شارك حزب حماة الوطن بقنا ، فى مؤتمر جماهيرى بقربة السمطا التابعة لمركز دشنا، نظمه النائب سيد فؤاد أبوزيد ، عضو مجلس الشيوخ عن الحزب، لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، لرئاسة الجمهورية.

حضر المؤتمر آلاف المواطنين من أبناء محافظة قنا من بينهم قيادات بحزب حماة الوطن، وجمع غفير من الأهالي الذين أكدوا تأييدهم للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي.

 

للاطمئنان على الاستعدادات اللوجستية.. محافظ قنا ونائبه يتفقدان مقار اللجان الانتخابية لحث الطلاب على المشاركة بالانتخابات الرئاسية.. رئيس جامعة جنوب الوادى يلتقى وكلاء الكليات

 

وقال سيد فؤاد أبوزيد، عضو مجلس الشيوخ عن حزب حماة الوطن بقنا ، إن الرئيس عبدالفتاح السيسى، منذ توليه قيادة مصر تمكن من حماية مصر من المخاطر التى تحيط بنا من كل جانب، فضلاً عن محاربة الإرهاب والقضاء عليه في كل ربوع مصر، كما تمكن من بناء مصر الجديدة وتسليح الجيش الذي أصبح من اقوى جيوش العالم لحماية الحدود والأمن القومي المصري.

وتابع أبوزيد، إن انتخاب الرئيس عبدالفتاح السيسي مرة أخرى لقيادة مصر واجب وطني لا جدال فيه لاستكمال مسيرته في بناء الدولة المصرية الحديث وحمايتها من المخاطر المحاطة بها، كونه قيادة حكيمة وصاحب إرادة هدفها حماية الوطن.

وقال القمص يوليوس، ممثل الكنيسة بمركز دشنا، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي هبة من الله آتى بها في الوقت والزمان المناسب لحماية الوطن، وأن كل شعب الكنيسة، سوف يصوت لصالحه لقيادة مصر مرة أخرى.

وقال الشيخ علي محمد اسماعيل، خطيب بأوقاف دشتا، إن المشاركة في الانتخابات الرئاسية والتوجه إلى صناديق الاقتراع يوم 10و11و12 ديسمبر الجاري، واجب على كل مواطن في هذا الوطن يسمح له القانون بالإدلاء بصوته.

ودعا اسماعيل، كل الحاضرين والمواطنين بقنا، وكافة ربوع مصر، بالنزول والتصويت للرئيس عبدالفتاح السيسي لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة، كونه القيادة الوحيدة التي تعمل بجد وإخلاص من أجل بناء هذا الوطن الغالي علينا جميعا، داعيا الله تعالى أن يحفظ مصر قيادة وشعباً وجيشاً.

 

مؤتمر حماة الوطن IMG-20231206-WA0172 IMG-20231206-WA0173 IMG-20231206-WA0174 IMG-20231206-WA0177 IMG-20231206-WA0178 IMG-20231206-WA0176

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حزب حماة الوطن مؤتمر جماهيرى السمطا عبدالفتاح السيسي محاربة الارهاب صناديق الاقتراع الانتخابات الرئاسية عبدالفتاح السیسی حماة الوطن IMG 20231206

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي: أوجه التحية والتهنئة لأسر الطلبة الخريجين من أكاديمية الشرطة

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي التحية لأسر خريجي طلاب أكاديمية الشرطة وهنأهم لتقديمهم لحماية الوطن.

وأكد الرئيس السيسي أن خريجي أكاديمية الشرطة سيشاركون في حفظ أمن واستقرار الوطن.

جاء ذلك خلال حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، حفل تخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة والضباط المتخصصين 2024، وذلك بمقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، بحضور رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ووزير الداخلية اللواء محمود توفيق، ومساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة اللواء هاني أبو المكارم، وأعضاء المجلس الأعلى للشرطة وقيادات الأكاديمية.

مقالات مشابهة

  • "حماة الوطن" يشيد بجهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان وتقديم المساعدات للأشقاء
  • حماة الوطن: اتصال الرئيس السيسي بميقاتي يؤكد دور مصر المحوري في المنطقة
  • «حماة الوطن» يشيد بجهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان
  • أبرز ما جاء في كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال حفل تخريج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة 2024
  • الرئيس السيسي: أوجه التحية والتهنئة لأسر الطلبة الخريجين من أكاديمية الشرطة
  • "حماة الوطن" يثمن جهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان
  • الرئيس السيسي يقلد أوائل خريجي أكاديمية الشرطة نوط الامتياز من الطبقة الثانية
  • إب.. أبناء السدة يتعهدون بدعم الجهاد المقدس والدفاع عن الوطن
  • عاجل- الرئيس عبدالفتاح السيسي يجري اتصالا هاتفيا برئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي ويوجه بإرسال مساعدات فورية للبنان
  • حصول بطولة كأس العالم لأندية كرة اليد علي رعاية السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي