شاركت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، برئاسة رئيس الحملة الانتخابية المستشار محمود فوزي، وبحضور وسام صبري، وأعضاء هيئة مكتب الحملة المركزية بالمؤتمر الجماهيري الحاشد لحزب حماة الوطن.

ووجه المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، الشكر لحزب حماة الوطن على هذا المؤتمر الجماهيري الحاشد لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة 2024 الذي يعكس القدرات التنظيمية الكبيرة للحزب.

وأوضح أنه على مدار 9 سنوات نفذت الدولة المصرية العديد من المشروعات الاقتصادية والمجتمعية، مشيرا إلى أن مؤتمر حكاية وطن قد استعرض عددا من تلك المشروعات والمبادرات الصحية والمجتمعية التي ساهمت في النهوض بحياة المواطن المصري، فقد أدت مبادرة القضاء على فيروس سي إلى إعلان مصر أول دولة خالية من فيروس سي، كما ساهمت مبادرة حياة كريمة في النهوض بحياة الريف المصري، وغيرها من المبادرات.

وأكد رئيس الحملة الانتخابية للمرشح عبدالفتاح السيسي، أن القضية الفلسطينية ليست قضية انتخابية، وأن موقف الدولة المصرية في القضية الفلسطينية واضح منذ البداية وهو لا لتهجير الفلسطينين، لا لتصفية القضية الفلسطينية، مع التمسك بحقوق الإخوة الفلسطينيين بحل الدولتين.

ومن جانبهم، أكد قيادات حزب حماة الوطن تأييدهم ودعمهم للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، مثمنين ما حققته الدولة المصرية خلال سنوات الماضية من إنجازات تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الحملة الرسمية الحملة الانتخابية المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي حزب حماة الوطن الرئاسی عبدالفتاح السیسی حماة الوطن

إقرأ أيضاً:

تفاصيل لقاء «حماة الوطن» مع المركز الصيني للتعاون الاقتصادي

كشف عدد من قيادات حزب حماة الوطن عن تفاصيل اجتماعهم مع وفد المركز الصيني للتعاون الاقتصادي، وذلك في إطار الاحتفال بالذكرى العاشرة لتوقيع اتفاق الشراكة الاستراتيجية المصرية الصينية.

العلاقات بين حزب حماة الوطن والحزب الشيوعي في الصين

في البداية، أعرب النائب اللواء طارق نصير، أمين عام حزب حماة الوطن ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، عن فخره بالعلاقات القوية مع الحزب الشيوعي الصيني الحاكم.

وأكد أمين عام حزب حماة الوطن على تقدير الحزب لدور السفير الصيني في تعزيز هذه العلاقة، مشيراً إلى أن حزب حماة الوطن أصبح لاعباً رئيسياً على الساحة السياسية المصرية.

التعاون بين الأحزاب

من جانبه، قال أحمد بهاء شلبي، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن بمجلس النواب، أن التعاون بين الأحزاب يمكن أن يؤدي إلى إنجازات كبيرة، مؤكداً على أهمية تعزيز هذه الشراكات لتحقيق أهداف مشتركة.

تحقيق التنمية المستدامة

وفي سياق متصل، شدد النائب أشرف أبو النصر، أمين أمانة التنمية والتواصل مع المستثمرين على ريادة الحزب في التعاون مع الصين، مشيراً إلى تبادل رجال الأعمال بهدف تحقيق التنمية المستدامة في مصر من خلال تنفيذ مشروعات مشتركة.

من جانبهما، قالت النائبة ميرال جلال الهريدي، عضو مجلس النواب عن حزب حماة الوطن، وعضو لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان إن النقاشات تناولت مجموعة من المشروعات الحيوية، بما في ذلك صناعة السيارات الكهربائية والطاقة المتجددة، مؤكدة على  تقديمها ورقة عمل تتضمن الاقتراحات لمناقشتها في الاجتماعات المقبلة، بهدف تعزيز التعاون بين البلدين في مختلف المجالات الاقتصادية والتكنولوجية.

https://www.facebook.com/plugins/video.php?height=314&href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fhumatalwataneg%2Fvideos%2F720143813513639%2F&show_text=false&width=560&t=0" width="560" height="314" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowfullscreen="true" allow="autoplay; clipboard-write; encrypted-media; picture-in-picture; web-share" allowFullScreen="true">

مقالات مشابهة

  • حملة مشتركة لضبط مخالفات المعدات الثقيلة والشاحنات بالأحساء
  • تفاصيل لقاء «حماة الوطن» مع المركز الصيني للتعاون الاقتصادي
  • حزب حماة وطن: الحكومة الجديدة تضم كوادر ذات كفاءة عالية
  • «حماة الوطن» يشيد بتخصيص «المتحدة» 60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح غزة
  • القنصلية المصرية بميلانو تنظم بطولة كأس القنصلية بمشاركة 12 فرقة
  • مندوبية فلسطين لدى الجامعة العربيّة تشارك بالمؤتمر الاقليمي لاستعراض الاتفاق العالمي للهجرة الآمنة
  • هاني سويلم وزير الري يتوجه بالشكر للرئيس السيسي ومدبولي على تجديد الثقة
  • حزب حماة الوطن يهنئ الحكومة ويوجه رسالة للوزراء الجدد والمحافظين
  • «حماة الوطن» يهنئ الحكومة بعد حلف اليمين الدستورية
  • «حماة الوطن»: على الحكومة استشراف المستقبل والاهتمام بالقطاعات الإنتاجية