شهدت منذ قليل مستشفى الفيوم العام، وفاة سيدة وطفلا، من ضحايا حادث تصادم سيارتين على طريق بحيرة قارون السياحي قرب مدخل قرية تونس بمحافظة الفيوم.

حيث لقي الإثنين مصرعهما منذ قليل داخل مستشفى الفيوم العام متأثرين بإصابتهما بعد وضعهما بالرعاية المركزة، وذلك إثر تعرضهما لحادث تصادم سيارتي نقل وأجرة صندوق بالطريق السياحي أمام قرية تونس التابعة لمركز يوسف الصديق بمحافظة الفيوم.

وتتجدد مرة أخرى حالة الحزن بين أهالي مركز يوسف الصديق خاصة قرية خرابة الشيمي بدائرة المركز، وذلك عقب انتشار خبر مصرع كل من: أكابر جودة مرسي 70عاما، وطفلا رضيع عمره عاما يدعي معاذ محمد سيد، وأوضح الأهالي أن حادث السيارة وقع في مدخل قرية تونس وتم نقل السيدة والطفل إلى مستشفى الفيوم العام لخطورة حالتهم.

وتعود تفاصيل الحادث إلى تلقي اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور مركز شرطة إبشواي، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم دراجة سيارة نقل ثقيل "مع سيارة أجرة محملة بالركاب على طريق بحيرة قارون السياحي باتجاه قرية تونس، بدائرة المركز، ووجود متوف ومصابين.

وانتقلت قوات الشرطة إلى مكان الحادث وتبين تصادم سيارة نقل ثقيل بسيارة أجرة صندوق على الطريق السياحي لبحيرة قارون باتجاه قرية تونس، ما أسفر عن مصرع 6 أشخاص وإصابة 6 آخرين بإصابات تراوحت بين بسيطة ومتوسطة.

ودفع مرفق إسعاف الفيوم، بعدة سيارات إسعاف إلى مكان الحادث على الفور، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى ابشواي المركزي تحت تصرف جهات التحقيق، التي صرحت بتسليم جثمان المتوفي لذويه لتشييعه إلى مثواه الأخير عقب إنهاء الإجراءات القانونية واستخراج تصاريح الدفن.

كما جرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام وإيداعهم في قسم الاستقبال لتوقيع الكشف الطبي عليهم، وعمل الأشعة والفحوصات الطبية اللازمة لتشخيص إصاباتهم تمهيدا لتقديم العلاج اللازم لهم بحسب إصابة كل منهم، جرى إزالة آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفيوم محافظة الفيوم حوادث الطرق مستشفى الفيوم العام مركز يوسف الصديق مستشفى الفیوم العام قریة تونس

إقرأ أيضاً:

تصادم السيارات.. تحقيقات موسعة في مصرع شاب بحادث مروع بجسر السويس


تباشر جهات التحقيق إجراءاتها في واقعة مصرع شخص في حادث مروع على كوبري جسر السويس في القاهرة، في الاتجاه القادم من كوبري القبة باتجاه كوبري التجنيد، وأمرت النيابة بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

شهد كوبري جسر السويس حادث تصادم بين 3 سيارات ملاكي وانقلاب إحداها أعلى كوبري جسر السويس، بالإضافة لاشتعال النيران في موتور إحدى السيارات عقب الحادث وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في القاهرة لموقع الحادث.
تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ من الأهالي أفاد بوقوع حادث مروري بين 3 سيارات وانقلاب إحداها واشتعال النيران في موتور واحدة منهم.
بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة والتحريات التي باشرتها أجهزة الأمن في القاهرة، أن الحادث نتيجة السرعة الجنونية على الطريق، حيث اصطدمت 3 سيارات ببعضها وانقلبت إحداها، مما نتج عنه مصرع شخص جراء الحادث.
وتبين من التحريات التي أجرتها أجهزة أمن القاهرة، تفحم موتور إحدى السيارات وانقلاب أخرى وتهشمها تماما، بالإضافة لمصرع شاب يدعى محمد أسامة جراء الحادث الذي وقع باتجاه كوبري التجنيد.

مقالات مشابهة

  • وفاة طفل في حادث سير بالفيوم
  • مصر.. قتلى ومصابون في حادث تصادم بجنوب سيناء
  • مأساة على طريق رأس سدر.. 6 ضحايا و22 مصابًا في تصادم ميكروباصين
  • مصرع وإصابة شخصين في حادث تصادم بالإسماعيلية
  • إصابة شخصين فى حادث تصادم أتوبيس و3 سيارات بمنطقة التجمع
  • مصرع شخصين وإصابة طفل إثر حادث تصادم في المنيا
  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين فى البدرشين
  • انتشال جثة طفل بـ "الممشى السياحي" في الفيوم
  • وفاة طالب ثانوي من الفيوم في حادث انقلاب سيارة نقل بالمنيا
  • تصادم السيارات.. تحقيقات موسعة في مصرع شاب بحادث مروع بجسر السويس