تواصل محافظة الجيزة أستعداداتها المكثفة للأنتخابات الرئاسية ٢٠٢٤ والمقرر عقدها في الفترة من ١٠ - ١٢ ديسمبر الحالي، في أطار تكليفات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.

 تابع ابراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة للمراكز والمدن، اليوم، تجهيزات بالمقرات الأنتخابية بمركزي الصف وأطفيح للأطمئنان علي جاهزيتها وتوافر كافة التيسيرات اللازمة لتسهيل إدلاء الناخبين بأصواتهم وتوفير كافة سبل الراحة للمواطنين حيث تفقد النائب لجان بمدرسة الأخصاص الثانوية الأعدادية المشتركة ومركز شباب قرية الحي ومدرسة المنشئ بقرية الأقواز ومدرسة الشهيد أحمد ابراهيم عبد الجواد بمركز الصف ولجان بمدرسة اللواء عبد الوهاب خليل الثانوية بنات ومدرسة الوحدة المجمعه بقرية صول ومدرسة نزلة ترجم للتعليم الأساسي ومدرسة أحمد الصاوي للتعليم الأساسي بمركز أطفيح.

وشدد نائب المحافظ علي متابعة الشوارع المحيطة والمؤدية الي لجان الأنتخابات ورفع أي أشغالات ورفع كفاءة الشوارع والأنارة والنظافة.. وحث النائب المواطنين بالمشاركة الأيجابية في الأنتخابات الرئاسية المقبلة وممارسة حقهم الدستوري.

وأكد، أن المشاركة في الأنتخابات واجب وطني علي الجميع من أجل الحفاظ علي أمن وأستقرار الوطن.. رافق نائب المحافظ المهندس محمود فؤاد رئيس مركز أطفيح ياسر عكاشة مدير عام الأدارة التعليمية،بالصف أيمن كمال مدير عام الأدارة التعليمية بأطفيح والمهندس محمد عبد الرازق مدير عام شبكات كهرباء الصف ومسؤلي شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: لجان الأنتخابات الرئاسية محافظة الجيزة

إقرأ أيضاً:

استعدادا للعام الدراسي الجديد محافظ القليوبية يقوم بجولة بمدن طوخ وقها وقليوب

اجرى اليوم المهندس ايمن عطية محافظ القليوبية جولة تفقدية بمدن طوخ وقها وقليوب للوقوف على جاهزيتها  لأستقبال الطلاب للعام الدراسي الجديد 2024/2025  وذلك بحضور اللواء احمد جميل رئيس مركز ومدينه طوخ والمشرف على مدينه قها و سمير عمر رئيس مدينه قليوب ومدير الادارات التعليميه بمدن طوخ وقها وقليوب.
وشملت الجولة المرور علي مدرسة عبد الحميد حسن التجريبية بطوخ ومدرسة الشهيد خالد المغربي الثانويه بطوخ ومجمع مدارس قها الاعدادي والثانوي ومدرسة علاء سليم الثانوية ومدرسة قليوب الاعدادية بنات.
وحرص المحافظ على تفقد الفصول الدراسية والاطمئنان على كثافة الطلاب في الصفوف المختلفة من خلال الكشوف المعدة. واستمع إلى شرح من مدير المدرسة حول أعمال الصيانة التي تشمل دورات المياه والدهانات وأعمال أخرى، والتي سيتم تنفيذها خلال إجازة نصف العام.
وأكد المحافظ على ضرورة إنهاء كافة التجهيزات لاستقبال الطلاب في جميع المدارس على مستوى المراكز والمدن والأحياء والقرى، من خلال تكثيف أعمال النظافة ورفع القمامة والمخلفات، وإزالة الإشغالات والمرافق من المناطق المحيطة بالمدارس والطرق المؤدية إليها بالتنسيق مع الجهات المعنية، كما شدد على التأكد من سلامة مقاعد التلاميذ وزجاج النوافذ والانتهاء من أعمال الطلاء وصيانة دورات المياه، حرصًا على صحة وسلامة وراحة الطلاب والعاملين، وتهيئة بيئة تعليمية صحية ونظيفة.
ووجه المحافظ إلى تقديم كافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات أمام استقبال عام دراسي جديد في أجواء هادئة وخدمات متوفرة، خاصة مع اهتمام الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي بملف التعليم وفقًا لرؤية مصر  2030.
وشدد المحافظ على ضرورة الإلتزام من أول يوم دراسى بحضور الطلاب داخل المدارس لإرتباط ذلك بأعمال السنة، مؤكداً على أنه سيقوم بزيارات مفاجئة للتأكد من ذلك على أرض الواقع حرصاً على مصلحة الطالب، وخاصة في ظل النهج الجديد الذي تقوم بتطبيقة وزارة التربية والتعليم .
وفى نفس السياق كلف محافظ القليوبية مديرى الإدارات التعليمية بالتأكيد على إنتظام وإنضباط المعلمين والعاملين ورفع مستوى النظافة العامة داخل الفصول ودورات المياه العمومية والأفنية، فضلاً عن قيام مسئولى الوحدات المحلية والأحياء برفع الإشغالات، وتكثيف أعمال النظافة بمحيط المداري ،وكلف محافظ القليوبية بضرورة العمل على زيادة المسطحات الخضراء بالمدارس لإعطاء المظهر الحضاري.

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية يوجه بالاستعداد للعام الدراسي الجديد
  • محافظ القليوبية يتابع جاهزية المدارس استعدادا للعام الدراسي الجديد
  • محافظ الغربية يتابع انطلاق فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية" بالسنطة
  • استعدادا للعام الدراسي الجديد محافظ القليوبية يقوم بجولة بمدن طوخ وقها وقليوب
  • محافظ الجيزة يشهد فعاليات إطلاق المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية بداية جديدة لبناء الإنسان
  • بالصور.. محافظ الجيزة يشهد فعاليات إطلاق المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية «بداية»
  • نائب محافظ سوهاج يتابع الاستعدادات النهائية لانطلاق المبادرة الرئاسية«بداية»
  • محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لتدشين المبادرة الرئاسية «بداية»
  • محافظ الجيزة يتابع موقف تحسين الخدمات الصحية بالصف وأبو النمرس
  • الكرملين: لم ولن نتدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية