الثورة /عبدالواسع احمد
اختتمت بالهيئة العامة للتأمينات والمعاشات فعاليات الدورة التدريبية الثقافية – وعي وارتقاء – والتي أقيمت برعاية الأستاذ إبراهيم احمد الحيفي رئيس الهيئة،، وبمشاركة ?? مشاركا من موظفي الهيئة ( المستوى الثاني ).
وفي اختتام الدورة التدريبية التي أقيمت بالتعاون مع اللجنة الاقتصادية العليا،، القى الأستاذ عبدالسلام الكحلاني نائب رئيس الهيئة كلمة اكد فيها أهمية إقامة مثل هذه الدورات التي تنمي الوعي الثقافي لدى الموظفين بالاعتماد على المنهج القرآني الذي ينعكس تأثيره الإيجابي على سير الأداء العملي.


وأشاد بالتعاون مع اللجنة الاقتصادية العليا في مجال التأهيل والتدريب وكذلك أشاد بتفاعل الموظفين والمشاركين والقائمين على أعداد الدورات التدريبية، لافتا إلى أن هذه الدورات تقام لتأكيد الهوية الإيمانية وتعزيز الوعي الايماني والثقافي لدى الموظفين وكان المشاركون قد تلقوا على مدى خمسة أيام محاضرات نظرية وعملية ثقافية حول موضوعات رئيسية تتعلق بوصية الإمام علي عليه السلام لأبنه الحسن،، بالإضافة إلى محاضرات عن طبيعة الصراع مع العدو الصهيوني وكذلك محاضرات عن التنمية البشرية والدينية والوطنية ،، وفي آخر أيام الدورة التدريبية تم تكريم المشاركين بهدايا رمزية .
حضر اختتام الدورة الأستاذ شرف حسين الكبسي وكيل الهيئة للشؤون المالية والإدارية،، كما حضرها من اللجنة الاقتصادية العليا كلا من الأستاذ أسامة المحطوري وياسين الوشلي ومهدي السلطان وعبدالكريم سيف.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

انطلاق الدورات النوعية المتخصصة للأئمة والواعظات والإداريين بمعسكر أبي بكر الصديق بالإسكندرية

تنطلق غدًا الاثنين فعاليات البرامج التدريبية والتثقيفية المتنوعة والمتميزة التي يقدمها المجلس الأعلى للشئون الإسلامية تحت عنوان "أهمية اللغة العربية" من معسكر أبي بكر الصديق بالإسكندرية.

يأتي ذلك ضمن مبادرة "بداية جديدة" لبناء الإنسان التي أطلقها سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والتي تأتي انعكاسًا لرؤية القيادة السياسية لبناء مجتمع متقدم ومتكامل، وتعد نتاجًا للعمل الجماعي المشترك الذي يستهدف تنمية الإنسان المصري والعمل على ترسيخ هويته ووسطية واستنارة فكرِه، بحيث يشعر المواطن بالمردود الإيجابي خلال فترة وجيزة، وفي إطار اهتمام وزارة الأوقاف المصرية باللغة العربية.

تتضمن فعاليات برنامج الدورات النوعية المتخصصة للأئمة والواعظات والإداريين عددًا من المحاضرات المتميزة التي يحاضر فيها كل من الأستاذ الدكتور علاء جانب عميد كلية اللغة العربية بجامعة الأزهر، والأستاذ الدكتور أحمد ربيع الأستاذ بجامعة الأزهر، وبحضور الدكتور محمد عزت محمد الأمين العام للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية.

يستهدف المعسكر تدريب (٧٠) إمامًا من أئمة وزارة الأوقاف من (١٢) مديرية بمعسكر أبي بكر الصديق بالإسكندرية، كما يتضمن المعسكر العديد من البرامج العلمية والتثقيفية والترفيهية، بالإضافة إلى زيارة المعالم السياحية والأثرية بمحافظة الإسكندرية.

مقالات مشابهة

  • اللواء ركن “صدام حفتر” يحضر حفل اختتام دورة المهام الخاصة بمقرّ الكتيبة 110 مُشاة
  • “الأولمبية الوطنية” تشارك في الاجتماعات التحضيرية “للآسيوية الشتوية” بالصين
  • اختتام دورتي الجودة الشاملة ومهارات الكتابة لموظفي الحكومة الليبية 
  • جامعة أسيوط تنظم عددا من الدورات التدريبية تحت عنوان المراجعة الداخلية والخارجية للامتحانات بكليات الجامعة  
  • انطلاق الدورات النوعية المتخصصة للأئمة والواعظات والإداريين بمعسكر أبي بكر الصديق بالإسكندرية
  • “الحويج” يبحث مع رئيس الهيئة الوطنية لمشايخ وأعيان ليبيا عدد من الملفات المهمة
  • انطلاق برنامج الدورات النوعية المتخصصة للأئمة والواعظات والإداريين بالإسكندرية
  • اختتام ورشة ” مستقبل المواد الخطرة 2040 “
  • “الإمارات للمكتبات” تختتم دورة البحث العلمي وتكرم المشاركين
  • وزارة العمل تتفقد فعاليات الدورات التدريبية بوحدة "بشاير الخير" في الإسكندرية