شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن شاهد سقوط موكب عروسة من شاهق أثناء زفافها في حجة صورة، شاهد سقوط موكب عروسة من شاهق أثناء زفافها في حجة صورة في يوليو 12, 2023 8 .،بحسب ما نشر يمني برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شاهد-سقوط موكب عروسة من شاهق أثناء زفافها في حجة (صورة)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شاهد-سقوط موكب عروسة من شاهق أثناء زفافها في حجة (صورة)

شاهد|سقوط موكب عروسة من شاهق أثناء زفافها في حجة (صورة)

في يوليو 12, 2023 8

يمني برس- حجة

توفي وأصيب 11 مواطنا بينهم نساء بحادث مروري اثناء موكب زفاف في مديرية كعيدنة بمحافظة حجة.

وأوضحت شرطة مرور المحافظة أن سيارة نوع “صالون” انقلبت في الطريق ونتج عن ذلك وفاة 3 أشخاص وإصابة 8 ركاب بينهم 4 نساء والعروسة  بإصابات جسيمة ومتوسطة.

وقد تحول حفل الزفاف الى مأتم في منطقة وادي سلطان في مديرية كعيدنة نتيجة هذا الحادث الأليم كون السيارة كانت تقل العروسة في طريقها الى منزل الزوج وسقطت في منحدر جبلي.

وأشارت شرطة المرور إلى أن سبب الحادث خلل فني في فرامل السيارة.. مؤكدة أن أفراد المرور انتقلوا إلى مكان الحادث فور البلاغ وقاموا بالمعاينة واسعاف المصابين.

وجددت شرطة المرور تحذيرها للسائقين من مغبة عدم القيام بالصيانة الدورية للسيارات، مؤكدة ان اهمال صيانة المركبات يؤدي إلى حوادث مؤسفة

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: شاهد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جماهير غفيرة تشيع جثمان الشهيد العامر في جنين

جنين - صفا

شيعت جماهير غفيرة في مدينة جنين ومخيمها، عصر يوم الأربعاء، جثمان الشهيد نضال زياد العامر (23 عامًا)، إلى مثواه الأخير في مخيم جنين.

وأفادت مصادر محلية، بانطلاق موكب التشييع في مسيرة جابت شوارع المدينة ومخيمها، ردد المشيعون خلالها الهتافات المنددة بالاحتلال وسياساته الإجرامية، وعمليات الإعدام الميداني التي ينفذها، وعدوانه المستمر على شعبنا خاصة في جنين ومخيمها وقراها وبلداتها.

وتوجه موكب التشييع نحو منزل عائلة الشهيد في المخيم، حيث ألقت عائلته ومحبوه نظرة الوداع الأخيرة عليه، ثم نقل إلى المسجد الكبير حيث صليت عليه صلاة الجنازة قبل مواراته الثرى في مقبرة الشهداء في المخيم .

وكانت وزارة الصحة، أعلنت استشهاد العامر متأثرًا بجروح حرجة، أصيب بها برصاص الوحدات الخاصة الإسرائيلية التي تسللت إلى داخل مغسلة للمركبات في المنطقة الصناعية بجنين، وأعدمته من مسافة صفر.

مقالات مشابهة

  • سقوط سيارة فى المياه أثناء حفل زفاف بالدقهلية ووجود مصابين
  • أسباب وعلاج صورة الجسم السلبية أثناء فترة الحمل
  • فتاة تنشغل بالمذاكرة في يوم زفافها
  • شاهد بالصورة والفيديو.. في بادرة عظيمة نساء منطقة “الطويلة” بشمال دارفور يسيرن أكبر موكب لإطعام آلاف المواطنين الذين وصلوا إلى قريتهم نازحين من الحرب
  • موكب واشنطون السبت القادم
  • مي سليم تشوق جمهورها بتجربة فنية جديدة
  • وأخيراً.. دانييلا رحمة تطلّ بالأبيض في حفل زفافها من ناصيف زيتون (صورة)
  • هاني شاكر يهنئ نجوى كرم بمناسبة زفافها
  • جماهير غفيرة تشيع جثمان الشهيد العامر في جنين
  • تامر حسني يفاجئ عروسة تونسية من معجباته .. فيديو