نظم حزب المصريين الأحرار برئاسة الدكتور عصام خليل، مؤتمرا جماهيريًا حاشدا قرية البلاكوس التابعة لمركز كوم حمادة بالبحيرة، وذلك في إطار خطواته لدعم مرشحه الرئاسي السيد عبد الفتاح السيسي فى الانتخابات الرئاسية.

وذلك وسط حضور غفير من ابناء القري والنجوع والعمد والمشايخ بمركز كوم حمادة، وبإشراف وحضور أحمد محمد حمودة عضو الهيئة العليا وأمين عام حزب المصريين الأحرار بالبحيرة، وياسر خاطر عضو الهيئة العليا أمين مركز بدر، عبده الفرلي أمين بكفر الدوار، وهيئة مكتب المحافظة، ومنهم الدكتور علاء الدين رشدي أمين التدريب والتثقيف بالمحافظة ، سعيد عبداللا مسئول الإعلام بالمحافظة، عمر الخولي أمين الشباب ، مينا مجدى وياسر الزمراني، جلال رشوان.

حضور المؤتمر

شارك بالحضور الدكتور محمد رفعت الإمام أستاذ التاريخ الحديث والمعاصر بجامعة دمنهور، والنائب البرلمانى اللواء سليمان خليل، صابرين حجازي أمين سر التدريب تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والدكتور محمد غنيم عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

كما حضر المؤتمر الدكتور محمد رفعت الإمام مستشار الأمن القومي في مجال الأقليات والمذاهب المعاصره عضو المجلس المصري للشئون الخارجية، والقس لوكاس إبراهيم ممثل كنيسة كوم حمادة، والشيخ محمد موسى حسن شيخ معهد كوم حماده الأزهري، وممثلا عن الأزهر الشريف، ونقيب الفلاحين صبري الشافعي.

المصريين الأحرار

وقال أحمد حمودة أمين حزب المصريين الأحرار بالبحيرة، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو الأجدر على قيادة البلاد خلال الفترة المقبلة فى ظل الظروف والتحديات الداخلية والخارجية، مشيرًا إلي دور مصر الرائد لمساندة الأشقاء في الأزمة الفلسطينية ولولا صمود الدولة المصرية لبات الحال غير الحال.

وأضاف، أن قوة الدولة المصرية وقيادتها السياسية وحكمة الرئيس السيسي في إدارة الموقف والحفاظ علي الأمن القومي المصري ورفضه القاطع تهجير الاشقاء في غزة والحفاظ علي حقوق الفلسطينيين كان محل تقدير وإشادة الجميع.

ووصف الانتخابات الرئاسية بأنها العيد الذى يتعين رد الجميل خلالها بالنزول والاقتراع واختيار الاجدر والاقدر بحماية وإدارة البلاد وهو الرئيس السيسي الذي كان سباقا في الاستجابة لرغبة الشعب وحافظ علي هوية الوطن ومقدراته من الضياع.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المصريين الأحرار الانتخابات الرئاسية الانتخابات تنسيقية المصریین الأحرار

إقرأ أيضاً:

مجلس جامعة بنها يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو

عقد مجلس جامعة بنها اجتماعه برئاسة الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، وبحضور الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وأعضاء مجلس الجامعة.

واستهل الدكتور ناصر الجيزاوي الجلسة بتقديم التهنئة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى بمناسبة حلول الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو المجيدة، مؤكدا أنها تجسد إرادة الشعب المصري، ورغبتهم في الحفاظ على هويتهم والعبور بالوطن نحو مستقبل أفضل والسعي لبناء الجمهورية الجديدة.

وأشاد الدكتور ناصر الجيزاوي بالتقدم الكبير الذي حققته جامعة بنها في المؤشرات الدولية والتي ظهرت مؤخرا لأول مره في تصنيف (Round University Ranking (RUR) العالمي لتقييم جودة العملية التعليمية والبحث العلمي وارتقائها لعام 2024، حيث جاءت الجامعة بالمرتبة 1017 عالميًا، وعلى المستوى المحلي فقد حققت جامعة بنها المركز 16 محليًا من بين 22 جامعة مصرية مصنفة، مشيرا إلي أن جامعة بنها قد ظهرت في تصنيف (RUR)، نتيجة السياسات التي اتخذتها الجامعة في مجال التصنيفات الدولية وما ترتب عليه من عدد من الاجراءات لتشجيع الباحثين على النشر العلمي الدولي المتميز، ودعم نشر الأبحاث في المجلات العالمية المصنفة دوليا وبرامج دعم البحث العلمي الأخرى.

كما هنأ " الجيزاوي"  منسوبي الجامعة لحصول الجامعة  علي المركز الـ (10) من ضمن (987) على مستوي العالم في تحقيق الهدف السابع "الطاقة النظيفة" وبالمركز الثاني على مستوى الجامعات المصرية، كما جاءت بالمركز الـ(79) من ضمن (924) على مستوى العالم في تحقيق الهدف الثالث عشر "الحفاظ على المناخ" وبالمركز الثاني على مستوى الجامعات المصرية، واحتلت الفئة (401 - 600) ضمن (2152) جامعة عالميا من 125 دولة، في الترتيب العام، وعلى المستوى المحلى احتلت جامعة بنها الفئة الثالثة بالمشاركة مع جامعات أخرى وذلك ضمن عدد (46) جامعة مصرية حكومية وخاصة بتصنيف التايمز البريطاني لمؤسسات التعليم العالي للتنمية المستدامة.

وخلال الجلسة وجه رئيس الجامعة الشكر إلى عمداء الكليات والقيادات الأكاديمية والإدارية والعاملين بالجامعة على الأداء المنضبط والجهود المبذولة في أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني، مشيدًا بتواجد أعضاء هيئة التدريس والهيئة المُعاونة والملاحظين وجميع المقومات داخل اللجان،  وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب لأداء امتحاناتهم.

كما أوصي بسرعة الإنتهاء من أعمال التصحيح ورصد النتائج وسرعة إعلانها في أقرب وقت حرصا علي مصلحة الطلاب.

كما وجه عمداء الكليات بالاهتمام بالمحتوي الرقمي والمعلوماتي المنشور علي المواقع الإلكترونية للكليات وصفحاتها علي مواقع التواصل الاجتماعي نظرا للدور الكبير الذي تلعبه في التأثير المجتمعي والسمعة المؤسسية للجامعة.

كما وجه رئيس الجامعة علي عمداء الكليات وأعضاء المجلس بمتابعة تطبيق إجراءات ترشيد استهلاك الكهرباء فى المنشآت التابعة للجامعة توافقًا مع مجهودات الدولة المصرية لترشيد الكهرباء.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة أسيوط يهنئ السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • مجلس جامعة بنها يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • الدكتور أميل أمين: رئيس الوزراء المجري يردد شعارات ترامب
  • القوات المسلحة تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يهنئ الرئيس بذكري 30 يونيو
  • الرئيس السيسي يستقبل وزير الدفاع
  • «المصريين الأحرار» بالإسكندرية يضع خطة عمل لخدمة المحافظة والأهالي
  • المصريين الأحرار: الحكومة اعتمدت سياسة المصارحة فى أزمة انقطاع الكهرباء
  • حزب المصريين: توجيهات الرئيس السيسي تعكس شعوره بالمواطن في أزمة الكهرباء
  • وسيم السيسي: جينات المصريين الحاليين تشبه أسرة توت عنخ آمون (فيديو)