فن، بث مباشر الإعلان عن ترشيحات جوائز الإيمي التلفزيونية لعام 2023،بدأت منذ قليل فعاليات الإعلان عن القوائم النهائية لترشيحات جوائز الإيمي للأعمال .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بث مباشر.. الإعلان عن ترشيحات جوائز الإيمي التلفزيونية لعام 2023، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بث مباشر.. الإعلان عن ترشيحات جوائز الإيمي...

بدأت منذ قليل فعاليات الإعلان عن القوائم النهائية لترشيحات جوائز الإيمي للأعمال التلفزيونية لعام 2023، قبل حفل توزيع الجوائز السنوي المقرر إقامته يوم 19  سبتمبر المقبل في نسخته الـ 75، وسيتم بثه على الهواء مباشرة. 

تعلن ترشيحات الإيمي على الهواء مباشرة مساء اليوم، عبر الموقع الرسمي للأكاديمية، وسيتم تكريم عدد كبير من المبدعين والكتاب والنجوم على أعمالهم الناجحة التي عرضت في الفترة من 1 يونيو 2022 حتى 31 مايو 2023. 

وتعد جوائز الإيمي السنوية هي أعلى التكريمات التي يحصدها صناع ونجوم المسلسلات الأمريكية، وتقدم منها نسخة موازية للأعمال غير الناطقة باللغة الإنجليزية مثل التي ترشحت من ضمن قوائمها الممثلة المصرية منة شلبي عن "في كل أسبوع يوم جمعة". 

وشهدت ليلة الاحتفال بجوائز Emmy في نسختها الـ 74، العديد من المواقف الكوميدية والأحداث المميزة وتكريمات لأعمال كانت الأبرز خلال الأشهر الماضية، ومرت هادئة في أول عودة بكامل قوتها منذ اندلاع جائحة كورونا.

حرص النجوم والنجمات على الظهور على السجادة الذهبية لحفل توزيع جوائز Emmy لعام 2022، وتألق الجميع بإطلالات بارزة ولوحظ تنوع ألوان الفساتين والملابس الرجالية أيضا في هذا الاحتفاء المميز الذي شعر الجميع بأهميته. 

ودخلت زيندايا التي تبلغ من العمر 26 عاما التاريخ بعد حصولها على جائزة الإيمي كأفضل ممثلة للعام الثاني على التواصل عن بطولة مسلسل Euphoria الذي حقق نجاحا كبيرا على مستوى المشاهدات وآراء النقاد. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بث مباشر

إقرأ أيضاً:

الحمد لله الذي يقدر الخير دائما.. أول تعليق من مختار جمعة بعد إعلان ترشيحات الحكومة الجديدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد وزير الأوقاف السابق الدكتور محمد مختار جمعة، أن الله هو الذي يقدر الخير دائما، فما يقدره هو الخير عينه،  فله الحمد والرضا والثناء الجميل، ونسأله الرضا والقبول.

وقال مختار جمعة، في تدوينة كتبها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: أسجل ما يأتي:

أولا: نؤمن إيمانا يقينيا بأن الخير هو ما يقدره المولى عز وجل، وأن سنة الحياة هي التداول.. " وتلك الأيام نداولها بين الناس " وما غاب ذلك عن عيننا قط، ولطالما قلنا لزملائنا بوزارة الأوقاف: لا تسأل متى ستخرج ؟ ولكن انشغل: كيف ستخرج؟ ونسأل الله عز وجل أن يتقبل نياتنا فيما اجتهدنا فيه، فما كان من فضل أو توفيق فمنه سبحانه، وليس لبشر أن يدعي الكمال، فالكمال لله وحده والعصمة لأنبيائه ورسله، وما كان من هنات أو زلل أو تقصير  فنسأله سبحانه أن يتجاوز عنه، وحسبنا أننا اجتهدنا وما قصدنا غير وجهه سبحانه وما عمدنا أو ركنا إلى الراحة قط طوال مدة تحملنا للأمانة. 
ثانيا: نتمنى لمن يتولون مهام قيادة هذا البلد في مختلف المجالات وعلى رأسهم الرئيس عبد الفتاح السيسي كل الخير وكل التوفيق في قيادة سفينة مصرنا العزيزة.. مقدرا كل التقدير ما أولاني سيادته إياه من ثقة كبيرة وإكرام كبير طوال هذه المدة التي شرفت فيها بالعمل وزيرا للأوقاف. 
ثالثا: سنظل جنودا أوفياء لديننا ولوطننا العزيز ما حيينا.. فمن لا خير لوطنه فيه لا خير فيه أصلا، وستظل هذه عقيدتنا التي لا نحيد عنها قيد أنملة. 
رابعا: أوجه تحية خاصة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء على رقي خلقه وكريم مقابلته الراقية التي أكرمني بها اليوم، وما أكرمنا به من تعهد ومتابعة طوال مدة عملنا تحت رئاسته.
خامسا: أشكر كل قيادات وزارة الأوقاف وهيئة الأوقاف وجميع العاملين بالأوقاف الذين أعدهم عائلتي الثانية على ما بذلوا وتحملوا معي من جهد كبير طوال مدة العمل بالوزارة: من كان منهم على رأس العمل ومن أحيل منهم إلى المعاش أو من لقي منهم ربه.
سادسا: بمنتهى الرضا عدتُ بعد مقابلة رئيس مجلس الوزراء إلى مبنى الوزارة فسلمت على كبار قياداتها وشكرتهم على ما بذلوه معي من جهد بإخلاص، وأوصيتهم بمواصلة هذا الجهد خدمة لديننا ووطننا العزيز ومثل ذلك فعلت بعدها مع قيادات المجلس الأعلى للشئون الإسلامية وتواصلت مع رئيس هيئة الأوقاف حيث لم يسعفني الوقت بالذهاب إليها. 
سابعا: أشكر زوجتي وأسرتي على دعمهم الكبير لي وما تحملته الأسرة كاملة معي طوال مدة عملي بالوزارة.
والله أسأل أن يتقبل عملنا وأن يوفق القائمين على شئون بلدنا، وأن يحفظ مصر وأهلها أجمعين من كل سوء ومكروه، وأن يتقبل منا ما قدمنا، وأن يرزقنا صدق النية والإخلاص دائما في القول والعمل لديننا ووطننا.

مقالات مشابهة

  • فلسطين تفتح باب الترشيح للأفلام الدولية لأوسكار 2025
  • شردي: هذا سبب تأخر الإعلان عن تشكيل الحكومة الجديدة.. وإعلانه في 3 يوليو مقصود
  • طارق لطفي "صعيدي" في أجدد أعماله التلفزيونية
  • الحمد لله الذي يقدر الخير دائما.. أول تعليق من مختار جمعة بعد إعلان ترشيحات الحكومة الجديدة
  • «إكسترا نيوز»: إعادة تشكيل الهيئات والمجالس الإعلامية بعد استلام ترشيحات النقابات المهنية
  • بالأسماء.. ترشيحات حركة المحافظين الجديدة
  • QNB تنال أربع جوائز للتميز المصرفي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2024
  • QNB تحصد أربع جوائز للتميز المصرفي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2024
  • بدء المناظرة الأولى للجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • الإعلان عن مسابقة النصب التذكاري لصور عاصمة السياحة العربية لعام 2024