سيارات، أخبار السيارات كيا سبورتاج 2024 الـ SUV تقترب من 2 مليون جنيه نصائح لـ شحن بطارية سيارتك الكهربائية بنجاح خلال الصيف،نشر موقع صدى البلد مجموعة متنوعة من أخبار السيارات خلال الساعات الماضية، بجانب .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أخبار السيارات- كيا سبورتاج 2024 الـ SUV تقترب من 2 مليون جنيه.

.نصائح لـ شحن بطارية سيارتك الكهربائية بنجاح خلال الصيف، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أخبار السيارات- كيا سبورتاج 2024 الـ SUV تقترب من 2...

نشر موقع "صدى البلد" مجموعة متنوعة من أخبار السيارات خلال الساعات الماضية، بجانب تقارير جديدة عن أسعار ومواصفات السيارات، وأخرى عالمية، نستعرض أبرزها فيما يلي:

يتواجد داخل السوق المصري للسيارات أنواع مختلفة من فئات السيارات المستعملة التي يبحث عنها المواطنين لتساعدهم علي قضاء احتياجاتهم والتنقل بسهولة، وتتنوع تلك الفئات ما بين السيدان والكروس أوفر والهاتشباك، وتتميز الإصدارات المستعملة بتوافر قطع غيارها ، وسهولة صيانتها بأسعار في متناول الجميع ومنهم الشباب .

مر سوق السيارات العالمي خلال الفترة الماضية بالعديد من الأزمات، أثرت تلك الأزمات علي توافر جميع طرازات السيارات الجديدة موديل 2024 لدي الوكلاء الموزعين، ولكن رغم تلك الصعوبات إلا أن السوق المصري للسيارات الجديدة توافر به جميع طرازات السيدات الجديدة منها السيدان والهاتشباك والكروس اوفر.

تتوالي زيادات أسعار طرازات السيارات الجديدة، وحتي الآن لم تتوقف ولم يستقر سوق السيارات علي أسعار جديدة ثابتة لجميع الموديلات ومنها ، الـ SUV ، والسيدان، والهاتشباك، وذلك بسبب المشاكل التي شهدها ذلك القطاع عالميا، نتيجة عدم توافر الرقائق الإلكترونية التي تدخل في صناعة السيارات ، بالإضافة الي عدم استقرار سعر الدولار .

انتشرت السيارات الكهربائية خلال الفترة الماضية بين مختلف دول العالم بشكل غير مسبوق، واتجه الكثير من المواطنين الي شراء السيارات التي تعمل بـ الطاقة الكهربائية، وذلك لأنها تتميز بعدم إنتاجها لعوادم السيارات المضرة بالصحة والبيئة واستخدامها للطاقة النظيفة " الكهربائية".

تداولت أسعار السيارات الجديدة داخل السوق المصري للسيارات موديل 2023، وشهدت ارتفاعات بالأسعار لم نرها من قبل نتيجة عدة أزمات شهدها قطاع صناعة السيارات العالمي، وجاءت تلك الأزمات بسبب قلة بعض الأجزاء التي تدخل في صناعة السيارات ومنها الرقائق الإلكترونية، بالإضافة الي عدم استقرار صرف الدولار .

شارك وكيل كينج لونج للميكروباصات بـ مصر في مبادرة إحلال السيارات بمصر، التي أطلقتها الحكومة المصرية من اجل استبدال السيارات المتقادمة والمستعملة بسيارات جديدة، والان يتم تقديم ميكروباصات داخل المبادة لرفع الأعباء عن المصريين ومساعدتهم في الحصول الي سيارات جديدة بدلا من المستعملة .

ارتفعت أسعار السيارات الجديدة بشكل مبالغ فيه، وذلك حدث علي مستوي جميع أسواق العالم، نتيجة التعثرات التي شهدها قطاع صناعة السيارات عالميا، بسبب نقص الرقائق الإلكترونية التي تدخل في صناعة السيارات، وعدم استقرار سعر صرف الدولار.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السیارات الجدیدة أخبار السیارات صناعة السیارات

إقرأ أيضاً:

عصمت: ندعم توطين صناعة المهمات الكهربائية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

التقى الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، والمهندس شريف عبد الفتاح رئيس شركة التوكل الكهربائية "جيلا" وعضو مجلس إدارة مجموعة "إنترو" والوفد المرافق له، وذلك لبحث التعاون فى مختلف المجالات فيما يخص قطاع الكهرباء والطاقة المتجددة،، وتم عقد اجتماع بحضور المهندسة صباح مشالى نائب الوزير لمناقشة مقترحات العمل المشترك والتعاون فى ضوء استراتيجية العمل وفتح المجال امام القطاع الخاص للاستفادة من خبراته الإدارية والفنية والتكنولوجية وقدراته المالية للنهوض بمعدلات اداء الشركات التابعة.

