شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن العراق يُتيح لمصر الاستثمار بأراضيه و”ساويرس” يؤكد مشروع عملاق سينطلق في بغداد، بغداد المركز الخبري الوطني اكد رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، اليوم الأربعاء، عزمه إطلاق مشروع عقاري 8220;ضخم 8221; في العراق، ما يمثل .،بحسب ما نشر المركز الخبري الوطني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العراق يُتيح لمصر الاستثمار بأراضيه.

. و”ساويرس” يؤكد: مشروع عملاق سينطلق في بغداد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العراق يُتيح لمصر الاستثمار بأراضيه.. و”ساويرس”...

بغداد/ المركز الخبري الوطني اكد رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، اليوم الأربعاء، عزمه إطلاق مشروع عقاري “ضخم” في العراق، ما يمثل عودته إلى السوق العراقية التي سبق أن استثمر بقطاع الاتصالات فيها قبل نحو 20 عاماً.

وقال ساويرس في تصريحات صحفية تابعها / المركز الخبري الوطني/، إن” المشروع سيتم عبر شركته “أورا” للتطوير، لكنه لم يفصح عن حجم استثمارات المشروع”.

وكان ساويرس قد نشر على صفحته عبر تويتر صورة جمعته مع رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، متحدثاً عن لقاء جمعهما واتجاه لإطلاق مشروع عملاق في العراق.

تجربة الاستثمار في العقار بالعراق هي الأولى للملياردير المصري ولكنه سبق أن عمل في سوق الاتصالات العراقية عام 2003 عبر شبكة الهاتف النقال “عراقنا” والتي تخرج منها في وقت لاحق.

وفي وقت سابق، أعلن ساويرس عن تفاصيل لقاء جمعه برئيس الوزراء العراقي، محمد شياع السوداني، لافتاً إلى أن” اللقاء أثمر عن مشروع عملاق في بغداد”.

ونشر ساويرس على حسابه في “تويتر”، صورة جمعته بالسوداني، معلقاً عليها بالقول: “لقاء أخوي مثمر لمشروع عملاق فى بغداد”، مضيفاً: “مع تمنياتى لدولة الرئيس بالنجاح فى تحقيق طموحاته لمستقبل زاهر للشعب العراقي”.

وأطلق نجيب ساويرس، قناتين تلفزيونيتين وصحف مصرية، وتقدر ثروته بـ2.9 مليار دولار، وترتيبه رقم 577 في قائمة أغنى أغنياء العالم، ويحتل المرتبةَ الرابعةَ في مصر.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المرکز الخبری الوطنی مشروع عملاق فی بغداد

إقرأ أيضاً:

المركز الوطني للأرصاد : رياح شديدة على محافظة ينبع ومركز الرايس

المناطق_واس

نبه المركز الوطني للأرصاد في تقريره اليوم من رياح شديدة على منطقة المدينة المنورة تشمل تأثيراتها تدنيًا في مدى الرؤية الأفقية وارتفاعًا في الأمواج ورياح تصل سرعتها إلى ( 40 – 49 ) كم / ساعة، على محافظة ينبع ومركز الرايس.

وبين المركز أن الحالة تبدأ الساعة 11 صباح اليوم و تستمر حتى الساعة 6 مساء .

أخبار قد تهمك وزير الخارجية يشارك في جلسة مجلس الأمن بشأن فلسطين 28 سبتمبر 2024 - 4:19 صباحًا السعودية تطبق نظاماً جمركياً دولياً لتسهيل الاستيراد المؤقت للسلع 28 سبتمبر 2024 - 4:09 صباحًا نسخ الرابط تم نسخ الرابط 28 سبتمبر 2024 - 4:30 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد28 سبتمبر 2024 - 3:53 صباحًاجيش الإحتلال يصدر أوامر إخلاء جديدة لمناطق في الضاحية الجنوبية لبيروت أبرز المواد28 سبتمبر 2024 - 3:50 صباحًاقمة ملتيفيرس 2024‬ تناقش مستقبل الذكاء الاصطناعي مع قادة شركات التقنية في وادي السيليكون أبرز المواد28 سبتمبر 2024 - 3:36 صباحًااحذر تجاهلها.. 5 علامات تكشف وجود خلل في الكلى أبرز المواد28 سبتمبر 2024 - 3:28 صباحًاطبيب إسباني في فرنسا يزيل ورم مريض بالصين أبرز المواد28 سبتمبر 2024 - 3:03 صباحًا“سوق الدار” بالعمارية .. رحلة إثرائية تجمع بين متعة التسوق وأصالة الثقافة28 سبتمبر 2024 - 3:53 صباحًاجيش الإحتلال يصدر أوامر إخلاء جديدة لمناطق في الضاحية الجنوبية لبيروت28 سبتمبر 2024 - 3:50 صباحًاقمة ملتيفيرس 2024‬ تناقش مستقبل الذكاء الاصطناعي مع قادة شركات التقنية في وادي السيليكون28 سبتمبر 2024 - 3:36 صباحًااحذر تجاهلها.. 5 علامات تكشف وجود خلل في الكلى28 سبتمبر 2024 - 3:28 صباحًاطبيب إسباني في فرنسا يزيل ورم مريض بالصين28 سبتمبر 2024 - 3:03 صباحًا“سوق الدار” بالعمارية .. رحلة إثرائية تجمع بين متعة التسوق وأصالة الثقافة وزير الخارجية يشارك في جلسة مجلس الأمن بشأن فلسطين وزير الخارجية يشارك في جلسة مجلس الأمن بشأن فلسطين تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • المركز الوطني للتعليم الإلكتروني يطلق مبادرة البرامج الجامعية القصيرة “MicroX”
  • الاستثمار: الكوميسا بالنسبة لمصر حجر الزاوية في استراتيجية تعزيز النمو الشامل والتكامل الإقليمي
  • المركز الوطني للأرصاد ينبه من هطول أمطار على عدد من محافظات مكة المكرمة
  • المركز الوطني للأرصاد ينبه من تكوّن أمطار غزيرة على منطقة عسير
  • المركز الوطني للأرصاد : رياح شديدة على ينبع والرايس
  • استعراض البرنامج الوطني للاقتصاد الرقمي بمحافظة الظاهرة
  • لتجنب خسارة أموالك.. احذر 5 أخطاء عند بدء مشروع استثماري
  • المركز الوطني لجراحة القلب يستعرض مسارات إحالة المرضى
  • المركز الوطني للأرصاد يصدر تقريرًا عن الحالة المناخية المتوقعة على المملكة خلال فصل الخريف
  • المركز الوطني للأرصاد : رياح شديدة على محافظة ينبع ومركز الرايس