أكدت ياسمين، السيدة التي تستغيث لرؤية اولادها، بعد أن قام طليقها بأخذهم منها، أنه تم انفصالها رسميا عن زوجها بعد زواج دام لمدة 17 عاما، مشيرة إلى أن المشاكل بدأت بعد شهرين فقط من الزواج.

 

وقالت ياسمين، خلال لقاء لها لبرنامج “تفاصيل”، عبر فضائية “صدى البلد2"، تقديم الإعلامية “نهال طايل”، أنه كنت أتعرض للضرب، حتى أنه نتيجة هذا الضرب تعرضت للكسر في الأنف وكدمات متعددة في الجسم'.

 

العودة بعد إجراء صُلح

وتابعت  السيدة التي تستغيث لرؤية اولادها، بعد أن قام طليقها بأخذهم منها، أن أنها تزوجت عن عمر 18 عاما، وكان نتيجة هذا الزواج أنه لديها 3 أطفال؛ عبد الرحمن ومحمد وكريم، وانتقلت للسكن في مدينة مطروح مع زوجها، ولكن المشاكل سيطرت على العلاقة بعد شهرين فقط، وتم الانفصال وقتها والعودة بعد إجراء صُلح.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: انفصال زواج نهال طايل برنامج تفاصيل

إقرأ أيضاً:

إصابة 6 أشخاص فى حادث تصادم ميكروباص بالرصيف فى الدقهلية

أصيب 6 أشخاص فى حادث سير، بكسور وكدمات متفرقة بالجسم، بعد اصطدام ميكروباص في الرصيف، على كوبري شربين العلوي، في محافظة الدقهلية، وجرى نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وكان اللواء مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة، باصطدام سيارة ميكروباص في الرصيف على كوبري شربين العلوي، ووجود مصابين.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص تبين إصابة كل من:  سالي محمد كمال، 32 سنة، مقيمة بقرية شرمساح بشربين، باشتباه كسر بالساق اليسرى وكدمات متفرقة بالجسم، ومحمد محمد أبو العينين حبيب، 67 سنة، مقيم بمنية النصر، بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم واشتباه كسر بالساق اليمنى، وعبير شعبان علي عوض الصياد، سنة، مقيم بقرية بساط كريم الدين بشربين، بكدمات متفرقة بالجسم، وريهام سعد عبد الجواد فوده، 22 سنة، مقيمة بقرية بساط كريم الدين بشربين، بجرح قطعي بالرأس وكدمات متفرقة وسحجات بالجسم، وأحمد منتصر عبد الصبور منتصر، 16 سنة، مقيم بقرية بساط كريم الدين بشربين، بكدمة بالصدر وسحجات متفرقة بالجسم، وسما منتصر عبد الصبور منتصر، 8 سنوات، مقيمة بقرية بساط كريم الدين بشربين، بكسر مضاعف بالقدم اليسرى وجروح باليد اليسرى.

وجرى الدفع بـ4 سيارات إسعاف لنقل المصابين لمستشفى شربين لتلقي العلاج، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها.

 

 







مقالات مشابهة

  • شخص يتهم زوجته بالنشوز ويطالبها بسداد 700 ألف جنيه.. اعرف التفاصيل
  • إصابة 6 أشخاص فى حادث تصادم ميكروباص بالرصيف فى الدقهلية
  • من الطلاق للضرب للقسم.. أزمات حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب سيناريو لا ينتهي
  • مواطنة تستغيث بوزير الصحة.. البحث عن حقنة تنقذ ابني من التقزم
  • كسور وكدمات.. تفاصيل إصابة شخص إثر اصطدام توك توك به في بولاق الدكرور
  • "تمزق أربطة وكدمات".. نشوى مصطفى تطمئن جمهورها بعد الحادث
  • أزمة التجنيد.. أوكرانيا تواجه خيارات مصيرية نتيجة نقص الجنود
  • القبض على شخص اغتصب طفلاً في محافظة الديوانية بالعراق
  • اتفاق على جولة تكميلية خلال شهرين لتبادل كشوفات المحتجزين والوية العمالقة تعلق
  • أطباء: رونالدو خضع لعمليات التجميل بالأنف والأسنان