دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم، الأربعاء، إنهاء التعاقد مع المدير الفني للمنتخب الوطني، كارلوس كيروش، بـ"الاتفاق بين الطرفين".

وأصدر الاتحاد القطري بيانا رسميا حمل الإعلان عن رحيل المدرب البرتغالي البالغ من العمر 70 عاما، معربا عن شكره له على المرحلة التي قضاها مع منتخب "العنابي".

وتولى كيروش تدريب منتخب قطر بعد نهائيات كأس العالم 2022، وقاده لتحقيق نتائج إيجابية في مباريات ودية ورسمية ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال 2026 وكأس آسيا 2027، قبل أن يكشف الاتحاد القطري عن مفاجأة حملت مغادرة المدرب.

وكلف الاتحاد القطري الإسباني ماركيز لوبيز بالمهام التدريبية للمنتخب الوطني خلفا كارلوس كيروش، على أن يشرف على الفريق خلال نهائيات بطولة القارة الصفراء 2023 المقرر إقامتها بين شهري يناير/ كانون الثاني وفبراير/ شباط المقبلين.

وكان ماركيز لوبيز مسؤولا عن تدريب نادي الوكرة القطري، قبل أن يتم الاستعانة بخدماته لقيادة منتخب "العنابي".

إسبانياالبرتغالقطررياضة كرة القدمنشر الأربعاء، 06 ديسمبر / كانون الأول 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: رياضة كرة القدم الاتحاد القطری

إقرأ أيضاً:

منتخب الجودو ينتظم في معسكر اليابان

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة الإمارات.. جهود متواصلة في مكافحة الجرائم المالية والتمويلات غير المشروعة "الوطني للأرصاد" يكشف عن أقل درجة حرارة سجلت في الدولة


انتظم منتخب الجودو بمعسكر طوكيو، حتى الأسبوع الأول من أكتوبر المقبل، في ضيافة جامعة توكاي اليابانية، ويُقام بالتنسيق مع الاتحاد الياباني، ضمن اتفاقية التعاون الموقعة بين اتحاد الجودو والجامعة اليابانية منذ سنوات، وأفرزت العديد من الإيجابيات للطرفين.
وتشهد فترة المعسكر سلسلة من التدريبات المشتركة، والمباريات التجريبية بين المنتخبين، والمكسب الحقيقي لمنتخبنا أنه يواجه بطل بطولة العالم 2024 في أبوظبي، وبطل أولمبياد باريس، وحامل لقب بطولة «أبوظبي جراند سلام».
وتأتي استعدادات «المنتخب الشاب» الذي يضم 15 لاعباً ولاعبة، للمشاركة في بطولة «أبوظبي جراند سلام»، بصالة «مبادلة أرينا» بمدينة زايد الرياضية من 10 إلى 13 أكتوبر المقبل، وتشهد حضور أبرز نجوم اللعبة في العالم.
وضمت قائمة منتخبنا التي اعتمدها الاتحاد الدولي كلاً من زايد فيصل النقبي، وسيف سالم، وحميد الشامسي في وزن تحت 60 كجم، وراشد وخلف الزعابي، وزايد إبراهيم البلوشي، ونارمند بيان في وزن تحت 66 كجم، وراشد علي المشجري، وكريم عبد اللطيف، ومخمد بيك في وزن تحت 73 كجم، وعزان حسن الزعابي وطلال شفيلي في وزن تحت 81 كجم، وأرام جريجوريان في وزن تحت 90 كجم، وحارب جمعة عبدالرحمن في وزن فوق 100 كجم، واللاعبتين بشيرات خرودي في وزن تحت 52 كجم، وميثاء محمد النيادي في وزن تحت 57 كجم.
من جانب آخر، يتواصل التسجيل في موقع الاتحاد الدولي للمشاركة في بطولة «أبوظبي جراند سلام للجودو»، التي تشهد مشاركة أبرز منتخبات العالم، وفي مقدمتها فرنسا التي تضم أكبر بعثة حتى الآن، ويمثلها 18 لاعباً ولاعبة من أفضل نجوم الجودو، بجانب منتخبات قوية وعريقة مثال ألمانيا وبريطانيا وأوزبكستان، وهولندا، وأميركا ولبنان.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع الغيني جيفرسون كوستا لمدة 4 سنوات مقبلة
  • منـتخـب الـيمــن للشباب يـتأهل إلى نهائـيات كـأس آسـيا
  • وزير الشباب يتواصل مع اتحاد الكرة خلال جلسته مع المدرب البرازيلي ميكالي
  • وزير الرياضة يتواصل مع اتحاد الكرة خلال جلسته مع المدرب البرازيلي ميكالي
  • سلة الأهلي يعلن ثاني تعاقداته من سبورتنج
  • منتخب الجودو ينتظم في معسكر اليابان
  • كما أنفردت الوفد.. الاتحاد السكندري يتعاقد مع المهاجم النيجيري إيمانويل أبيه
  • النيجيري إيمانويل أبيه ينضم لكتيبة الاتحاد السكندري
  • 3 لقاءات في ختام الأسبوع الثاني بالدرجة الأولى
  • كاواساكي يعلن إنهاء عقد بافيتيمبي غوميز