العرب القطرية:
2024-07-01@23:41:28 GMT

تفوق طائرتنا الشاطئية في الجولة العالمية

تاريخ النشر: 7th, December 2023 GMT

تفوق طائرتنا الشاطئية في الجولة العالمية

حقق منتخبُنا الوطني للكرة الطائرة المكوَّن من الثنائي: شريف يونس، وأحمد تيجان، الفوز في بداية مشوارة في منافسات الجولة العالمية لمحترفي الكرة الطائرة الشاطئية Beach Pro Tour، للرجال والسيدات، بأسباير زون الشاطئيَّة، وتشهد الجولة الختامية مشاركة أفضل 10 منتخبات للرجال، و10 منتخبات للسيدات، وتستضيف مؤسَّسة أسباير زون، الجولة العالميَّة، التي ينظمها الاتحاد الدولي للكرة الطائرة بالتَّعاون مع الاتحاد القطري للعبة.

حقَّق منتخبُنا الوطني الفوزَ على الثنائي البولندي المكون من: ميشال بريال بارتوش لوسياك، بنتيجة شوطين مقابل شوط بواقع نتائج: (14-21 و22-20 و16-14)، وعلى الثنائي الإيطالي المكون من الثنائي صامويل كوتافافا، وباولو نيكولاي، بنتيجة شوطين دون رد بواقع نتائج (21-19 و21-19)، وذلك ضمن مباريات المجموعة الأولى، والتي تضم منتخبات: التشيك، وبولندا، وإيطاليا، وأمريكا، فيما تضم المجموعة الثانية منتخبات: السويد، وألمانيا، والبرازيل، والنرويج، وإيطاليا. وسيلعب العنابي مباراته الثالثة أمام منتخب التشيك اليوم، ثم مع منتخب أمريكا

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر

إقرأ أيضاً:

لاوتارو مارتينيز يكشف سبب احتفاله مع ميسي

أبدى لاوتارو مارتينيز، نجم منتخب الأرجنتين، سعادته البالغة بالظهور اللافت لفريقه في بطولة كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أمريكا)، كاشفا في الوقت ذاته عن سر احتفاله مع ليونيل ميسي، قائد الفريق، خلال الفوز على بيرو.

وحافظ منتخب الأرجنتين على العلامة الكاملة في المجموعة الأولى بالبطولة، التي يحمل منتخب (راقصو التانجو) لقبها، بعدما تغلب 2 / صفر على منتخب بيرو، مساء أمس السبت بالتوقيت أمريكا (صباح اليوم الأحد بتوقيت مصر)، في الجولة الثالثة (الأخيرة) من مرحلة المجموعات بالمسابقة المقامة حاليا في الولايات المتحدة.

ويدين منتخب الأرجنتين بفضل كبير في تحقيق هذا الفوز لنجمه لاوتارو مارتينيز، الذي أحرز هدفي المباراة في الدقيقتين 47 و86 على الترتيب، ليرفع (بطل العالم) رصيده إلى 9 نقاط، ويتربع على قمة المجموعة عن جدارة.

ورفع نجم فريق إنتر ميلان الإيطالي رصيده إلى 4 أهداف في البطولة، ليتربع على صدارة هدافي كوبا أمريكا 2024 بفارق هدفين أمام أقرب ملاحقيه.

وكان لاوتارو أحرز هدفا خلال فوز الأرجنتين 2 / صفر على كندا في المباراة الافتتاحية للمسابقة، قبل أن يسجل هدف الفريق الوحيد خلال فوزه 1 / صفر على تشيلي في الجولة الثانية، وذلك بعد نزوله لأرض الملعب قادما من مقاعد البدلاء في كلتا المباراتين، غير أنه لعب أساسيا أمام بيرو.

وقال مارتينيز عقب المباراة "أنا سعيد للغاية بالعمل من أجل الفريق. كان الشوط الأول صعبا بالنسبة لنا لكننا عملنا بهدوء في الشوط الثاني لنحصد النقاط الثلاث في النهاية".

أضاف لاوتارو في تصريحاته، التي أبرزها الموقع الألكتروني الرسمي للاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم "أعمل على أن أظهر للمدرب أنني جاهز عندما يحتاجني في أي وقت".

أوضح النجم الأرجنتيني "سأغادر الملعب سعيدا لأننا تمكنا من تحقيق ما عملنا عليه على مدار أسبوع كامل".

وكشف لاوتارو في ختام حديثه "عند الهدف ذهبت لاحتضان ليو (ميسي)، بالنظر لكل ما يعنيه بالنسبة لنا".

ويلتقي منتخب الأرجنتين في دور الثمانية بالبطولة التي توج بها 15 مرة، مع ثاني المجموعة الثانية، التي تضم منتخب المكسيك وفنزويلا وجامايكا والإكوادور.

مقالات مشابهة

  • مقتل 3 أشخاص في تحطم طائرة خفيفة خارج باريس
  • الأرجنتين إلى ربع نهائي كوبا أمريكا بعد ثنائية في مرمى البيرو
  • 3 لاعبين يمثلون دوري روشن في يورو 2024.. الليلة
  • لاوتارو مارتينيز يكشف سبب احتفاله مع ميسي
  • فنزويلا تسعى لحسم الصدارة على حساب جامايكا
  • كوبا أمريكا 2024.. 4 منتخبات تحسم تأهلها إلى ربع النهائي
  • منتخب الكرة الطائرة للناشئين يواصل تحضيراته في مصر للبطولة العربية المقامة بالأردن الاثنين القادم
  • "عين شمس" تتقدم 139 مركزًا في تصنيف US.NEWS الأمريكي
  • الأرجنتين وفنزويلا وكولومبيا حسمت تأهلها لدور الـ8
  • مفاجأة.. منتخب عربي يضمن الصعود لـ كأس العالم 2026 قبل بداية التصفيات