كتب- محمد أبو بكر:

أجرى موقع "مصراوي"، جولة داخل جناح شركة رافال للطائرات بمعرض إيديكس للصناعات العسكرية 2023، خلال اليوم الثالث من المعرض الدولي "إيديكس 2023"، والذي يقام خلال الفترة من 4 إلى 7 ديسمبر 2023.

ويُعقد المعرض للعام الثالث على التوالي، إذ كانت البداية عام 2018، ثم 2021، و 2023.

وتواجد "مصراوي"، في القاعة الثانية، بالمعرض الدولى للصناعات الدفاعية "إيديكس 2023"، في الجناح الخاص بشركة رافال للطائرات، كما تواجد أطقم من المديرين الإقليميين للشركة؛ لاستقبال الزائرين، سواء من العسكريين الذي يحاولون الحصول على فكرة عن الطائرات وأسعارها وكيفية التعاقد عليها.

وتقوم الشركة بعرض مجسمات من الطائرات الخاصة بها، وهي شركة فرنسية، والمعرض مفتوح لحضور الجماهير من خلال التسجيل المسبق على الموقع المخصص لذلك.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: هدنة غزة مخالفات البناء مستشفى الشفاء انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة إيديكس 2023 معرض إيديكس للصناعات العسكرية طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

مصر.. مشاجرة بين مطرب شهير ومحام في منطقة العجوزة

أفادت وسائل إعلام مصرية بنشوب مشادة كلامية وشجار مساء يوم الأربعاء، بين المطرب الشعبي سعد الصغير ومحام بسبب خلاف على فتح باب في مدخل العقار محل سكن الأول.

إقرأ المزيد مصر.. فنانة شهيرة تتقدم بشكوى ضد "مصبغة غسيل"

وحسب ما ذكرت شبكة "مصراوي"، تلقت غرفة النجدة بلاغا من محام بمنطقة العجوزة يفيد بتضرره من المطرب الشعبي سعد الصغير وحدوث مشاجرة بينهما تعدى خلالها عليه المطرب بالسب والضرب، فيما تم التحفظ على الطرفين واقتيادهما إلى قسم شرطة العجوزة.

وأبانت تحريات قيام محام بإنشاء مطعم في العقار سكنه وسكن "سعد الصغير"، وأثناء تجهيز المطعم أعد المحامي لفتح باب من مدخل العقار فاعترض سعد الصغير على ذلك وحدثت مناوشات كلامية بينهما.

وأكدت "مصراوي" أن الخلاف بين سعد الصغير وجاره المحامي انتهى بالتصالح والتراضي فيما بينهما وتم انصرافهما من قسم شرطة العجوزة.

المصدر: "مصراوي"

مقالات مشابهة

  • أبو جناح: ساعون لتشجيع تصنيع الأدوية والمستلزمات الطبية والمواد الكيماوية والمخبرية محليا
  • مصر.. مشاجرة بين مطرب شهير ومحام في منطقة العجوزة
  • مراسل سانا: انطلاق فعاليات معرض سورية الدولي للصناعات البلاستيكية “سيريا بلاست 2024″على أرض مدينة المعارض الجديدة بدمشق بمشاركة أكثر من 50 شركة محلية وعربية وأجنبية
  • خلال فعاليات اليوم الأول.. رواد الصناعة بمعرض Big 5 Construct Egypt يؤكدون على أهمية عملية التحول في صناعات التشييد والبنية التحتية
  • الصين.. 16 شركة وطنية في جناح "صناعة سعودية" بمعرض النقل
  • تحت مظلة «صناعة سعودية».. 16 شركة وطنية تشارك بمعرض النقل والخدمات اللوجستية في الصين
  • عبور لاند تسعى لزيادة صادراتها إلى 40 مليون دولار خلال 2024
  • تفاصيل مقتل عامل داخل مصنع خلال مشاجرة في القطامية
  • بدء تداول أسهم "نفط الشرق" في السوق الموازية بسعر 3.60 ريال للسهم
  • الخطوط السعودية تحصل على تصنيف شركة الطيران الأكثر تقدماً في العالم