الثورة نت:
2024-07-06@09:35:31 GMT

أمريكا امبراطورية الأكاذيب والشرور

تاريخ النشر: 7th, December 2023 GMT

 

في العام 2003م- وقبل غزو العراق واحتلال أرضه وتدمير دولته، ونهب ثرواته- أطل على العالم الجنرال كولن باول وزير الخارجية الأمريكية، وهو يحاول تمرير أكاذيبه على المجتمع الدولي.
قال فيها ذلك الحين : إن العراق يمتلك أسلحة كيميائية !! ( لدينا أدلة على وجود أسلحة كيميائية في العراق )، ولم يبرز أي دليل.
ولم يصدقه أحد من الناس في المنظمة الدولية وخارجها، وحتى هو كان يعلم في قرارة نفسه أن ما يقوله كذب مفترى.

كانت أمريكا حينها تتسول من المنظمة العالمية قرارا بغزو العراق، غزو بغطاء الشرعية الدولية، لكن المنظمة الدولية حرمتها من ذلك، فتصرفت أمريكا وحلفاؤها خارج إطار القانون الدولي، وغزت العراق، وقتلت شعبه وجيشه بالأسلحة المحرمة دوليا ( اليورانيوم المنضد )، كما حدث في معركة المطار.
أمريكا- كما وصفها الرئيس الروسي فلاديمير بوتين- امبراطورية أكاذيب؛ مقيمة على الكذب. وها هي اليوم تعاود أكاذيبها، كما حدث في العدوان على غزة؛ عندما ردد الرئيس بايدن ووزير خارجيته بلينكن كذبة اسرائيلية بأن مجاهدي حماس قطعوا رؤوس أطفال يهود في مستعمرات غلاف غزة، أو كما قالوا : إن تحت مشفى الشفاء يقع مقر قيادة حماس.. ( لدينا أدلة على وجود مركز قيادة حماس تحت مستشفى الشفاء )، لقد كذبوا، ثم فضحوا أنفسهم، عندما صرح الصهيوني أيهود باراك رئيس وزراء سابق قائلا : إن الأنفاق تحت مشفى الشفاء حفرها الصهاينة عندما كانوا يحتلون غزة بعد العام 1967م.
آخر ما أنتجته مطابخ الأكاذيب الأمريكية كان اتهام من أسمتهم ( الحوثيين ) باختطاف سفينة إسرائيلية في خليج عدن، وهي تعلم أن عدن وخليجها تحت سيطرة المرتزقة، وقوات الاحتلال الأجنبي. لتعود وتصرح عبر وزارة الدفاع ( البنتاجون ) أن المختطفين هم قراصنة صومال، وأن دوافعهم ارتزاق، وأن القوات الأمريكية هاجمتهم وحررت السفينة، واعتقلت الخاطفين، وعددهم ثمانية أفراد، ثم عادت لتقول: إن عددهم خمسة.
القصة تبدو مسرحية مفبركة من قبل الأمريكي لاستعادة الهيبة التي سقط فيها الجيش الأمريكي وحليفه الصهيوني، وبالذات في غزة، وفي مواجهة صواريخ أنصار الله التي تخطت كل ما يأفكون من منظومات صاروخية للردع.
لقد كسرت حرب غزة تفوق الجيش الصهيوني ومعه انكسرت عنجهية الغرب الإمبريالي المتوحش، ولن يسكتوا على ذلك، بل سيعاودون العدوان على غزة وعلى غيرها من أراضي الأمة، وسيخترعون أكاذيب جديدة يبررون بها عدوانهم. والمشكلة أن الأعراب المتصهينين يقفون إلى جانب الغرب، ويبررون له عدوانه، ويروجون لأكاذيبه وافتراءاته؛ بعد أن خانوا الأمة وارتضوا العمالة والمذلة سلوكا وحياة. وبالتأكيد أن أمريكا ومعها الغرب وبالتعاون مع دول عربية وإسلامية يديرون حربا قذرة ضد شعوب الشرق، لاسيما العربية.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

المخا.. افتتاح مركز الشفاء الطبي للأمومة والطفولة بدعم كويتي

افتتح مدير عام المخا الشيخ سلطان محمود، الأربعاء، مركز الشفاء الطبي للأمومة والطفولة في المديرية بدعمٍ كريمٍ من دولة الكويت.

