قال الدكتور محمد سالم، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين والمستشار السياسي للمرشح فريد زهران، إن حملة المرشح تقوم على مكونين حزبين أساسيين، وهما الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي وحزب العدل، وهما من أحزاب المعارضة المصرية، الموجودة داخل البرلمان.

قرار ترشيح فريد زهران

أضاف «سالم»، خلال حواره لبرنامج «الحياة اليوم»، تقديم الإعلامي محمد مصطفى شردي عبر فضائية «الحياة»، أن الحزب اتخذ وقت كاف للغاية من أجل الوصول لقرار ترشيح المرشح فريد زهران، فذلك لم يكن قرارا فرديا من «زهران»، مشيرا إلى أن الحملة في البداية، كانت تركز على جمع التزكيات من خلال نواب البرلمان.

وتابع أن استراتيجية حملة المرشح فريد زهران في البداية، ركزت على الانطلاق في المحافظات من خلال سياسة الحوارات والمؤتمرات في قاعات مغلقة، مشيرا إلى أن أول مؤتمر جرى عقده كان في محافظة المنوفية، مسقط رأس المرشح، وكان هناك تفاعل وحجم تواجد للمواطنين كبير للغاية.

الدافع وراء عقد اللقاءات المفتوحة

أشار إلى أن الزخم الذي حدث خلال مؤتمر المرشح فريد زهران بالمنوفية، كان أكبر دافع للخروج من اللقاءات المغلقة إلى نظيرتها المفتوحة، وكانت هذه مخاطرة، موضحا أن من أشكال المخاطرة عدم تجمع ومجئ المواطنين أو احتكاك المواطنين بالمرشح وهكذا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية فريد زهران تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين فرید زهران

إقرأ أيضاً:

مشاهد مؤثرة لمصري يفاجئ ابنته بحفل تخرجها في الجزائر (فيديو)

حقق فيديو لمواطن مصري قدم إلى الجزائر بعد طول غياب ليفاجئ ابنته بحضوره حفل تخرجها في المرحلة الابتدائية بإحدى المدارس الجزائرية، تداولا واسعا عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

وتداول العديد من النشطاء الفيديو ووصفوه بـ"المؤثر"، خاصة أن الوالد لم يلتق بابنته منذ مدة طويلة، لتتفاجأ بحضوره في صورة لم تكن تتوقعها الفتاة، فاختلطت المشاعر بين فرحة النجاح وفرحة اللقاء.

ونقل الفيديو لحظات سفر المصري أحمد زهران من مصر إلى الجزائر، لحضور حفل نهاية السنة الذي أقيم على شرف تلاميذ السنة الخامسة الابتدائية الذين سيلتحقون بالطور الدراسي المتوسط.

وقال الأب: "أنا المهندس أحمد زهران، مصري الجنسية ومقيم في الجزائر، أنا كنت في مصر في الفترة الماضية منذ حوالي ستة أشهر حيث خضعت لعملية في القلب".

وتابع قائلا: "تتخرج ابنتي هذه السنة في السنة خامسة ابتدائي، الحفل الخاص بتكريمها اليوم وسنذهب إليها وأردت أن أعمل لها مفاجأة"، مضيفا: "سافرت من مصر للجزائر ومن العاصمة إلى ولاية المغير بتنسيق مع عدة جهات منها إدارة المدرسة.. وإن شاء الله ستعجبها المفاجأة".

وبينما كانت الفتاة التي تدعى شهد وسط الحفل وفجأة نادى المنشط عليها، ليكشف عن فحوى المفاجأة التي لم تكن تنتظرها بتاتا، قائلا بين الحضور إن "والدها أحمد زهران هو من سيقوم بتكريمها".

وفي هذه اللحظات ارتسمت على وجه الفتاة علامات الدهشة والسرور، ليدخل الوالد ثم تتوجه نحوه لاحتضانه والدموع في عينيها.

المصدر: RT  

مقالات مشابهة

  • مستشار السوداني يوضح.. هل الحكومة اتبعت منهجاً جديداً لتفعيل القطاع الخاص؟
  • شبوة.. مقتل شخصين برصاص مسلحين في مديريتي الصعيد ومرخة السفلى
  • من هو المرشح الجديد لمنصب وزير الخارجية في مصر؟
  • (تقدم) ترحب بدعوة الخارجية المصرية لعقد مؤتمر للقوى السياسية والمدنية السودانية يومي ٦-٧ يوليو بالقاهرة
  • مستشار الرئيس الفلسطيني: الاحتلال الإسرائيلي يستهدف الهوية الفلسطينية
  • رئيس صحة الشيوخ: نجاح مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي يفتح فرص عمل جديدة للشباب
  • دعاء زهران: المرأة المصرية استعادت مكانتها بعد ثورة 30يونيو وتعيش أزهى عصورها
  • وزيرة التضامن تشهد احتفالية نجاح حملة "من بدري أمان"
  • الموت يُفجع نهال عنبر.. تفاصيل
  • مشاهد مؤثرة لمصري يفاجئ ابنته بحفل تخرجها في الجزائر (فيديو)