نجوم الفن، عمر الجمل ”عين جمل” يتناول المواقف الحياتية للمواطن العادي بطريقة كوميدية،كشف الفنان عمر الجمل، تفاصيل العرض الكوميدي عين جمل ، والذي تم إطلاقه خلال الفترة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر عمر الجمل: ”عين جمل” يتناول المواقف الحياتية للمواطن العادي بطريقة كوميدية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

عمر الجمل: ”عين جمل” يتناول المواقف الحياتية للمواطن...

كشف الفنان عمر الجمل، تفاصيل العرض الكوميدي "عين جمل"، والذي تم إطلاقه خلال الفترة الأخيرة وشهد إقبالا من قبل الجمهور في مصر والوطن العربي.

وأوضح الجمل في تصريحات له، أن العرض يتناول المواقف الحياتية للمواطن العادي بطريقة كوميدية يشارك فيها الحضور ويتفاعلون معها، مؤكدا أن أهم ما يميز العرض هو تناوله مواقف تحدث لجميع الحضور بشكل يومي.

وتابع أن الكوميديا ليست حكرا على أحد فالجميع أو الغالبية لديهم طاقة كوميدية والعديد من المواقف التي يمكنها خلق حالة من الكوميديا والضحك، وهو ما يعتمد عليه عرض "عين جمل" من خلال مشاركة الجمهور في العرض بمواقفهم وذكرياتهم الكوميدية.

ونوه الجمل، بأنه تم تنظيم أكثر من حفلة خاصة بعرض "عين جمل" سواء داخل مصر أو خارجها، آخرها عرض الأردن، والذي شهد إقبالا كبيرا من قبل الجمهور الأردني والعربي الذين تفاعلوا معه بلهجة مصرية.

وأشار إلى أن حلقات أو فيديوهات عرض "عين جمل" يتم بثها بشكل مستمر على السوشيال ميديا، حيث يتفاعل معها المتابعين، الأمر الذي يؤكد نجاح عروض الكوميديا التفاعلية في جذب قطاع كبير من الجمهور.

وأكد الفنان عمر الجمل، أن العرض يستهدف التنوع والتجدد المستمر حتى لا يشعر الجمهور بالملل، حيث يتم تجديد طريقة الدعاية والعرض نفسه بشكل مستمر، فضلا عن إضافة أجواء جديدة للحضور كل حفلة، معربا عن أمله في أن تحظى الحفلات الجديدة على إعجاب الجمهور المصري والعربي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«زعبولا» يرث تجارة الجمال من أجداده.. «مقدرش أبعد عنهم»

يتبع نفس الحياة التي تعلمها من أجداده، إذ يستقيظ في الصباح الباكر، لشراء الجمال من سوق برقاش، فقد تربى زعبولا طرطور 37 عامًا على حبها، لأنها تتميز بمميزات عديدة لا توجد في الحيوانات الأخرى، مثل العيون الكبيرة والرموش الطويلة والأذن الصغيرة.

عائلة «طرطور» واحدة من أشهر العائلات في تربية وبيع الجمال، على مدار عقود طويلة، ويتزعم «زعبولا» الجيل الحالي، إذ تسلم القيادة منذ 20 عامًا، يذهب إلى سوق برقاش، أقدم سوق للجمال في مصر، بحسب حديثه لبرنامج «برة الغابة»، على تليفزيون الوطن: «الجمال دي مهنة أجداد أجدادي، منقدرش نستغنى عنها، وإن شاء الله ولادي يكملوا المسيرة من بعدي».

«زعبولا» من أشهر تجار الجمال

يفرز «زعبولا» الجمال، يبيع جزء منها للجزارين، وجزء للسياحة في منطقة الهرم، وآخر لتربيتها، ويعتبر الجمل من أفضل الحيوانات، إذ يخزن الطعام والمياه لفترة طويلة، وتعد لحوم الجمال من أغلى أنواع اللحوم في مصر.

تعرض «زعبولا» إلى هجوم بسبب جمل

تعرض «زعبولا» إلى هجوم من جمل منذ 18 عامًا، إذ كان ثائرًا في ذلك الوقت، ولم يستطع أحد السيطرة عليه: «الجمل عضني في إيدي، والعلامة لسه موجودة لحد دلوقتي».

معلومات مختلفة عن الجمال

يعيش الجمل ما يقرب من 25 عامًا، ولا يصاب بأي أمراض خطيرة أو معدية، ويوصف حليب الجمال لمرضى الكبد، لأنه يساعد في تنقية الجسم من السموم، وتتميز بمميزات عديدة لا توجد في الحيوانات الأخرى، مثل العيون الكبيرة والرموش الطويلة والأذن الصغيرة، ولديه حركة غريبة جدًا، وهي خروج جزء من معدته عن طريق فمه.

مقالات مشابهة

  • جنوب أفريقيا بعد تشكيل الحكومة.. هل ستتغير المواقف؟
  • محمود العزازي لـ «الوفد»: مسرحية «نوستالجيا 90 /80» جذبت الجمهور للمسرح من جديد
  • خشانة: البعثة الأممية أصبحت عاجزة أمام تصلب المواقف التي تمثلها الأطراف السياسية الليبية
  • طفل أمريكي يعاني من مرض نادر يجعله يتناول الطعام عن طريق الوريد.. ما السبب؟
  • لاعب كرة تونسي يهاجر لإيطاليا بطريقة غير شرعية
  • نجوم «نقطة سوداء» يكشفون أدوارهم وكواليس تصوير المسلسل
  • محمود العزازى: حبى للزعيم وراء تقليدى له وعرض نوستالجيا 90/80 أعاد للمسرح جمهوره
  • «مش روميو وجولييت» رسالة حب وتسامح
  • بـ 600 ألف جنيه.. فيلم «اللعب مع العيال» يحقق المركز الثاني بدور العرض
  • «زعبولا» يرث تجارة الجمال من أجداده.. «مقدرش أبعد عنهم»