أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، الأربعاء، تعاقده رسميا مع بريان ساراغوسا لاعب غرناطة الإسباني، اعتبارا من صيف 2024، ولمدة 5 مواسم مقبلة.

وقال النادي الألماني عبر موقعه الإلكتروني: "اعتبارا من صيف 2024 سيكون بريان ساراغوسا لاعبا في ميونخ، وسينتقل اللاعب صاحب الـ 22 عاما من نادي غرناطة إلى نادي بايرن ميونخ الموسم المقبل".



وتابع: "اللاعب سيوقع عقدا حتى 30 يونيو (حزيران) 2029، واتفق الناديان واللاعب المهاجم على ذلك".
وخاض اللاعب (22 عاما) 14 مباراة مع غرناطة في الدوري الإسباني "لا ليغا" هذا الموسم، وسجل خمسة أهداف، وصنع تمريرتين حاسمتين.

وقدم ساراغوسا أداء لافتا خلال التعادل بهدفين لمثلهما مع برشلونة في تشرين الأول/أكتوبر الماضي إذ أحرز هدفي فريقه في المباراة، وحصل على جائزة أفضل لاعب تحت 23 عاما بالدوري في الشهر ذاته.

وظهر جناح غرناطة مرة واحدة مع منتخب إسبانيا خلال الفوز بهدفين دون رد على اسكتلندا في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي ضمن تصفيات "يورو 2024".

???????????????????????????????????????????? ???????????????????? ???????????????????????????????? ????️????

Everything to know about the 22-year-old Spain international, who is set to join Bayern for the 2024/25 season ⤵️#MiaSanMia

— FC Bayern Munich (@FCBayernEN) December 6, 2023

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة ساراغوسا غرناطة بايرن ميونيخ غرناطة ساراغوسا رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

صراع أوروبي سعودي لضم جوشوا كيميتش من بايرن ميونخ

طالبت جماهير نادي أهلي جدة السعودي، بضرورة التعاقد مع النجم الألماني جوشوا كيميتش، لاعب الوسط الميدان لفريق الكرة الأول بنادي بايرن ميونخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت تقارير صحفية ألمانية صباح اليوم الأحد، أن نادي بايرن ميونخ أعطى موافقته على رحيل جوشوا كيميتش، وتحديد سعره مقابل 30 مليون يورو.

وأشارت إلى أن هناك العديد من الأندية تسعى للتعاقد مع جوشوا كيميتش من بايرن ميونخ الألماني، مثل برشلونة الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي بالإضافة إلى الأهلي.

ونوهت صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، أن إدارة بايرن ميونخ الألماني، تريد التخلص من كيميتش خلال الفترة المقبلة، بهدف إجراء تغيير جذري على صفوف الفريق.

ويعتبر كيميش من أهم الركائز الأساسية في خط وسط العملاق الألماني ومنتخب ألمانيا، ولن تتم خطوة رحيله بسهولة عن الملاعب الأوروبية.

وبات اسم الألماني الدولي جوشوا كيميتش الأكثر تداولًا عبر منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي، بعد أن طالبت جماهير الإمبراطور بالتعاقد مع جوشوا.


 

مقالات مشابهة

  • ميركاتو 2024.. أستون فيلا يعلن التعاقد مع روس باركلي
  • يورو 2024.. رافائيل جيريرو يعود لتدريبات بايرن ميونخ
  • بايرن ميونخ يستعيد مهاجمه الشاب أرميندو سيب ويعيره إلى ماينز
  • ماينز يستعير لاعب بايرن ميونخ
  • الاتحاد الزامبي يعلن وفاة جاستن شونغا مهاجم نادي نجران
  • صراع أوروبي سعودي لضم جوشوا كيميتش من بايرن ميونخ
  • تشيلسي يعلن تعاقده مع المهاجم الشاب كيليمان
  • بايرن ميونيخ الألماني يجدد عقد لاعبه ستانيشيتش حتى عام 2029
  • البايرن يسعى لعقد صفقة مؤجلة منذ العام الماضي
  • الغرافة القطري يضم مهاجم ريال مدريد خوسيلو