا مع ريال مدريد يمتد حتى صيف 2029.

مقالات مشابهة

  • الدوري السعودي: الهلال يؤكد صدارته بفوزه في الكلاسيكو.. والنصر يصعد للثالث.. وتعثر جديد للقادسية بعد نهاية الجولة السادسة
  • «الثانية 26» تمنح نابولي «الأسرع الثالث»!
  • فالنسيا ينجو بنقطة من ملعب ليجانيس
  • الرائد يفوز على الاتفاق بهدف نظيف
  • الرائد يتغلب على الاتفاق
  • بالفيديو..سيارة تاكسي تقتحم ملعبًا لكرة القدم
  • الزمالك يحصد المركز الخامس في كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • في «الدراما الأوروبية».. كل الدوريات أفضل من «الليجا»!
  • 34 مباراة في دوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم .. غدا
  • مبابي يتعرض لموقف محرج في ليلة دوري الأبطال