أعرب راشد بن خليفة بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الوطني للفنون عن خالص التهاني والتبريكات للشيخة ضوى بنت خالد بن عبدالله آل خليفة عضو المجلس الوطني للفنون؛ بمناسبة فوزها بالمركز الثاني في المسابقة العالمية للفن الرقمي التي أقيمت في مدينة «إكسبو» بدبي، وذلك بعد تأهلها من بين 150 مشاركًا حول العالم كمرشحة نهائية في المسابقة.


وأكد أن هذا الإنجاز الفني المتحقق جاء بفضل ما يحظى به الفنانون البحرينيون من رعاية متواصلة من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه في جميع الميادين، مشيدًا باهتمام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ودعمه للفن والثقافة في مملكة البحرين.
ونوه رئيس المجلس الوطني للفنون بالمستوى المتقدم الذي ظهرت به الشيخة ضوى بنت خالد خلال المسابقة، وما بذلته من إبداع في استخدام الأساليب التقنية الحديثة في التوعية والتثقيف بشأن مختلف القضايا، مؤكدًا دعم ومساندة المجلس للمواهب والطاقات البحرينية، متمنيًا لها دوام التوفيق والسداد في تحقيق المزيد من الإنجازات الفنية البحرينية، ورفع اسم مملكة البحرين عاليًا في المحافل الدولية.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا المجلس الوطنی للفنون آل خلیفة

إقرأ أيضاً:

بوغالي: الإنتخابات الرئاسية فرصة لتجسيد رأي الشعب

دعا رئيس المجلس الشعبي الوطني، إبراهيم بوغالي، إلى الإنخراط في الرئاسيات معتبرا أنها فرصة لتجسيد رأي الشعب واستكمال مسيرة البناء.

وأورد بوغالي، في كلمة له على هامش إشرافه على إختتام الدورة البرلمانية 2024/2023 بالمجلس الشعبي الوطني: “نعيش مرحلة هامة من الديمقراطية لترسيخ ثقافة دولة المؤسسات وسنمارس هذا الحق في مسيرة الاستقرار والبناء”.

هذا وإختتم البرلمان بغرفتيه دورته العادية اليوم الأحد، طبقا لأحكام المادة 138 من الدستور والمادة 5 من القانون العضوي رقم 16-12 الذي يحدد تنظيم المجلس الشعبي الوطني ومجلس الأمة وعملهما وكذا العلاقات الوظيفية بينهما وبين الحكومة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • وزير الثقافة يتكفل بأداء أجور الفرق الشعبية في المهرجان الوطني للفنون الشعبية بمراكش
  • جامعة الأزهر تنظم مسابقة "القراءة الحرة" للطلاب والطالبات
  • مذكرة تفاهم بين جامعة عمان الأهلية وجامعة العلوم التطبيقية “البحرينية “
  • حفل الفائزين في المسابقة البحثية للتربية الدينية بالإدارات التعليمية في حلوان
  • رئيس البرلمان النمساوي: استمرار عمل الائتلاف الحكومي رغم الخلافات السياسية
  • نائب الملك يرعى إطلاق مسابقة دولية للأمن السيبراني في عمان
  • بوغالي: الإنتخابات الرئاسية فرصة لتجسيد رأي الشعب
  • “حماد” يصدر تعليمات عاجلة لحل أزمة انقطاع الكهرباء في بنغازي
  • أمير هشام يكشف تفاصيل صفقة يوسف أيمن مع الأهلي
  • يبدأ غدًا.. الحرس الوطني يعلن فتح التسجيل بكلية الملك خالد العسكرية لحملة الثانوية