صحافة العرب:
2024-07-07@04:37:03 GMT

الحموري والمبيضين نسايب

تاريخ النشر: 12th, July 2023 GMT

الحموري والمبيضين نسايب

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الحموري والمبيضين نسايب، صراحة نيوز 8211; nbsp; بتاريخ nbsp; 2023 7 7 توجهت جاهة كريمة تمثل عشيرة الحموري الخليل ، وأنسبائهم وأصدقائهم ، إلى عشيرة المبيضين ، في .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحموري والمبيضين نسايب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحموري والمبيضين نسايب

صراحة نيوز –  بتاريخ  2023/7/7 توجهت جاهة كريمة تمثل عشيرة الحموري / الخليل ، وأنسبائهم وأصدقائهم ، إلى عشيرة المبيضين ، في ديوان  ابناء الكرك في دابوق ، لطلب يد الآنسة ندى توفيق المبيضين ، للشاب م.نبيل حكم الحموري .وكان في إستقبال الجاهة الكريمة جمع غفير من أبناء عشيرة المبيضين وأنسبائهم وأصدقائهم .

وقام بطلب يد العروس الوجيه الفاضل عبدالمعين الحموري “ابو خلدون ” ، في حين اعطى الموافقة والقبول عم العروس المهندس محمد عبدالحميد المبيضين “أبو يزن” .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الصحة: إضافة أكثر من 4 آلاف سرير ضمن مشاريع البرنامج الحكومي

الاقتصاد نيوز - بغداد

كشفت وزارة الصحة، السبت، عن إضافة أكثر من 4 آلاف سرير لقدراتها الاستيعابية ضمن خطوات البرنامج الحكومي للارتقاء بالواقع الصحي، فيما أكدت العمل على افتتاح مركز هذا العام متخصص بالعناية المركزة هو الأول من نوعه في العراق.

وقال المتحدث باسم الوزارة سيف البدر، في تصريح أوردته وكالة الأنباء الرسمية، واطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، إن "مستوى الخدمات في المؤسسات الصحية الحكومية في تطور مستمر وهنالك تقنيات تستخدم في بعض الجراحات تمكن المرضى من عمل العملية صباحاً والخروج بنفس اليوم ومن بينها الجراحة الناظورية".

وأضاف، "من جهة ثانية في افتتاحات المستشفيات وعمليات إعادة التأهيل سمحت بإضافة 4100 سرير لقدرات وزارة الصحة الاستيعابية وهذه أرقام كبيرة ولدينا 250 مشروعا حالياً من الممكن أن تضيف أكثر من 10 آلاف سرير".

وأوضح، إنه "من بين تلك المشاريع المقرر افتتاحها هذا العام، مشروع مهم جداً في مدينة الطب للعناية المركزة وسيكون إضافة نوعية؛ باعتباره المركز الأول في نوعه في العراق والذي يضم مستشفى متكاملا متخصصا فقط بالعناية المركزة".

مقالات مشابهة

  • الصحة: إضافة أكثر من 4 آلاف سرير ضمن مشاريع البرنامج الحكومي
  • توضيح من صندوق الإسكان بشأن التأمين على حياة المقترضين
  • «إكسترا نيوز» تستعرض جهود مصر في دعم مشروعات الطاقة البديلة
  • تعرف على أسعار صرف الدولار في الأسواق العراقية
  • القبض على أجانب يخطفون أجانب في بغداد
  • الديوانية.. حي البقيع يدفع ضريبة عدم انتمائه وينتفض على 20 عامًا من غياب الخدمات
  • بعد فوز حزب العمال.. كيف ستكون سياسة بريطانيا تجاه غزة وأوكرانيا؟
  • 40 خطاً بضمنها 6 مهمة.. أبرز وجهات الطائر الاخضر
  • 40 خطاً بضمنها 6 مهمة.. أبرز واجهات الخطوط الجوية العراقية
  • إدارة سد الموصل: لا صحة لتوقف أعمال التحشية ووضع السد جيد جدا