موقع 24:
2024-10-02@01:14:45 GMT

أوراوا يستعين بـ5 محترفين في مونديال الأندية

تاريخ النشر: 6th, December 2023 GMT

أوراوا يستعين بـ5 محترفين في مونديال الأندية

استعان فريق أوروا الياباني بخمسة لاعبين أجانب في مونديال الأندية، حيث يرتكز على ثنائي هولندي إضافة إلى محترف واحد من النرويج والدنمارك وغينيا.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الأربعاء قوائم اللاعبين للأندية المشاركة في النسخة العشرين من بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر (كانون الأول) المقبل.

#دي_بروين في قائمة #السيتي لـ #مونديال_الأندية#24Sport
https://t.co/lxw0UgvUvy

— 24.ae | رياضة (@20foursport) December 6, 2023

وتقام البطولة بمشاركة سبعة أندية وهي اتحاد جدة منظم البطولة بصفته بطل الدوري السعودي، مانشستر سيتي بطل أوروبا، فلومينيسي البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية، أوراوا ريدز الياباني بطل آسيا، الأهلي المصري بطل أفريقيا، أوكلاند سيتي النيوزلندي بطل أوقيانوسيا، وليون المكسيكي بطل أمريكا الشمالية.

وتضم قائمة بطل آسيا 23 لاعباً، وهم:

شوساكو نيشيكاوا، أتسوكي إيتو، تاكويا إيوانامي، النرويجي ماريوس هويبراتن، يوشيو كويزومي، الهولندي بريان لينسن، شويا ناكاجيما، الغيني جوزيه كاتي، تاكاهيرو سيكيني، تاكاهيرو أكيموتو، آيومي نيكاوا، الهولندي أليكس شالك، توشيكي تاكاهاشي، كين إياو، تومواكي أوكوبو، كاي شيباتو، كايتو ياسوي، تاكويا أوجيوارا، إيكانت بانايا، الدنماركي ألكسندر شولز، شينزو كوروكي، شون يوشيدا، وآيومو أوهاتا.

ومن المقرر أن يلتقي أوراوا ريدز مع ليون المكسيكي في مباراة الدور الثاني، ويتأهل الفائز منهما لملاقاة مانشستر سيتي في الدور قبل النهائي.

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة كأس العالم للأندية مونديال الأندية

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. الـفيفا يحسم في الجدل الذي رافق تنظيم مونديال الأندية بالولايات المتحدة الأمريكية

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

وضع الاتحاد الدولي لكرة القدم، حدا لكل الشائعات التي تحدثت قبل أيام عن تأجيل "مونديال الأندية" في نسخته الجديدة، بسبب مشاكل مالية مرتبطة أساسا بفشل الـ"فيفا" في إيجاد مستشهرين ورعاة هذه المسابقة في نسختها الجديدة.

وارتباطا بالموضوع، أعلن رئيس الـ"فيفا" السويسري "جياني إنفانتينو"، الأحد، عن الملاعب التي ستحتضن مقابلات النسخة الجديدة من بطولة كأس العالم للأندية التي المرتقبة بالولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة الممتدة بين 15 يونيو و13 يوليوز 2025.

في ذات السياق، أكد بيان للاتحاد الدولي لكرة القدم أن هذه النسخة التي ستعرف مشاركة 32 فريقا، ستقام على 12 ملعبا، وأشار إلى أن ملعب "ميتلايف" في نيوجيرسي سيكونا مسرحا للمقابلة النهائية من هذه البطولة.

كما حدد "فيفا" الملاعب التي ستحتضن مقابلات البطولة، أولها ملعب "مرسيدس بنز" بأتلانتا، ملعب "بنك أوف أمريكا شارلوت" بكارولينا الشمالية، ملعب "تي كيو إل" بسينسيناتي، ملعب "روز بول بلوس أنجلوس" بكاليفورنيا، ملعب "هارد روك" بميامي، ملعب "ناشفيل" في تينيسي، "كامبينج وورلد" بأورلاندو، ملعب "لينكولن فاينانشال" بفيلادلفيا، ملعب "لومين بسياتل وأودي" بواشنطن، إلى جانب ملعب "ميتلايف" بولاية نيوجيرسي الذي سيحتضن المقابلة النهائية في الـ 13 يوليوز من السنة الجارية.

هذا وقد سبق لـ"فيفا" أن حدد شهر دجنبر المقبل، موعدا لإجراء قرعة "مونديال الأندية"، كما أشار إلى أن الفرق المشاركة في البطولة سيتم توزيعها إلى 8 مجموعات تضم كل واحدة منها 4 فرق، على أن يتأهل المتصدر والوصيف في كل مجموعة إلى المراحل النهائية.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يخسر أمام ماجديبورج الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية لليد
  • فيزبريم المجري يهزم برشلونة ويعبر لنهائي مونديال الأندية بمشاركة «الدرع»
  • يد الأهلي يلتقي ماجديبورج الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية
  • مونديال الأندية لليد.. مشوار الأهلي قبل مواجهة ماجديبورج الألماني بنصف النهائي
  • بالفيديو.. الـفيفا يحسم في الجدل الذي رافق تنظيم مونديال الأندية بالولايات المتحدة الأمريكية
  • نفى أي نية لإلغاء البطولة.. الفيفا يعلن تفاصيل مونديال الأندية 2025
  • يد الأهلي يتأهل لنصف نهائي مونديال الأندية رغم الخسارة أمام برشلونة
  • فيفا يكشف عن ملاعب مونديال الأندية 2025
  • مونديال الأندية لليد.. الأهلي والزمالك يصطدمان بعملاقي أوروبا
  • "فيفا" يحسم الجدل حول إلغاء مونديال الأندية.. الإعلان عن تفاصيل البطولة