ويأتي افتتاح هذا المركز الطبي الجديد ثمرة للتعاون بين جمعية الرحمة العالمية الكويتية ومؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية- اليمن؛ لتوفير خدمات صحية متكاملة للأمهات والأطفال في مديرية المخا وضواحيها.

ويتكون المركز من 8 عيادات طبية متخصصة تشمل: عيادة نساء وولادة، وعيادة أطفال، وعيادة باطنية، وعيادة طبيب عام، وعيادة تطعيمات، وعيادة تنظيم الأسرة، وعيادة علاج سوء التغذية، بالإضافة إلى قسم مختبر مجهز بأحدث المعدات، وصيدلية، ومخزن للأدوية والمستلزمات الطبية.

وأكد مدير عام مديرية المخا أهمية هذا المشروع الحيوي في تعزيز قدرات القطاع الصحي في المديرية، وتوفير خدمات صحية مجانية للأمهات والأطفال، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها اليمن.

وثمّن الجهود الكبيرة التي تبذلها دولة الكويت حكومة وشعباً لدعم اليمن في مختلف المجالات، مشيداً بدور جمعية الرحمة العالمية الكويتية ومؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية في إنجاز هذا المشروع المهم.

مدير مكتب الصحة في المخا الدكتورة سميحة جميل، أكدت أن المركز يقدم خدماته الصحية لجميع المواطنين في المخا والمناطق المجاورة، الذين يربو عددهم على 35 ألف نسمة، وسيعمل على  تحسين صحة الأم والطفل، وتعزيز الصحة العامة في المجتمع.

من جانبه، أعرب رائد إبراهيم -رئيس مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية في اليمن- عن سعادته بافتتاح مركز الشفاء الطبي للأمومة والطفولة في المخا، مؤكداً أن المركز يأتي ضمن سلسلة من المشاريع التي تنفذها المؤسسة بهدف تحسين مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين اليمنيين.

وأشار إبراهيم إلى أن المركز تم بناؤه على مساحة 250 متراً مربعاً بتكلفة إجمالية بلغت 150 ألف دولار، شملت تكلفة البناء والتجهيزات الطبية.

وقدّم رئيس مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية- اليمن، جزيل شكره وتقديره لدولة الكويت، ولجمعية الرحمة العالمية الكويتية، على دعمهما السخي لهذا المشروع، كما شكر جميع الجهات التي ساهمت في إنجازه.

حضر الافتتاح: أمين عام المجلس المحلي الآنسي قاسم، ومحمد أنعم- رئيس دائرة الإعلام والثقافة والإرشاد في المكتب السياسي، والشيخ عبدالله السراجي- رئيس لجنة التخطيط، وأحمد عباس- رئيس لجنة الخدمات في المجلس المحلي، والدكتور نصر عسكر- مدير مستشفى المخا العام، والدكتورة ملوك خميس- مدير مركز الشفاء الطبي للأمومة والطفولة، وصادق السعيدي- مدير مكتب مؤسسة التواصل للتنمية في الساحل الغربي.

مقالات مشابهة

  • حرارة ثلاثينية في الغرب وغبار في كل المناطق.. ملخص طقس العراق السبت
  • أمريكا وأكلاف الكيان الصهيوني الباهظة
  • ” معجزة الشفاء ” تشارك في معرض #الغذاء العالمي بسنغافورة 2024
  • سحب نوع زيت شهير في أمريكا.. لماذا تم حظر الزيت النباتي المبروم؟
  • مجلة نيوز ويك الأمريكية: تركيا تحتل شمال العراق
  • انتشار عدوى خطيرة في أمريكا تنتقل عن طريق البعوض.. تعرف على أعراضها
  • إطلاق سراح مدير «الشفاء».. وتبادل الاتهامات!!
  • السفير الروسي لدى واشنطن: أمريكا تعمل بالفعل على تأمين وضعها كدولة راعية للإرهاب
  • المخا.. افتتاح مركز الشفاء الطبي للأمومة والطفولة بدعم كويتي
  • العراقيون يهبّون للدفاع عن قضاءهم.. صرخة وطنية ضد الهيمنة الأمريكية