بوابة الفجر:
2024-10-02@05:01:02 GMT

محمد سعد يحيي شخصية بوحة مرة أخرى في موسم الرياض

تاريخ النشر: 6th, December 2023 GMT

اختتم أول أمس الفنان محمد سعد عروض مسرحيته الجديدة “على بابا” والذى يجسد فيها شخصية بوحة الصباح الذى قدمها من قبل فى فيلم بوحة عام 2005، حيث ظهر سعد بملابس شخصية بوحة.

وكان قد بدأ محمد سعد عروض المسرحية يوم 1 من شهر ديسمبر الحالي ويستمر العرض إلى 4 من الشهر الحالي، ويشارك محمد سعد فى تقديم المسرحية كل من الفنانة ويزو وسامي مغاورى وحسن عبد الفتاح وعدد من الوجوه الشابة.


 

قصة المسرحية


تدور قصة مسرحية “عللى بابا” حول شخصية علي مرسيدس ميكانيكي السيارات المعروف بأمانته يتعرض لاختبار لمدى أمانته بعد أن ينتقل إلى عالم وزمن آخر يطلق عليه فيه علي بابا ليواجه مجموعة تحديات واختيارات تحتم عليه الاختيار بين مبادئه ومصالحه خصوصا بعد أن يواجه عصابة الأربعين حرامي، وهي بطولة محمد سعد وسامي مغاوري وويزو.

 

أسعار تذاكر المسرحية 

 

وطرحت الشركة المنظمة لمسرحية موسم الرياض أسعار تذاكر الحفل بأكثر من فئة جاءت الفئة الأولى مبلغ 8896 جنيهًا، أما الفئة الثانية تبلغ سعرها 7413 جنيهًا والفئة الثالثة تصل سعرها 5930 جنيهًا، أما الرابعة فتصل سعرها بالمصري 5560 جنيهًا والفئة الخامسة بـ5189 جنيهًا والفئة السادسة بـ 4530 جنيهًا والفئة السابعة تصل سعرها إلى 4118 جنيهًا.

 

والفئة الثامنة بـ 3706 جنيهًا أما الفئة التاسعة تصل سعرها 2965 جنيهًا والفئة العاشرة بـ 2635 جنيها والفئة الحادية عشر تصل سعرها 1482 جنيها أما الفئة الاقتصادية فتصل سعرها 1070 جنيها والفئة الأخيرة بـ 741 جنيها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسعار تذاكر الحفل عروض مسرح الفنانة ويزو موسم الرياض الفنان محمد سعد سامي مغاوري محمد سعد بوحة جنیه ا والفئة تصل سعرها محمد سعد

إقرأ أيضاً:

تعرف على شخصية ياسمين صبري في "ضل حيطة" رمضان  ٢٠٢٥


تستعد النجمة ياسمين صبري لخوض أحدث أعمالها الدرامية الجديدة والتي تحمل أسم " ضل حيطة "،والتي من المقرر أن يتم عرض العمل في رمضان ٢٠٢٥.


 

وتجسد ياسمين خلال أحداث العمل تتعرض للخيانة من حبيبها وصديقتها التي تجسد دورها ثراء جبيل، بينما لم يتم حتى الآن ترشيح الفنان الذي سيقدم دور حبيبها.



أحداث مسلسل ضل حيطة 


وتدور أحداث ضل حيطة في إطار اجتماعي تشويقي، تظهر خلاله ياسمين بشخصية ربة منزل تمر بالعديد من التحولات وتعاني من أزمات عديدة في حياتها، وتتكون عائلة ياسمين من أحمد فؤاد سليم الذي يلعب دور والدها وسلوى عثمان التي تظهر بشخصية والدتها، فيما يلعب عابد عناني دور شقيقها، وتقدم غفران محمد شخصية شقيقة ياسمين ضمن الأحداث.



أبطال ضل حيطة

مسلسل ضل حيطة، مكون من 30 حلقة، ومن بطولة ياسمين صبري، ثراء جبيل، عابد عناني، هاجر الشرنوبي، أحمد فؤاد سليم، سلوى عثمان، وغفران محمد، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، والعمل من تأليف محمد سيد بشير، إخراج إبراهيم فخر، وإنتاج مها سليم.

اخر اعمال ياسمين صبري 




والجدير بالذكر آخر أعمال ياسمين صبري  مسلسل رحيل، والذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، تناول اعتماد المرأة على ذاتها في العمل ومرورها بظروف صعبة في المناطق الشعبية.

وتقدم ياسمين خلال أحداث العمل شخصية رحيل وهدان وهي فتاة شعبية تعمل مهندسة وتمر حياتها بالعديد من الأزمات ثم تدخل السجن، وبعدها تتحول من الفقر إلى الثراء.

والمسلسل مكون من 15 حلقة، ومن بطولة ياسمين صبري، أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، محمد مهران، هاجر الشرنوبي، مي القاضي، بسنت صيام، لبنى ونس، حازم سمير، وعزت زين، والعمل من تأليف محمد عبدالمعطي وباسم حسين وإخراج محمد عبدالسلام

 

مقالات مشابهة

  • تعرف على شخصية ياسمين صبري في "ضل حيطة" رمضان  ٢٠٢٥
  • “موسم الرياض” يطرح تذاكر الأمسية الكوميدية مع النجم الشهير مارتن لورانس
  • say big time.. تفاصيل أغنية موسم الرياض بصوت راشد الماجد
  • التيك توكر محمد شاكر يجتاز المرحلة الأولى من اختبارات الفنون المسرحية
  • في هذا الموعد.. تامر عاشور يحيي حفلا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية
  • موسم الرياض يستضيف «أساطير التنس»
  • الفنانة فردوس عبد الحميد: أتمنى أن أجسد شخصية عالمة الذرة سميرة موسى
  • 20 جنيهًا تراجعا في أسعار الذهب.. عيار 24 يسجل 3580 جنيها
  • تصل إلى 19 ألف جنيهًا.. أسعار تذاكر حفل أحمد سعد في دبي
  • موسم الرياض يقدم جائزة مالية كبيرة.. والزمالك يوجه رسالة لتركي آل الشيخ