صحافة العرب:
2024-07-08@06:40:12 GMT

- برشلونة يحدد بديل بوسكيتس من إسبانيا

تاريخ النشر: 12th, July 2023 GMT

- برشلونة يحدد بديل بوسكيتس من إسبانيا

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن برشلونة يحدد بديل بوسكيتس من إسبانيا، حدد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة بديل سيرجيو بوسكيتس قائد الفريق السابق، لدعم صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي الحالي 2023.اقرأ .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات برشلونة يحدد بديل بوسكيتس من إسبانيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

برشلونة يحدد بديل بوسكيتس من إسبانيا

حدد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة بديل سيرجيو بوسكيتس قائد الفريق السابق، لدعم صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي الحالي 2023.

اقرأ ايضًا ..

برشلونة يتفق مع أوريول روميو

حسم نادي برشلونة اتفاقه رسميًا على كافة الشروط لضم أوريول روميو لاعب جيرونا، ويقترب البلوجرانا من حسم الاتفاق النهائي مع الفريق الإسباني لضم صاحب الـ31 عامًا.

ينتهي عقد أوريول روميو مع جيرونا في 30 يونيو من عام 2025، ويتبقى له موسمين على انتهاء عقده، ويرغب البلوجرانا في ضم اللاعب ليكون بديل لبوسكيتس المنتقل للدوري الأمريكي.

يترواح الشرط الجزائي في عقد أوريول روميو مع جيرونا ما يقارب الـ 7 مليون يورو، ومن المتوقع أن يطلب الأحمر والأبيض مبلغ 10 مليون يورو للموافقة على انتقال اللاعب لبرشلونة رسميًا، وسيتم الحسم خلال الساعات القليلة المقبلة.

أرقام أوريول روميو

شارك أوريول روميو مع جيرونا في 421 خلال مسيرته، وتمكن من تسجيل 12 هدف وصنع 6 أهداف أخرى، خلال 31.534 دقيقة لعبها خلال مسيرته.

وقدم أوريول روميو لاعب جيرونا موسم جيد مع الفريق خلال منافسات العام الماضي، ويريد برشلونة حسم الصفقة سريعًا قبل تدخل فريق أخر.

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد الالكترونية اضغط هنا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موندو ديبورتيفو تكشف أزمات خط وسط برشلونة

تعرض لاعب خط وسط برشلونة، بيدري، للإصابة خلال مباراة ألمانيا في الدور ربع النهائي من يورو 2024.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو أنه بعد الاختبارات التي أجريت أمس على بيدري، تم الكشف عن أن لاعب جزر الكناري يعاني من التواء جانبي داخلي من الدرجة الثانية في ركبته اليسرى مما سيتركه خارج الملعب لمدة تتراوح بين شهر وشهر ونصف.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن هناك العديد من العقبات التي يتعين على هانسي فليك التغلب عليها في فترة الإعداد للموسم الجديد، حيث ترك مدرب برشلونة الجديد بدون لاعب جديد في الأسابيع الأولى من الموسم.

وسيتم استدعاء اللاعبين الذين ليس لديهم التزامات دولية هذا الصيف ليوم الأربعاء المقبل، 10 يوليو، للعودة إلى الفريق والخضوع للاختبارات الطبية الروتينية لكل موسم تحضيري ولن يكون هناك بيدري المصاب.

ومن المتوقع أن يسافر برشلونة إلى الولايات المتحدة، حيث سيواجه مانشستر سيتي (31 يوليو) وريال مدريد (3 أغسطس) وميلان (7 أغسطس).

كما أنه غير المرجح أن يتمكن بيدري من لعب أي دقيقة ويمكنه البقاء في المنزل، على الرغم من أنه يمكنه أيضًا السفر للتعافي مع بقية زملائه في الفريق.

ومع الغيابات العديدة في خط الوسط، ستتاح الفرصة للمدرب الألماني لمنح الثقة لمارك كاسادو، مارك برنال، أوناي هيرنانديز، أليكس جاريدو ونوح دارفيتش خلال الموسم التحضيري.

مقالات مشابهة

  • جريزمان مهدد بعدم اللعب أمام إسبانيا!
  • شاهد: بعد جزر الكناري ومايروكا ومالقة.. حمى الاحتجاجات على السياحة المفرطة تجتاح برشلونة
  • النصر يخوض معسكر إعدادي في البرتغال إستعدادا للموسم الجديد
  • نجم ميلان في طريقه إلى دوري روشن السعودي
  • محمد الليثى: كولر يطلب استعادة حمدي فتحي.. والأهلي يحدد البدائل تحسباً لفشل الصفقة
  • موندو ديبورتيفو تكشف أزمات خط وسط برشلونة
  • تطورات جديدة حول رحيل نجم برشلونة في الانتقالات الصيفية
  • نادٍ إسباني يخطف صفقة مانشستر سيتي
  • مانشستر سيتي يحدد سعر بيع كانسيلو
  • الكشف عن شرط تعاقد برشلونة مع نجم الدوري الإسباني