يواصل الدكتور هاني الناظر رئيس المركز القومي للبحوث سابقًا، الرد على أسئلة المتابعين في آخر ظهور له، عبر حسابه الرسمي على منصة فيسبــــــــوك، قائلاً « مساء الخير على حضراتكم جميعا معلش ساموحني على تأخري في التواصل معكم لاستقبال أسئلتكم الطبية فعدم انتظامي والله خارج إرادتي».

وتابع الناظر، «عمومًا الحمدلله أنا متواجد الآن معكم لمدة حوالي ساعة تقريبًا لاستقبال أسئلتكم وربنا يقدرني واستطيع الإجابة على أكبر عدد منها اتفضلوا بدون تردد أرجوكم».

الدكتور هاني الناظر

وفي السياق ذاته، يعدالدكتور هاني الناظر من أشهر أطباء الجلدية والذي يعرف بمساعدته لغير القادرين وعلاجهم، حيث خصص جزءًا من عمله ووقته لمساعدة غير القادرين دون مقابل، إلا أنه أصيب مؤخرا بالمرض الخبيث منذ أكثر من شهر.

وبعد خروج الدكتور هاني الناظر من العناية المركزة، لا يزال ينتظر جرعة الكيماوي الثانية، طالبا من متابعيه الدعاء له.

ابنة هاني الناظر تسرد معاناة والدها وألمه

وشرحت ابنة الناظر حالته الصحية عبر كلمات لها على صفحتها قائلة "السرطان مرض صعب وبياخد وقت طويل جدا في العلاج، اعتقد الكل عارف ده، يعني مش دور برد ممكن يتحسن في يوم أو اتنين أو حتى أسبوع، يعني لما حد يسألني و بعدها بكام يوم يسألني تاني، هيكون في الأغلب نفس الرد للأسف، وساعات بيكون أسوأ فأنا بعتذر أني مش بقدر أرد على كل الرسائل وصدقوني الموضوع مرهق و متعب جدا مجرد الكلام فيه، يعني بيكون صعب عليا أفضل أشرح لكل حد مدى تعبه وهو عامل إزاي ده في حد ذاته شيء مؤلم".

اقرأ أيضاًآخر تطورات الحالة الصحية لـ الدكتور هاني الناظر

بعد إصابته بالسرطان.. حقيقة علاج الدكتور هاني الناظر على نفقة الدولة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قناة النهار هاني الناظر الدكتور هاني الناظر هانى الناظر دكتور هاني الناظر د هاني الناظر مرض هاني الناظر إصابة الدكتور هاني الناظر بمرض خطير الدكتور محمد الناظر هاني الناظر لعلاج الشعر دكتور محمد الناظر الدکتور هانی الناظر

إقرأ أيضاً:

ابنة ضحية اللاعب أحمد فتوح: جثـة أبي تقطعت 4 أجزاء ونرفض التصالح

نواف السالم

حسمت عائلة أمين شرطة بالإسكندرية أحمد السيد الشبكي، ضحية حـادث الـدهس الذي تسبب فيه أحمد فتوح، لاعب الزمالك المصري، موقفها من القضية.

وأعلنت أسرة الضحية رفضها التفاوض أو التصالح مع اللاعب، ووصل الأخير اليوم إلى محكمة جنايات مطروح، لحضور ثاني جلسات محاكمته بتهمة قـتـل المجني عليه أحمد السيد، بالخطأ، والقيادة تحت تأثير المخدرات.

وقال محامي أسرة الضحية، أن ابنة الضحية قالت: “لو أبي جاء سليمًا كنا قبلنا الدية، لكن أبي أتى إلينا 4 أجزاء”، مشيرا إلى أن أسرتها ترفض الدية الشرعية.

يذكر أن فتوح، قد دهـس بسيارته أمين شرطة من الإسكندرية؛ مما أدى إلى وفاته، وأثبتت التحقيقات أن اللاعب كان يقود سيارته بسرعة جنونية وتحت تأثير المواد المخدرة، فيما ذكرت تقارير صحفية أن اللاعب قد يسجن لمدة 3 إلى 5 سنوات في حال استمرار أسرة الضحية رفض الدية، أما في حال قبولهم الدية فيتم الحكم عليه بالسجن من 6 أشهر إلى سنة ونصف السنة بتهمة القيادة تحت تأثير المخدرات.

مقالات مشابهة

  • ابنة رشوان توفيق تعلن ارتداء الحجاب وتشارك جمهورها مجموعة من الصور
  • ما الذي نعرفه عن انفجارات أجهزة اللاسلكي في لبنان؟.. 6 أسئلة تفسر ما جرى
  • شعفاط - استشهاد الفتى هاني الكري
  • إيران تطلق سراح ابنة رفسنجاني بعد عامين على اعتقالها
  • ما الذي نعرفه عن انفجارات أجهزة اللاسلكي في لبنان.. 6 أسئلة تفسر ما جرى
  • صور وأشرطة تثير أسئلة قوية حول حدوث انتهاكات خلال عمليات أمنية في مواجهة موجة الهجرة الجماعية
  • ابنة ترامب تدخل معركة الانتخابية بـصورة محرجة.. ونشطاء يعلقون (شاهد)
  • ابنة ترامب تدخل معركة الانتخابات بـصورة محرجة.. ونشطاء يعلقون (شاهد)
  • ابنة ترامب تدخل المعركة الانتخابات بـ صورة محرجة.. ونشطاء يعلقون (شاهد)
  • ابنة ضحية اللاعب أحمد فتوح: جثـة أبي تقطعت 4 أجزاء ونرفض التصالح