شارك حزب حماة وطن في محافظة قنا، المؤتمر الجماهيري الحاشد الذي نظمه النائب سيد فؤاد أبوزيد، عضو مجلس الشيوخ عن الحزب، داخل قرية السمطا بمركز دشنا، شمال محافظة قنا ، لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.

وحضر المؤتمر الجماهيري الحاشد آلاف المواطنين من أبناء محافظة قنا من بينهم قيادات في الحزب وجمع غفير من الأهالي الذين أكدوا تأييدهم للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.

وقال سيد فؤاد، عضو مجلس الشيوخ عن حزب حماة وطن بمحافظة قنا، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ توليه قيادة مصر تمكن من حماية مصر من المخاطر ومن محاربة الإرهاب والقضاء عليه في كل ربوع مصر، كما تمكن من بناء مصر الجديدة وتسليح الجيش الذي أصبح من أقوى جيوش العالم لحماية الحدود والأمن القومي المصري.

وأوضح أن انتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسي مرة أخرى لقيادة مصر واجب وطني لا جدال فيه لاستكمال مسيرته في بناء الدولة المصرية الحديث وحمايتها من المخاطر المحاطة بها، كونه قيادة حكيمة وصاحب إرادة هدفها حماية الوطن.

وقال القمص يوليوس ممثل الكنيسة، في مركز دشنا، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، هبة من الله أتى بها في الوقت والزمان المناسب لحماية الوطن، لافتا أن كل شعب الكنيسة يدعمون الرئيس عبدالفتاح السيسي وسوف يصوتون في الانتخابات الرئاسية لصالحه لقيادة مصر مرة أخرى.

وقال الشيخ علي محمد إسماعيل، الخطيب والإمام وممثل مديرية الأوقاف في دشنا شمال محافظة قنا، إن المشاركة في الانتخابات الرئاسية والتوجه إلى صناديق الاقتراع يوم 10و11و12 ديسمبر الجاري، وجب على كل إنسان في هذا الوطن يسمح له القانون الإدلاء بصوته.

ودعا إسماعيل، كل الحاضرين والمواطنين في محافظة قنا، وفي كل ربوع مصر، النزول والتصويت للرئيس عبدالفتاح السيسي لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة وأنه القيادة الوحيدة التي تعمل بجد وإخلاص من أجل علية هذا الوطن الغالي علينا جميعا، داعيا الله أن يحفظ مصر قيادة وشعبا وجيشا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي محافظة قنا حماة وطن مؤتمر جماهيري عبد الفتاح السیسی محافظة قنا الرئیس عبد

إقرأ أيضاً:

وسام صبري: رأينا التمكين الحقيقي للشباب في عهد الرئيس السيسي

قال وسام صبري، مساعد وزير الشباب للكيانات الشبابية، إن مؤتمر الأمن القومي يؤكد أهمية الشباب في حماية أمن واستقرار الوطن، لافتا إلى أن المؤتمر حدث حقيقي لتمكين الشباب في مواجهة التحديات المتعلقة بالأمن القومي.

تحولات حقيقية في تمكين الشباب

وأوضح «صبري» خلال كلمته في مؤتمر «الأمن القومي برؤية شبابية مستدامة» والذي تنظمه الجبهة الدبلوماسية المصرية، أحد أعضاء اتحاد الكيانات الشبابية بوزارة الشباب والرياضة، أنه خلال السنوات الأخيرة رأينا تحولات حقيقية في تمكين الشباب في ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرا إلى أن الشباب المصري أصبح له دور أكثر حيوية وتأثيرا في الحياة العامة، بعدما وقفوا في مقدمة الصفوف يحمون حدود الوطن ويسهمون في تعزيز الأمن الداخلي.

دور الشباب الواعي في مواجهة الشائعات

وأكد أن الأمن القومي لم يعد متعلقا بالعمليات العسكرية فقط ولكن هناك تحديات اقتصادية واجتماعية وفكرية وعقائدية، لافتا إلى أن الشباب المصري اثبت دوره الواعي في مواجه الشائعات.

وأكد أن تعاون وانخراط الكيانات الشبابية يعد أمنا قوميا، ونؤكد أن الشباب هم المستقبل والقوة الحقيقية التي تحمي الوطن من الداخل والخارج.

مقالات مشابهة

  • محكمة تونسية تقضي بسجن المرشح الرئاسي زمال 12 عاما
  • وسام صبري: رأينا التمكين الحقيقي للشباب في عهد الرئيس السيسي
  • وزير الصحة: تنفيذًا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي تلتزم الحكومة المصرية بتهيئة بيئة مناسبة لضمان قدرة المستثمرين الأجانب على النجاح في السوق المصري
  • عاجل - ماذا قال الرئيس السيسي عن استغلال البعض للسيارات المخصصة لذوي الإعاقة؟
  • حماة الوطن: اتصال الرئيس السيسي بميقاتي يؤكد دور مصر المحوري في المنطقة
  • الرئيس السيسي: أوجه التحية والتهنئة لأسر الطلبة الخريجين من أكاديمية الشرطة
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات 6 أكتوبر
  • الرئيس السيسي يكرم أوائل كلية الشرطة دفعة 2024 خلال حفل تخرجهم
  • الرئيس السيسي يشاهد فيلما تسجيليا عن أهم عروض أكاديمية الشرطة
  • حزب الغد يؤكد تأييده لموقف الرئيس السيسي الداعم للبنان