استعرض الدكتور محمود عصمت خلال الاجتماع أوجه التعاون المختلفة مع التحالف، وتم مناقشة المقترحات الخاصة بالتعاون فى انتاج أبراج نقل الكهرباء وانتاج النيتروجين والأمونيا الخضراء والتوسع فى انتاج الطاقة الشمسية فى شرم الشيخ وبنيان ، وكذلك تصنيع الوصلات الخاصة بربط الكابلات، وتمت مناقشة مشروع توزيع الكهرباء للمشروعات الاستثمارية عن طريق منظومة ادارة الطاقة التى يعمل على تطويرها التحالف والتى تساعد فى الحد من الفقد وسرقات التيار الكهربائي على الجهد المنخفض فى اطار خطة لادارة الطاقة ، وتطرق الاجتماع الى بحث امكانية العمل المشترك فى مجال توزيع الكهرباء فى اطار تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين وتعظيم عوائد الشركات وحسن إدارة الأصول المملوكة لها.

أكد الدكتور محمود عصمت استمرار العمل فى اطار استراتيجية الطاقة التى تم اعتمادها على تنويع مصادر الطاقة وزيادة مساهمة الطاقات الجديدة والمتجددة فى مزيج الطاقة وخفض استهلاك الوقود وتقليل الانبعاثات الكربونية ، مشيرا إلى اتخاذ مايلزم لمواجهة التعدى على التيار الكهربائي ، وذلك فى اطار خطة عمل متكاملة لتحقيق الجودة في جميع الخدمات الكهربائية المقدمة للمشتركين، وتحقيق الاستقرار والحفاظ على الاستمرارية للشبكة الموحدة وتحسين كفاءة التشغيل والحفاظ على استدامة توفير الكهرباء اللازمة لكافة الاستخدامات.

قال الدكتور محمود عصمت، إن الوزارة حريصة على دعم توطين صناعة المهمات الكهربائية فى اطار رؤية شاملة لدعم الصناعة وتوطين التكنولوجيا ، مشيرا إلى حرص قطاع الكهرباء والطاقة المتجددة على الشراكة مع القطاع الخاص والعمل على تطوير الشبكة والتحول التدريجى للشبكة الحالية من شبكة نمطية إلى شبكة ذكية تستوعب القدرات التوليدية الكبيرة ، وتعمل بأحدث التقنيات و بأعلى كفاءة وأقل فقد .

يإتي ذلك في إطار التوجه العام بدعم الصناعة وتوطذين التكنولوجيا الحديثة وزيادة نسبة المكون المحلي ، وتضافر الجهود في ضوء برامج عمل الشركات التابعة لتحسين معدلات الاداء والحد من الفقد الفني والتجارى وضمان تقديم خدمات كهربائية لائقة وتطوير وتحديث الشبكات على كافة الجهود.

مقالات مشابهة

  • عصمت: ندعم توطين صناعة المهمات الكهربائية
  • مدبولي يبحث توطين صناعة السيارات في مصر خلال لقائه الشركة المصرية العالمية
  • مدبولى يتابع توطين صناعة السيارات في مصر
  • إعصار هيلين يحوّل السيارات الكهربائية إلى قنابل موقوتة
  • كامل الوزير: صرف 20 مليار جنيه خلال العام الجاري ضمن برنامج المساندة التصديرية
  • تعثر مبيعات السيارات الكهربائية.. ما الأسباب؟
  • ما هو الفرق بين السيارات الكهربائية والهجينة والتي تعمل بالوقود الأحفوري؟
  • إيرادات فيلم عاشق تقترب من نصف مليون بآخر ليلة
  • تعمل في ظروف مناخية قاسية.. .AvtoVAZ الروسية تبدأ إنتاج سيارات e-Largus الكهربائية
  • جولد بيليون: أسعار الذهب في مصر ترتفع 50 جنيهًا خلال أسبوع