شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ما هي خدمة تقارير أبشر؟ و3 خطوات للاستفادة منها، منصة أبشر خطوات الاستفادة من خدمة تقارير أبشر، والتي تمكن الأفراد من إصدار وطباعة واستعراض تقارير متنوعة إلكترونيًا وعرضها للجهات الطالبة .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ما هي خدمة تقارير أبشر؟ و3 خطوات للاستفادة منها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ما هي خدمة تقارير أبشر؟ و3 خطوات للاستفادة منها

منصة أبشر خطوات الاستفادة من خدمة تقارير أبشر، والتي تمكن الأفراد من إصدار وطباعة واستعراض تقارير متنوعة إلكترونيًا وعرضها للجهات الطالبة للتقرير.

منصة أبشر، عبر صفحتها بـ«تويتر»، أن خدمة تقارير أبشر تتضمن  إصدار وطباعة واستعراض: «بيانات أفراد العائلة - بيانات الحوادث المرورية - بيانات العمالة المنزلية»، وغيرها.

أبشر خدمات

خدمة تقارير أبشر باتباع الخطوات التالية:

منصة أبشر ثم اختر خدمات من تبويب خدماتي.

اختيار خدمة تقارير أبشر.

أصدر تقارير موثوقة ومعتمدة بمعلوماتك إلكترونيًا عبر خدمة " تقارير أبشر " https://t.co/Qs5n5PEPGe #أسهل_أسرع pic.twitter.com/a2lfWXUpdP

— أبشر (@Absher) July 11, 2023

الإدارة العامة للمرور نوهت عن طرح مزاد اللوحات الإلكتروني اليوم الأربعاء، وذلك عبر منصة أبشر التي تمكّن الراغبين في شراء اللوحات المميزة من المشاركة في المزاد إلكترونياً.

كيف تشتري لوحة من المرور؟

مزاد أبشر للوحات المميزة حتى يوم الخميس 25 ذو الحجة 1444هـ الموافق 13 يوليو 2023م، ويمكن المزايدة بإتباع الخطوات التالية:

منصة أبشر ثم اختر خدمات من تبويب خدماتي.

اختیار خدمة مزاد اللوحات الإلكتروني.

تنوه الإدارة العامة للمرور عن طرح مزاد اللوحات الإلكتروني غدًا الأربعاء، وذلك عبر منصة ⁧#أبشر⁩ التي تمكّن الراغبين في شراء اللوحات المميزة من المشاركة في المزاد إلكترونياً.⁧#المرور_السعودي⁩ pic.twitter.com/Nr8R5Sscvv

— المرور السعودي (@eMoroor) July 11, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مزاد علني.. بيع محال تجارية ومنفذ خدمة بمدينتي قنا وغرب قنا الجديدتين

أعلن المهندس أيمن رشاد، رئيس جهاز مدينة قنا الجديدة والمشرف على مدينة غرب قنا، الجديدة عن أنه تم بيع 6 محال تجارية بأنشطة متنوعة بالمدينتين، ومنفذ خدمة للمواطنين بمقر الجهاز، بالمزاد العلني، لتوفير الخدمات للمواطنين.

وزير الإسكان: تم وجارٍ تنفيذ مليون وحدة سكنية لمنخفضي الدخل بالمحافظات والمدن الجديدة الإسكان: إيقاف وإزالة مخالفات بناء وإشغالات في العاشر والشروق و6 أكتوبر

وأوضح رشاد، أنه تم بيع 3 محال تجارية بمساحة ٢٨ مترا تقريباً للمحل  بسوق الإسكان القومي بالمجاورة الثالثة أ بالحي السكني الأول بمدينة قنا الجديدة، ومنفذ خدمة " كشك " لخدمة المواطنين بنظام مقابل الانتفاع داخل حدود المبني الإداري للجهاز، كما تم بيع 3 محال تجارية بمساحات مختلفة تتراوح بين (١٩م2 : ٢١ م 2) تقريباً بالسوق التجارية بالمجاورة السادسة بالحي السكني المتميز بمدينة غرب قنا. 

وأشار رئيس الجهاز إلى أن جلسة المزاد انعقدت بحضور مسئولي الجهات المختصة لتحقيق مبدأ الشفافية بين المتزايدين، وقد شهدت جلسة المزاد إقبالاً من الراغبين في الاستثمار بمدينتي قنا وغرب قنا الجديدتين، وفي ختام جلسة المزاد هنأ المهندس أيمن رشاد، الراسي عليهم المزاد، وحثهم على سرعة البدء لافتتاح المحال لتلبية الاحتياجات اللازمة للسكان، مشيراً إلى أنه سيتم الإعداد لطرح مزيد من المحال التجارية والخدمية لتلبية احتياجات المواطنين.

مقالات مشابهة

  • وأنت في بيتك.. كيف يمكنك تعديل المؤهل الدراسي إلكترونيًا؟
  • مزاد علني.. بيع محال تجارية ومنفذ خدمة بمدينتي قنا وغرب قنا الجديدتين
  • "مساند" توضح خطوات تحويل رواتب العمالة المنزلية عبر المحافظ الرقمية
  • في مزاد علني.. بيع محال تجارية ومنفذ خدمة بمدينة قنا الجديدة
  • «المرور» تطرح المزاد الإلكتروني للوحات المميزة عبر «أبشر»
  • المرور: طرح مزاد اللوحات الإلكتروني غدًا الأربعاء
  • «المرور» توضّح خطوات تنفيذ خدمة الكفالة الإلكترونية عبر منصة ⁧أبشر
  • أكثر من 6.2 ملايين عملية إلكترونية عبر منصة أبشر في مايو الماضي
  • 6.2 مليون عملية عَبْر “أبشر” في مايو
  • خلال شهر.. 6.2 ملايين عملية إلكترونية عبر منصة أبشر