أعلن بنك البحرين الإسلامي (BisB) عن حصوله على جائزة «أفضل بنك إسلامي في البحرين» لعام 2023، وذلك خلال حفل توزيع «جوائز يوروموني» الشرق الأوسط للتميز لعام 2023، إذ يأتي هذا التكريم ليؤكد على جهود البنك في تقديم أفضل الخدمات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.
ويركز بنك البحرين الإسلامي على تقديم خدمات ومنتجات تلبي احتياجات ومتطلبات زبائنه المتنوعة، من خلال شبكة فروعه المنتشرة في مختلف مناطق البحرين، أو عبر قنواته الرقمية سهلة الاستخدام، وذلك بما يضمن حصول الزبائن على تجربة مصرفية سهلة ومبسطة.


وبهذه المناسبة، صرّح ياسر الشريفي الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الإسلامي قائلاً: «نحن فخورون بهذا التكريم من قبل مؤسسة مرموقة مثل يوروموني، ومنحنا جائزة أفضل بنك إسلامي في البحرين لعام 2023. تؤكد هذه الجائزة على مكانة البنك الرائدة كمزود للخدمات المصرفية الإسلامية في المملكة وتعكس الإنجازات التي حققها البنك خلال الأعوام الماضية. سنواصل التركيز على احتياجات ومتطلبات زبائننا من قطاعي الأفراد والشركات، وذلك لتطوير منتجات وخدمات جديدة لهم بما يضمن حصولهم على تجربة مصرفية مميزة عبر جميع منصاتنا المختلفة».

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا لعام 2023

إقرأ أيضاً:

بعد حصد جائزة MEMA لعام 2024.. أول تعليق للرئيس التنفيذي لـ راديو 9090

حصد راديو 9090 جائزة أفضل محطة إذاعية في الشرق الأوسط لجوائز «ميدل إيست ميوزك أورد MEMA - ميما» السنوية لعام 2024.

وكان راديو 9090، قد حقق نجاحا كبيرا ومستحق، خلال موسم رمضان برامج رمضان 2024، حيت قدم باقة متنوعة من البرامج المثمرة والدسمة التي تناسب مختلف الذواق وتحترم عقل المستمع ومنها برامج دينية وثقافية وترفيهية.

وعلق الإعلامي عبد الفتاح مصطفى، الرئيس التنفيذي للراديو 9090 على هذا التكريم قائلا، إن هذا النجاح يعود إلى توفيق الله أولًا ثم الجمهور، إضافة إلى المحتوى الهادف والقوي الذي يقدمه الراديو من برامج سياسية وثقافية وفنية وترفيهية تناسب جميع أفراد العائلة.

وتابع عبد الفتاح مصطفى في بيان صحفي قائلا، إن فريق عمل إذاعة الراديو 9090 يضم نخبة من كبار الإعلاميين والمذيعين الموهوبين الذين يتمتعون بشعبية كبيرة بين المستمعين، إلى جانب التفاعل القوي مع الجمهور حيث يحرص الراديو 9090 على التفاعل الدائم مع جمهوره من خلال مختلف منصات التواصل الاجتماعي، مما يساعدها على فهم احتياجاتهم وتقديم محتوى يلبي توقعاتهم.

مقالات مشابهة

  • "المركزي للإحصاء": ارتفاع الناتج المحلي لـ10.155تريليون جنبه خلال 2022-2023
  • «الإحصاء»: 314.6% زيادة في نصيب الفرد من الناتج المحلي خلال 2023
  • ألبوم "معايا هتبدع" يحصد جائزة أفضل ألبوم لعام 2024
  • روبي ورامي صبري يتشاركًا جائزة الميما المرموقة للمواهب لعام 2024
  • بعد حصد جائزة MEMA لعام 2024.. أول تعليق للرئيس التنفيذي لـ راديو 9090
  • شيبة وبوسي يتشاركًا جائزة اللون الشعبي لحفل جوائز الشرق الاوسط لعام 2024
  • تعرف على أسماء الفائزين في الميما 2024
  • فيلم روسي جورجي مشترك ينال جائزة أفضل إخراج سينمائي في مهرجان "شنغهاي" السينمائي الدولي
  • راديو 9090 يحصد جائزة MEMA لعام 2024 كأفضل إذاعة في الشرق الأوسط
  • جوائز لجنة التحكيم بالشارقة للاتصال الحكومي 2024 تكرِّم النماذج الاستثنائية في التواصل من خلال 4 فئات