شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن من هو معتز محمد مدافع الأهلي الشاب الذي تم تصعيده للفريق الأول؟، أمر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، بتصعيد معتز محمد، مدافع الأهلي، الشاب ليشارك في تدريبات الأهلي استعدادًا لمباراة الزمالك .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات من هو معتز محمد مدافع الأهلي الشاب الذي تم تصعيده للفريق الأول؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

من هو معتز محمد مدافع الأهلي الشاب الذي تم تصعيده...

أمر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، بتصعيد معتز محمد، مدافع الأهلي، الشاب ليشارك في تدريبات الأهلي استعدادًا لمباراة الزمالك في القمة 126.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة القمة 126 أمام الزمالك، غدًا الخميس في تمام الثامنة والنصف مساءً، في إطار المباراة المؤجلة من الجولة 31 من الدوري المصري.

من هو مدافع الأهلي الشاب؟

يعتبر معتز محمد أحد أهم مواهب النادي الاهلي في قطاع الناشئين، ويبلغ من العمر 18 عامًا من مواليد 19 مارس 2005، بمدينة كفر الدوار محافظة البحيرة.

معتز محمد مدافع الأهلي الشاب

ويعد معتز محمد مدافع هداف، ويلقبه زملاؤه بالفريق بأنه محمد عبد المنعم الجديد، حيث يسير على نفس خطى مدافع الأهلي صاحب هدف البطولة الحادية عشر من دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي.

سبب تصعيد معتز محمد للفريق الأول بالنادي الأهلي

ويرجع تصعيد معتز محمد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بسبب رغبة كولر في ضم أحد مدافعي ناشئين الأهلي، يلعب بقدمه اليسرى، خاصةً بعد ابتعاد أيمن أشرف عن حسابات كولر واقترابه من الرحيل عن القلعة الحمراء.

وطالب كولر من مسئولي قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، بضرورة ترشيح كافة المواهب بالقطاع، تمهيدًا للمشاركة مع الفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بالنادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

أكرم توفيق لاعب الأهلي يعلن زواجه للمرة الثانية «صورة»

كشف أكرم توفيق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن زواجه للمرة الثانية، وذلك بنشر صورة له رفقة زوجته الجديدة عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

ونشر أكرم توفيق صورة رفقة زوجته، وعلق: "زوجتي".

وكان أكرم توفيق لاعب خط وسط الأهلي قد تزوج للمرة الأولى عام 2020، وأنجب من زوجته الأولى طفله الوحيد "توفيق".

وعلى صعيد آخر، تغلب فريق الأهلي على وادي دجلة بهدف دون رد، سجله حسين الشحات في الشوط الأول من المباراة الودية التي أقيمت مساء أمس على ملعب التتش، ضمن تحضيرات الأهلي للموسم الجديد.

وحرص الجهاز الفني على الدفع بلاعبي الفريق المشاركين في فترة الإعداد على مدار شوطي المباراة، لتجهيز الجميع فنيا وبدنيا للفترة المقبلة.

ويستهل الأهلي الموسم الجديد بمواجهة فريق جورماهيا في كينيا منتصف الشهر الجاري، في ذهاب الدور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • حادثة مؤسفة في ضهر العين... هكذا خسر محمد حياته
  • محمد ثروت يكشف كواليس فيلم "موسم حصاد الكاكا": مواقف كوميدية وأجواء مليئة بالتفاهم
  • أكرم توفيق لاعب الأهلي يعلن زواجه للمرة الثانية «صورة»
  • قرار عاجل من كولر بشأن إمام عاشور الموسم المقبل
  • الأهلي يهزم وادي دجلة وديًا استعدادًا للموسم الجديد
  • فراق مفاجئ.. وفاة شاب أمام مسجد أثناء ذهابه لصلاة الجمعة في الدقهلية
  • موعد عودة الأهلي للتدريبات تأهباً لمواجهة النصر
  • تعرف على الخطأ الإداري الذي اربك الأهلي السعودي في نخبة آسيا
  • يوم مولد النبي محمد صلى الله عليه وسلم: ميلاد النور الذي أضاء العالم
  • عاجل| صدمة لبيراميدز.. كولر يمنح الأهلي الضوء الأخضر لحسم هذه الصفقة