تفوقت المغنية تايلور سويفت على كل من الرئيسين الروسي فلاديمير بوتين والصيني شي جين بينغ في تصنيف "شخصية العام" لمجلة "تايم" التي نشرت تصنيفها السنوي يوم الأربعاء.

وأشار منظمو التصنيف إلى أن المغنية الحائزة لجائزة "غرامي" حققت عاما رائعا، حيث تقوم بجولتها العالمية تحت اسم "جولة العصور"، والتي أصبحت بالفعل الجولة الأكثر ربحا للفنانة، وتم إصدار فيلم بنفس الاسم، ليصبح الفيلم الأعلى ربحا في التاريخ.

تايلور نفسها أصبحت بالفعل أول فنانة في التاريخ تكسب أكثر من مليار دولار من موسيقاها، وفقا للمصادر المفتوحة.

إقرأ المزيد مجلة "تايم" ترشح الرئيس بوتين لنيل لقب "شخصية العام"

وقد تصدرت تايلور قائمة "تايم" للمرة الأولى إلا أن ظهورها على غلاف المجلة لم يكن المرة الأولى، حيث ظهرت للمرة الأولى عام 2017، كواحدة من النساء المناهضات للعنف ضد المرأة والسكوت على مثل هذه الوقائع.

وتنشر مجلة "تايم" عددا من "شخصية العام" على الغلاف منذ عام 1927، حيث يتصدر التصنيف الشخص أو مجموعة الأشخاص أو الظاهرة التي كان لها التأثير الأكبر على عناوين الصحف خلال العام المنصرم. ويؤكد المنظمون أن دور حامل اللقب "الفخري" يمكن أن يكون إيجابيا أو على العكس مستحقا للاستهجان.

المصدر: نوفوستي

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الكرملين شي جين بينغ فلاديمير بوتين فنانون مشاهير موسيقى

إقرأ أيضاً:

عروض مسرحية ومهرجان للأطفال.. فعاليات للمرة الأولى في مهرجان العلمين

كشفت إدارة مهرجان العلمين في دورته الثانية العديد من الفعاليات الغنائية والفنية والترفيهية، المقامة على مدار 50 يوما في مدينة العلمين الجديدة في الفترة من 11 يوليو الجاري وحتى 30 أغسطس المقبل، وتشهد الدورة الثانية العديد من الفعاليات التي تقام للمرة الأولى، ما يعكس مدى التطوير المستمر في خريطة المهرجان لدى القائمين عليه.

تتسع قائمة فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين، لتشمل مجموعة من العروض المسرحية لأبرز نجوم المسرح إضافة إلى مسرحيات شبابية، منها «السندباد» بطولة كريم عبد العزيز، «التلفزيون» بطولة حسن الرداد وإيمي سمير غانم، «عملوها إزاي» بطولة كريم محمود عبد العزيز، بجانب مسرحية «الشهرة»، «دكان الأحلام»، «حدوتة قبل النوم»، والعرض المسرحي «حبيبتي من تكون» الذي يقدم قصة حياة للنجم الراحل عبد الحليم حافظ.

حفلات موسيقية لـ عمر خيرت ونادر عباسي في العلمين 2024

يعطى مهرجان العلمين اهتمامًا واضحًا بالحفلات الموسيقية بجانب الغنائية، إذ يتضمن جدول الحفلات حفلتين للموسيقار عمر خيرت إضافة إلى حفل آخر للمايسترو نادر عباسي.

ومن الفعاليات المستحدثة للمرة الأولى في مهرجان العلمين 2024، هو مهرجان نبتة للأطفال، الذي يترأسه الفنان أحمد أمين، وتقام الدورة الأولى منه ضمن فعاليات المهرجان في الفترة من 24 إلى 29 أغسطس المقبل.

تفاصيل مهرجان نبتة

وكشف الفنان أحمد أمين تفاصيل المهرجان في دورته الأولى، قائلا: «سيكون هناك العديد من الورش منها ورش للحكي وصناعة الرسوم المتحركة، بالإضافة إلى ورش لصغار رواد الأعمال، بالإضافة إلى ورش صناعة محتوى للأطفال، سيكون بها خبراء من صناعة محتوى الطفل من المصريين الذين تفقوا في هذا المجال داخل مصر أو خارجها».

مقالات مشابهة

  • إطلاق صاروخ وكالة الفضاء الأوروبية أريان 6 للمرة الأولى
  • للمرة الأولى.. مشاركة نسائية بتغيير كسوة الكعبة
  • الفضة تتفوق على الذهب بالنصف الأول من 2024 وتحقق ارتفاعا 16.9%
  • الفضة تتفوق على الذهب بالنصف الأول من عام 2024 وتحقق ارتفاع 16.9%
  • موقع والا الإسرائيلي: صفارات الإنذار تدوي في بعض المناطق شمال إسرائيل للمرة الأولى منذ بداية الحرب
  • مجلة أمريكية: القدرات اليمنية لا يمكن القضاء عليها بسهولة
  • من موسم الرياض إلى العلمين.. تفاصيل 4 مسرحيات تعرض في مصر للمرة الأولى
  • انخفاض سعر البيتكوين إلى أقل من 55 ألف دولار للمرة الأولى منذ 27 فبراير 2024
  • عروض مسرحية ومهرجان للأطفال.. فعاليات للمرة الأولى في مهرجان العلمين
  • «تايم»: التصعيد الروسي ضد الغرب.. هل نحن على حافة حرب نووية؟