عدن الغد:
2024-10-02@02:06:08 GMT

افتتاح 3 فصول دراسية بلحج

تاريخ النشر: 7th, December 2023 GMT

افتتاح 3 فصول دراسية بلحج

لحج(عدن الغد)خاص:

افتتح الأستاذ فهمي بجاش ثابت هواش مدير مكتب التربية والتعليم صباح اليوم  3 فصول دراسية إضافية وسور بمدرسة عتيرة مديرية تبن ضمن المساعدات  المقدمة من منظمة كير .

وأشار مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة أثناء الافتتاح، انها خطوة في إطار مساعي مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ، لمعالجة مشكلة التسرب   و الاكتظاظ الطلابي التي تعاني منها المدرسة طيلة الأعوام السابقة.

كما دعا مدير التربية والتعليم إلى مزيدا من التدخلات النوعية التي تسهم في تحقيق رفع مستوى اهداف العملية التعليمية ، مبديا استعدادات المكتب بتذليل وتسهيل كافة الصعوبات للتدخلات التي من شأنها تعزز العمل التعليمي بالمدارس  ،مقدما في ختام كلمته جزيل الشكر لمنظمة كير وتدخلاتها المساندة لاستقرار العملية التعليمية بالمحافظة .

كذلك أوضح الأستاذ محسن السقاف مدير عام مديرية تبن ، على ضرورة الاعتناء بالمنشآت الخدمية في المنطقة ، مؤكدا أهمية  الوعي المجتمع ودوره  في المحافظة عليها والاستفادة منها بما تقدمه من خدمات للمجتمع المقيم

حضر الافتتاح الأستاذ هشام السقاف مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي بلحج والمهندس هود بغازي رئيس شعبة المشاريع والتجهيزات في مكتب التربية والتعليم بمحافظة ،الأستاذ نور الدين طاهر مدير المشروع في منظمة كير والاستاذ فارض عبد الحافظ ضابط ميداني للمشروع ،والاستاذ مقبل احمد محمد السلامي مدير إدارة التربية والتعليم في مديرية تبن وعدد من وجهاء وأبناء المنطقة.


*من فهد العكمة

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: مکتب التربیة والتعلیم

إقرأ أيضاً:

«التربية والتعليم» توضح حقيقة إجراء تعديلات جديدة في هيكلة الثانوية العامة

نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ما نشر على صفحات التواصل الاجتماعي حول إجراء تعديلات جديدة في هيكلة الثانوية العامة تتعلق بمواد الأحياء والفيزياء والكيمياء والعلوم المتكاملة والتاريخ.

وأكد مصدر بوزارة التربية والتعليم - في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الإثنين، أن الآليات المعلنة لإعادة هيكلة المرحلة الثانوية منذ اليوم الأول كما هي دون تغيير، ولم تصدر أي تصريحات لأي مسؤول بالوزارة بهذا الشأن.

وناشدت الوزارة مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بتحري الدقة وعدم الانسياق خلف حملات التشوية التي تستهدف التضليل وإثارة البلبلة.

اقرأ أيضاًوزير التربية والتعليم: مفيش مدرس هيخاف تاني من طالب

قرارات مهمة لـ«التربية والتعليم» بشأن التقييمات الأسبوعية للطلاب والواجبات المنزلية

مقالات مشابهة

  • نائب وزير التربية والتعليم يتفقد مدارس الشرقية
  • وزير التربية والتعليم يتفقد الدراسة في مدارس الفيوم
  • وزير التربية والتعليم ومحافظ الفيوم فى جولة تفقدية لمدارس المحافظة
  • “شركة نون التعليمية تطلق برنامج الصفوف الذكية في ثانويات مديرية الريدة وقصيعر”
  • وزير التربية والتعليم يستقبل السفيرة الأمريكية بالقاهرة
  • وزارة التربية والتعليم تستعين بـ 50 ألف معلم لسد العجز في هيئات التدريس
  • «التربية والتعليم» توضح حقيقة إجراء تعديلات جديدة في هيكلة الثانوية العامة
  • وزارة التربية والتعليم تتابع تطبيق القرارات الجديدة بمدارس نجع حمادي
  • وزير التربية والتعليم يزور مدارس بحدائق القبة (صور)
  • ثقافة شمال سيناء تشارك مديرية التربية والتعليم احتفال المولد النبوى الشريف