أعلن فندق ذي كي توقيع مذكرة تفاهم مع تطبيق لغة الإشارة الابتكاري «نسمعكم». تم إطلاق هذا التطبيق من قبل شركة «إنفيتا»، الشركة الرائدة في توفير حلول خدمة العملاء، وهو مصمم خصيصًا لخدمة فئة الصم والبكم بهدف تسهيل تواصلهم مع بقية المجتمع.
نظرًا لاحتياجات والتحديات التي يواجهها الأفراد من فئة الصم والبكم في الاندماج مع باقي المجتمع بسبب الصعوبة في التواصل، يسعى فندق ذي كي إلى تقليص الفجوة في إمكانية الوصول وتوفير خدمات شاملة لضيوفه.

إن هذا التعاون الاستراتيجي يجسّد التزام فندق ذي كي بتعزيز تجربة الضيوف ودعم الفندق المستمر للمجتمع والأفراد من ذوي الاحتياجات الخاصة. وهذا يجعل فندق ذي كي أول فندق في مملكة البحرين يقدم هذه الخدمات المميزة ويضعه معيارًا جديدًا في مجال الضيافة. إذ يسهم تطبيق «نسمعكم» في تسهيل التواصل الفعّال للضيوف ذوي الصعوبات في السمع والنطق، ويضمن هذا تمكين كل ضيف بسهولة التواصل مع موظفي الفندق والوصول إلى خدمات الفندق والتمتع بها بطريقة سهلة ومتاحة.
في هذه المناسبة، صرّح حسين السماهيجي، المدير العام لفندق ذي كي: «نحن سعداء بالتعاون مع تطبيق نسمعكم كوننا أول فندق يوقع مذكرة تفاهم معهم لإطلاق هذا التطبيق الفريد. يعكس دعمنا لهذا التطبيق اهتمامنا في تقديم خدمات استثنائية لجميع الضيوف وإنشاء بيئة مريحة ومتاحة لأصحاب الهمم».
من جانبه، قال راهول بهالا، الرئيس التنفيذي لشركة إنفيتا: «تؤكد مذكرة التفاهم مع فندق ذي كي أن خدمات نسمعكم مطلوبة من قبل الشركات التي تقدّر عملاءها، وسيعمل تطبيق نسمعكم على خلق تجارب رائعة للعملاء الذين يفضلون لغة الإشارة وتوفير فرص أفضل لهم للتواصل والمشاركة في المجتمع».

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

وزارة الرياضة تُوقع مذكرة تفاهم مع مؤسسة المسـار الرياضي

الرياض- البلاد وقعت وزارة الرياضة أمس الاثنين مذكرة تفاهم مع مؤسسة المسـار الرياضي، وذلك بهدف تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين؛ من أجل زيادة الأنشطة الرياضية، ورفع نسبة الممارسين للرياضة؛ للمساهمة في تحسين جودة حياة المجتمع، حيث جرت مراسم التوقيع في مقر أكاديمية مهد بالعاصمة الرياض، بين معالي نائب وزير الرياضة الأستاذ بدر بن عبدالرحمن القاضي، والرئيس التنفيذي لمؤسسة المسار الرياضي السيـدة جين ماكجيفرن. وتهدف هذه المذكرة إلى تحقيق مزيد من التعاون بين الطرفين لإقامة فعاليات رياضية مختلفة ومتنوعة، ومواءمة الخطط وتبادل المعلومات، إلى جانب إصدار التراخيص اللازمة، بالإضافة إلى العمل المشترك نحو اكتشاف المواهب الرياضية، ودعم المبادرات المشتركة والمؤشرات ذات الصلة نحو تحقيق المستهدفات الاستراتيجية للوزارة، التي تتكامل مع رؤية السعودية 2030. وتسعى وزارة الرياضة من خلال هذه المذكرة، إلى تقديم الدعم الفني، وفقاً لمعايير الإنشاء والتشغيل للأصول الرياضية الخاصة بمؤسسة المسار الرياضي، من خلال إقامة الفعاليات والبرامج الرياضية في المواقع التي تتيحها المؤسسة للوزارة؛ بهدف العمل التكاملي والمشترك نحو تعزيز مفهوم الرياضة المجتمعية، وتحفيز ممارستها، من خلال إيجاد البرامج المناسبة لذلك، والتنسيق مع الجهات المختلفة. يشار إلى أن هذه المذكرة تأتي ضمن سلسلة من مذكرات التفاهم، التي وقعتها وزارة الرياضة مع العديد من الجهات الحكومية والخاصة، لتحقيق التعاون المثمر، بما يعود بالنفع على الاقتصاد الوطني، والمساهمة في رفع معدل ممارسي الرياضة بمختلف أنواعها، بما يتناسب مع فئات وشرائح المجتمع كافة.

مقالات مشابهة

  • «كلمات» و«ريجيو للأطفال» إيطاليا.. توقعان مذكرة تفاهم
  • مذكرة تفاهم بين جامعة عين شمس وجامعة سونان كاليجاكا الإسلامية
  • البنك التجاري الدولي-مصر «CIB» يوقع مذكرة تفاهم مع SAS Institute لتعزيز مهارات وخبرات طلاب الجامعات
  • بنك CIB يوقع مذكرة تفاهم مع «SAS Institute» لتعزيز مهارات وخبرات طلاب الجامعات
  • مذكرة تفاهم بين جامعة عين شمس و"سونان كاليجاكا الإسلامية الحكومية" بإندونيسيا
  • موظف في فندق قد يغير مسار اعتقال جاستن تيمبرليك
  • فندق في باريس يرفض استقبال عائلة إسرائيلية
  • اتهام فندق في اليابان بإلغاء حجز سائح إسرائيلي بسبب جرائم حرب
  • وزارة الرياضة تُوقع مذكرة تفاهم مع مؤسسة المسـار الرياضي
  • مجموعة أكور تتعاون مع شركة كيو لبناء فندق نوفوتيل على الساحل الشمالي