حقق فريق مانشستر يونايتد، انتصارًا ثمينًا على ضيفه تشيلسي بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما، مساء الأربعاء، على ملعب أولد ترافورد، في قمة الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بدأ اليونايتد باحثًا عن تسجيل الأهداف مبكرًا، حتى الدقيقة التاسعة حينما أهدر برونو فرنانديز ركلة جزاء تصدى لها الحارس روبرت سانشيز.

وفي الدقيقة 19، أحرز سكوت ماكتومناي الهدف الأول للشياطين الحمر، ثم أدرك كول بالمر التعادل للبلوز في الدقيقة 45 من صناعة ميخايلو مودريك، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وفي الشوط الثاني، عاد ماكتومناي ليضع مان يونايتد في المقدمة من جديد بهدف ثان في الدقيقة 69 من صناعة أليخاندرو جاراناتشو، ليفوز مانشستر يونايتد على تشيلسي بنتيجة 2-1.

هذا الفوز، منح مانشستر يونايتد فرصة الدخول في المربع الذهبي بالبريميرليج، حيث اقترب بشدة من المراكز الأربعة بفارق 3 نقاط عن جاره مانشستر سيتي رابع الترتيب.

وبتلك النتيجة، احتل مانشستر يونايتد المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 27 نقطة، بينما تجمد رصيد تشيلسي عند 19 نقطة في المرتبة العاشرة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد تشيلسي الدوري الإنجليزي مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي اخبار الدوري الانجليزي مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

إريكسن: لا أفكر في الرحيل عن مانشستر يونايتد

يرى الدنماركي كريستيان إريكسن نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن المكان الأفضل بالنسبة له حاليا، هو الشياطين الحمر.

وكان إريكسن -32 عاما- ضمن أولى صفقات المدرب الهولندي إريك تين هاج بعد توليه المسؤولية في صيف 2022، ولكن تراجعت مشاركة اللاعب الدنماركي في الموسم الماضي لتزيد التكهنات بشأن إمكانية رحيله.

وارتبط إريكسن بالانتقال إلى ناديه القديم أياكس أمستردام، وكذلك أندرلخت البلجيكي قبل أن يبقى النجم الدنماركي في صفوف مانشستر يونايتد مع إغلاق باب الانتقالات الصيفية ويبدأ المشاركة أساسيا مع الفريق.

وشارك إريكسن أساسيا في أول مباراة هذا الموسم خلال الفوز على ساوثهامبتون بنتيج 3-صفر يوم السبت الماضي قبل أن يسجل هدفين في فوز كاسح على بارنسلي بنتيجة 7-صفر ضمن منافسات كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم، أمس الثلاثاء.

قال إريكسن في تصريحات لوكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) "أشعر أنني بحالة جيدة لتواجدي في مانشستر، وإذا طلبوا مني الرحيل سأرحل، ولكنني لم أسمع عن هذه الرغبة".

وأضاف "أحب أن أكون في مكان تستقر فيه عائلتي، وفي نفس الوقت أن أكون في مكان يمكنني الاستفادة منه والمشاركة في المباريات، وهذا هو هدفي دائما".

وبسؤاله عن مستقبله، أجاب إريكسن "يتبقى عام واحد في تعاقدي، سأركز على الأداء بكل قوة هذا الموسم ثم سنرى ما سيحدث، فمن الصعب أن أسأل المدرب في بداية فترة الإعداد عن عدد الدقائق التي سألعبها على مدار الموسم".

وأوضح "لقد حققنا الفوز في مباراتين متتاليتين، وهدفنا مواصة النتائج الجيدة وليس التركيز على تسجيل الأهداف، رغم أن هز الشباك يبقى أمرا رائعا".

وسئل إريكسن عن الضجة المثارة حول مانشستر يونايتد قبل الفوز في آخر مباراتين، فأجاب بالقول "لم ألتفت لذلك خلال فترة روزنامة المباريات الدولية حيث يكون التركيز أكثر مع ما يكتب عن منتخب بلدك ومنافسيه، وليس مانشستر يونايتد".

واختتم إريكسن تصريحاته بالقو "ولكن عندما نتواجد في مانشستر يونايتد، تتزايد الضجة صعودا وهبوطا بطريقة غريبة، ولكن هذا جزء من اللعبة".

مقالات مشابهة

  • «السيتي» يقترب من قياسية «اليونايتد» في «الأبطال»
  • ريال مدريد يتجه إلى الدوري الإنجليزي لتدعيم صفوفه
  • إريكسن: لا أفكر في الرحيل عن مانشستر يونايتد
  • إريكسن يؤكد استمراره مع مانشستر يونايتد
  • التحقيق في 115 تهمة يهدد مستقبل مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي
  • لماذا ارتفعت أسهم اللاعبين اليابانيين في الدوري الإنجليزي؟
  • استبعاد حكم من إدارة مباراة بالدوري الإنجليزي لهذا السبب!!
  • ارتفاع أسهم اللاعبين اليابانيين في الدوري الإنجليزي
  • 5 مواهب يابانية في الدوري الإنجليزي
  • الدوري الممتاز يقترب من الظهور بشكل جديد في موسم 2024-2025