بوابة الوفد:
2024-07-06@06:18:55 GMT

مصرع طفلة صغيرة أسفل عجلات القطار بأسوان

تاريخ النشر: 7th, December 2023 GMT

 

لقيت صغيرة مصرعها،   دهسا تحت عجلات  قطار عند شريط السكة الحديد في قرية أبو الريش قبلي التابعة لدائرة مدينة أسوان، مساء اليوم الأربعاء، وتوجهت سيارة الإسعاف لنقل الجثة إلى المشرحة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

مصرع طفلة صغيرة أسفل عجلات القطار بأسوان 

وتعود  تفاصيل الواقعة  عندما تلقت غرفة عمليات النجدة في أسوان ، إخطارًا يفيد بوقوع حادث دهس قطار بطفلة عند شريط السكة الحديد بقرية أبو الريش قبلي التابعة لدائرة مدينة اسوان ،حتي لفظت أنفاسها الأخيرة مباشرة، وعلى الفور تم الدفع بسيارة الإسعاف لنقل الجثة إلى المشرحة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على الطبيب الشرعي لتحديد السبب الفعلي للوفاة.

وانتقلت الجهات الأمنية إلى مكان الواقعة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، ومعاينة جثة الطفلة التي لفظت أنفاسها الأخيرة إثر حادث القطار.

وتبين بالمعاينة والتحريات الأولية أن الطفلة تدعى وردة أحمد أبو بكر، وعمرها 12 سنة، تقيم بمنطقة الشيخ على بقرية أبو الريش قبلي، وتم إيداع جثمانها بالمشرحة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتباشر تحقيقاتها حيالها الوصول إلى الأسباب وراءها.

بسبب كثرة خروجاته المتكرره..  مصرع زوجة على يد زوجها بالغربية

كما لقيت  ربة منزل  مصرعها ،  علي يد  زوجها بطعنة نافذة في القلب إثر نشوب مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بين الطرفين، بسبب خلافات أسرية بينهما وغيرة المجني عليها على المتهم بسبب كثرة خروجاته المتكرره، في منطقة الشعبية بدائرة قسم ثان المحلة بمحافظة الغربية،وتم التصريح بدفنها، وتوالت النيابة العامة التحقيق .

وكانت الاجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية ، تلقت إخطارًا بمصرع سيدة في العقد الثاني من العمر، بمنطقة الشعبية بدائرة قسم ثان المحلة، وأن وراء الواقعة زوج المجني عليها.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الامنية،  وقوة من مباحث قسم شرطة ثان المحلة تحت إشراف  رئيس مباحث القسم، وتبين مصرع زوجة تدعى "روان.ا" تبلغ من العمر 22 عاما، على يد زوجها يدعى “أحمد.ع.ع” يبلغ من العمر 27 عامًا، ويعمل صاحب محل مفروشات.

وتبين من المعاينة وفحص الجريمة أن السبب وراء الواقعة، نشوب مشادة كلامية بين المتهم والمجني عليها تطورت إلى مشاجرة بين الطرفين بسبب غيرة المجني عليها على المتهم وكثرة معاتبتها له على تأخره خارج المنزل، بعد مواعيد عمله، تطورت إلى إقدام المتهم بإنهاء حياة المجني عليها (زوجته) بطعنة نافذة في القلب بواسطة سلاح أبيض.

وجرى التحفظ على سلاح الجريمة وتم الدفع بسيارة إسعاف إلى محل البلاغ، ونقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفي المنشاوى العام.

وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط قسم ثان المحلة من القبض على المتهم واعترف بارتكاب الواقعة وتحرر المحضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وانتداب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة، تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثمان إلى ذويها.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مدينة اسوان غرفة عمليات النجدة أسوان شريط السكة الحديد

إقرأ أيضاً:

الجنايات تتسلم تقرير مستشفى العباسية عن قاتل الطفلة السودانية جانيت السبت

تتسلم محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة فى التجمع الخامس، غدا السبت، تقرير مستشفى العباسية عن صحة وقوة عقل المتهم بقتل الطفلة الرضيعة السودانية المعروفة إعلاميا بقضية "الطفلة جانيت" فى مدينة نصر، لتحديد مصيره خلال محاكمته، ويوضح "اليوم السابع" فى النقاط التالية أبرز الاتهامات التى وجهت للمتهم قبل محاكمته.

- خطف الطفلة السودانية "جانيت".

- هتك عرض الطفلة.

- قتل الطفلة السودانية بعد كتم أنفاسها.

وكانت النيابة العامة أمرت بإحالة المتهم بقتل الطفلة -سودانية الجنسية- إلى محكمة الجنايات المختصة، وذلك لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جرائم خطف المجنى عليها وهتك عرضها وقتلها عمدًا، والمعاقب عليها بالإعدام.

وأصدرت النيابة العامة بيان فى القضية رقم 5901 لسنة 2024 جنايات ثالث مدينة نصر بشأن واقعة مقتل الطفلة السودانية جانيت ج. ب.

وتلقت النيابة العامة إخطارًا بالعثور على جثمان المجني عليها -التي تبلغ من العمر عشرة أشهر- بإحدى الحدائق العامة المجاورة لمسكنها، فبادرت بالانتقال لمعاينة مسرح الجريمة، ومناظرة الجثمان، وقد أبانت التحقيقات بسؤال والدي الطفلة، أن المتهم خَطف المجني عليها حال لهوها وشقيقتها أمام منزلهما، وتوجه بها إلى حديقة مجاورة، واعتدى عليها، فلما تعالت صرخاتها قتلها خنقًا، وقد اعترف المتهم بالتحقيقات بارتكابه الواقعة وفق هذه الرواية، وهو ما تأكد بتقرير الصفة التشريحية.







مقالات مشابهة

  • محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت غدا
  • الجنايات تنظر محاكمة قاتل الطفلة السودانية جانيت
  • الإعدام لعامل خطف واغتصب طفلة من ذوى الاحتياجات الخاصة بأكتوبر
  • الجنايات تتسلم غدا تقرير مستشفى العباسية عن قاتل الطفلة السودانية جانيت
  • الجنايات تتسلم تقرير مستشفى العباسية عن قاتل الطفلة السودانية جانيت السبت
  • إيقاف حبس المتهم بقتل طبيبة التجمع
  • كشف ملابسات إصابة شاب بجروح في مشاجرة بالسلام
  • كشف ملابسات مشاجرة في مطروح
  • بلاغ من فتاة يتهم سائق بشركة توصيل بالتعدى عليها فى حدائق أكتوبر
  • "عاكس جارته وقتل زوجها".. حبس المتهم بقتل شاب في دار السلام