شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن طفل عمره 8 سنوات يسرق سيارة تحت تهديد السلاح ويدخل في مطاردة مع الشرطة، تم القبض على طفل يبلغ من العمر 8 سنوات في ولاية ألاباما بتهمة سرقة سيارة تحت تهديد السلاح وقيادتها أثناء مطاردة الشرطة له. ويزعم أن الصبي .،بحسب ما نشر الإمارات اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طفل عمره 8 سنوات يسرق سيارة تحت تهديد السلاح ويدخل في مطاردة مع الشرطة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طفل عمره 8 سنوات يسرق سيارة تحت تهديد السلاح ويدخل...

تم القبض على طفل يبلغ من العمر 8 سنوات في ولاية ألاباما بتهمة سرقة سيارة تحت تهديد السلاح وقيادتها أثناء مطاردة الشرطة له.

ويزعم أن الصبي الصغير، الذي لم يتم الكشف عن اسمه، اختطف شخصاً بالغاً تحت تهديد السلاح حوالي الساعة 11 صباحاً في شارع ويست فيرفيو في مونتغمري، حسبما قال الرائد سابا كولمان لصحيفة "وول ستريت جورنال".

ووفقاً لصحيفة "نيويورك بوست"، رفض الطفل التوقف في الطريق استجابة لأمر الشرطة، ما أدى إلى مطاردة انتهت عندما صدم الصبي السيارة المسروقة بسيارة أخرى.

لم يتم الإبلاغ عن أي إصابات، وتم العثور على البندقية التي استخدمها الطفل في مكان الحادث.

تم القبض على الطفل البالغ من العمر 8 سنوات وهو محتجز في مقاطعة مونتغومري بتهمة السرقة من الدرجة الأولى، ومحاولة الهروب من الشرطة.

وقال ضابط الشرطة الذي طارده وتمكن من اعتقاله: "كلما أدركت أنه كان طفلاً صغيراً، كنت أعرف أنني يجب أن ألاحقه وأتأكد من عدم إصابة أحد وأنه تم القبض عليه لأني لا أريده أن يقود سيارته في جميع أنحاء مونتغمري، مما سيتسبب في المزيد من الحوادث أو إيذاء نفسه أو إيذاء الآخرين".

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة سيارة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ألمانيا: القبض على شخص للاشتباه في إشعاله حريقين تسببا في إصابة 31 شخصا

ألقت الشرطة الألمانية، اليوم الأحد القبض على شخص للاشتباه في إشعاله حريقين عن عمد في مدينة "إسن" الواقعة غربي البلاد؛ ما أسفر عن إصابة نحو 31 شخصا بينهم طفلين في حالة حرجة.

الشرطة الألمانية تشن حملة تفتيش على خلفية هجوم إرهابي

وذكرت شرطة مدينة "إسن"حسب ما نقلته قناة (دويتشه فيله) الألمانية  أنها اعتقلت رجلا يبلغ من العمر 41 عاما بتهمة إشعال حريق والشروع في القتل، مضيفة أن المشتبه به ارتكب حادثا آخر إذ قاد شاحنة صغيرة واصطدم بمتجرين.

وكانت إدارة إطفاء مدينة "إسن" قد تلقت بلاغا مساء أمس السبت باندلاع حريق في مبنى سكني؛ أدى إلى إصابة 12 شخصا - بينهم ثمانية أطفال - ولكنها تمكنت من إخماده. 

وأضافت إدارة الإطفاء أن حريقا أخر اندلع بعد فترة قصيرة في مبنى سكني آخر قريب، أصيب خلاله 19 شخصا وتم نقلهم إلى المستشفى.

وأشارت الشبكة الألمانية إلى أن شاحنة لتوصيل الطلبات اصطدمت بمتجرين بعد فترة وجيزة من وقوع الحريقين، وتمكن عدد من الأشخاص من احتجاز المشتبه به الذي كان بحوزته أسلحة بيضاء قبل أن تصل الشرطة وتلقي القبض عليه.

وتجري السلطات الألمانية حاليا تحقيقا لمعرفة الدوافع وراء الحريقين وحادث الاصطدام والصلة المحتملة بين هذه الجرائم.

مقالات مشابهة

  • عرض حياته والمواطنين للخطر.. القبض على قائد سيارة ملاكي بالشيخ زايد
  • القبض على سائق سيارة نقل دهس طفلا يستقل دراجة بالمقطم
  • السجن ثلاث سنوات لمتهم بالتعدي على موظف عام بسلاح ناري
  • المشدد 10 سنوات لعاطل في سرقة المساكن بالنزهة
  • مريض يختطف سيارة إسعاف في تركيا!
  • الإعدام شنقاً لمنفذي تفجير سيارة مفخخة في الباب الشرجي قبل 10 سنوات
  • تفجير سيارة شرطة بمدينة الرملة وسط إسرائيل.. وإصابة مواطنين| فيديو
  • القبض علي عاملة وضعت كلور في مشروبات صاحبة المنزل لسرقتها
  • بعد ظهورها لأول مرة بحفل كلية الشرطة.. تعرف على إمكانيات سيارة الردع
  • ألمانيا: القبض على شخص للاشتباه في إشعاله حريقين تسببا في إصابة 31 شخصا