يمانيون:
2024-07-03@20:05:14 GMT

تدشين مشروع توزيع الحقيبة المدرسية في مأرب

تاريخ النشر: 6th, December 2023 GMT

تدشين مشروع توزيع الحقيبة المدرسية في مأرب

يمانيون../
دشن مكتب التربية والتعليم بمحافظة مأرب اليوم مشروع توزيع الحقيبة المدرسية لـ 24 ألف طالب وطالبة في مختلف مديريات المحافظة، بتمويل منظمة اليونيسف.

وفي التدشين بمديرية صرواح، أكد وكيل المحافظة علي أحمد الزايدي، أهمية المشروع في توفير احتياجات الطلاب وتشجيعهم على مواصلة التعليم خاصة في ظل الأوضاع الصعبة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار.

فيما أشار مدير مكتب التربية بالمحافظة علي محمد الزايدي، إلى أن المشروع المتزامن مع الفصل الدراسي الثاني يهدف لتحسين العملية التعليمية، وتوفير المستلزمات المدرسية لطلاب المدارس، لإيجاد بيئة تعليمية مناسبة.

من جانبه نوه مدير مديرية صرواح مرعي العامري، بصمود الجبهة التربوية للعام التاسع على التوالي رغم محاولة قوى العدوان تعطيل العملية التعليمية بكافة الوسائل الممكنة .. لافتاً إلى أهمية مثل هذه المشاريع في تشجيع الطلاب.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

وكيل تعليم الإسماعيلية يتابع أعمال امتحانات اليوم الخامس للثانوية العامة

تابع الدكتور محمد بحيرى وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، غرفة عمليات تعليم الإسماعيلية، ومتابعة سير أعمال امتحانات.

واطمأن بحيرى، على انتظام دخول الطلاب داخل اللجان الإمتحانية بدءاً من الساعة الثامنة والربع حتى تتم عملية التفتيش فى يسر، مشدداً على استخدام العصا الإلكترونية لتفتيش الطلاب أثناء دخولهم اللجان.

وأكد على توزيع كتيب المفاهيم واوراق الإجابة ( البابل شيت) قبل بدء الامتحان بعشر دقائق، على أن يتم توزيع الأسئلة فى تمام الساعة التاسعة، مشددًا على جميع الإدارات التعليمية بضرورة الإلتزام بكافة الضوابط والتعليمات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات والتواصل اللحظى مع غرفة العمليات بالمديرية لتذليل كافة العقبات وتوفير كافة سبل الراحة والرعاية للطلاب .

وأكد على ضرورة التنبيه على السادة الملاحظين بتوجيه الطلاب بكتابة البيانات بدقة  والحرص الشديد على تطابق رقم نموذج الإمتحان على ورقة البابل شيت وورقة إجابة الاسئلة المقالية ، والمراجعة الدقيقة من قبل الملاحظ دون كتابته أى شىء نيابة عن الطالب .

وإفادة أحمد سيف مدير أمن تعليم الإسماعيلية انة لم تستقبل غرفة العمليات أى شكاوى سوى حالة ملاحظ لجان  ناصر حسن حسين بمدرسة الزهور أصيب بإغماء وتم طلب الإسعاف للعلاج، متمنياً كل التوفيق والنجاح لجميع أبنائه الطلاب.

مقالات مشابهة

  • 12 مطلبا لأولياء الأمور من وزير التربية والتعليم الجديد
  • قسنطينة: تخصيص 50 مليار سنتيم لاطلاق دراسة وانجاز مشروع حماية زيغود يوسف من الفيضان
  • غداً.. تدشين مشروع التحول الرقمي لخدمات هيئة الأدوية
  • استلام 2 طن لحوم بلدية ضمن مشروع صكوك الأضاحي بقنا
  • وكيل تعليم الإسماعيلية يتابع أعمال امتحانات اليوم الخامس للثانوية العامة
  • تأمين امتحانات الثانوية العامة وتحذير الطلاب من جروبات الغش
  • الثانوية العامة 2024| توزيع زجاجات المياه والعصائر على الطلاب أمام لجان المنيا (صور)
  • الصوفي يتفقد سير العمل بفرع مكتب التربية في كحلان عفار بحجة
  • تدشين الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى” بوزارة الأشغال
  • تدشين مبادرة «زدني علما» لتعليم القراءة في مطروح.. تنطلق 21 يوليو