أكد الأرجنتيني هيرنان كريسبو، المدير الفني لفريق العين أن لاعبي فريقه أظهروا جدّية في مباراتهم الأخيرة لمرحلة المجموعات من دوري أبطال آسيا لكرة القدم، أمام أهال التركماني، وأنهم استحقوا الفوز والتأهل إلى الأدوار الإقصائية بصدارة المجموعة.

وفاز العين 2-1، على أهال التركماني، في ختام مباريات الجولة السادسة للمجموعة الأولى من البطولة القارية برصيد 15 نقطة، حققها من الفوز في 5 مباريات، ليتأهل متصدرا لمجموعته، وبفارق 6 نقاط عن الفيحاء السعودي ثاني المجموعة، محطما رقمه القياسي السابق في مجموع النقاط بمرحلة المجموعات (13 نقطة) وذلك في نسخة 2005.

وقال المدرب :” كان لاعبو العين يشعرون بالمسؤولية في الدفاع عن اسم الفريق الذي يمثل الدولة آسيوياً ويعرفون جيداً ما المطلوب منهم في مواجهة اليوم ولذلك تمكنوا من تحقيق هدفهم والعودة بالفوز”.

وبفوزه على أهال وصل العين إلى الانتصار رقم 50 بتاريخ مشاركاته في دوري أبطال آسيا، منذ انطلاق نسختها الجديدة في 2003، والتي توج بها حينها.

وساهمت صدارة العين للمجموعة الأولى في تواجده بالتصنيف الأول للبطولة، ليترقب قرعة دور الـ16 مع أندية المستوى الأول، النصر، والهلال والاتحاد السعوديين.

وبعد وداع فريق الشارقة للبطولة، من مرحلة المجموعات أصبح العين النادي الإماراتي الوحيد الذي تأهل منفردا من مرحلة المجموعات، للمرة الرابعة منذ بداية النظام الجديد للبطولة، حيث كانت المرة الأولى في نسخة 2003، والثانية في 2005، والثالثة في 2006، ثم النسخة الحالية.

ومن بين فرق الغرب المشاركة في النسخة الحالية لدوري أبطال آسيا، أصبح العين، الأقوى هجوما بتسجيله 17 هدفا، خلال مرحلة المجموعات، تلاه ثانيا كل من الهلال السعودي، وسباهان الإيراني بـ 16 هدفا.

وتصدر لاعب العين لابا كودجو قائمة هدافي الفريق حتى الآن في مرحلة المجموعات، بـ6 أهداف، تلاه ثانيا سفيان رحيمي بـ4 أهداف، ثم اليخاندرو روميرو ( هدفين)، وهدف لكل من كوامي، وعيسى خلفان، وعمر اتزيلي، وخالد البلوشي، وايريك جيسيوس. وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

عملية جديدة لـ "ولاد رزق" في السعودية

يعد فيلم «ولاد رزق 3 - القاضية» للمخرج طارق العريان أحد أهم الأعمال المشاركة ضمن موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام، وينافس بقوة مع  عدة أفلام، وحقق إيرادات عالية فور عرضه في السينمات.

 

ونشر المستشار تركي آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، فيديو اجتماع ولاد رزق للترويج للبطولة الجديدة، فكشفوا فيه تفاصيل الحدث الذي يضم 500 فريق متنافس، والجائزة يبلغ حجمها 60 مليون دولار، إذ يروج «ولاد رزق» للبطولة بنفس طريقة تخطيطهم لتنفيذ العمليات الخارجة عن القانون الموجودة في سيناريوهات صلاح الجهيني للعمل على مدار الأجزاء الثلاثة.

 

قصة فيلم «ولاد رزق 3»

 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

 

أبطال فيلم ولاد رزق 3 القاضية



فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

مقالات مشابهة

  • لامين يامال.. «النجومية» من «العين» إلى «العالمية»
  • إعلان تفاصيل الدورة الأولى لـ” ملتقى العين للسياحة والإستثمار”
  • «أبيض الشباب» يعود من «غرب آسيا» بمكاسب وإيجابيات
  • المنتخب السعودي يحقق بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا تحت 19 سنة بالفوز على المنتخب الإماراتي
  • عملية جديدة لـ "ولاد رزق" في السعودية
  • 41 ألف عقد موثق للإيجارات السكنية في أبوظبي خلال الـ 5 أشهر الأولى
  • 28 لاعبة في قائمة إعداد “أبوظبي الرياضي للسيدات” للمشاركة في أبطال آسيا
  • بتوجيهات حمدان بن مبارك..اتحاد الكرة يؤكد دعمه الكامل لأندية الدولة المشاركة في المسابقات القارية والخليجية
  • اتحاد الكرة يعقد اجتماعاً تنسيقياً مع الأندية المشاركة قارياً وخليجياً
  • يوم السبت القادم تنطلق الجولة الأولى من منافسات مرحلة سداسي التتويج