شفق نيوز/ سمت إدارة نادي القاسم، يوم الأربعاء، المدرب علي عبد الجبار مدربا لفريقها الكروي خلفا للمدرب المستقيل جاسب سلطان.

وقال عبد الجبار لوكالة شفق نيوز، إن "الادارة اتصلت به بشكل رسمي وطلبت منه قيادة الفريق لما تبقى من الدوري خلفا للمدرب المقال جاسب سلطان".

واضاف انه "اتفق على كافة نقاط العقد منها الفنية والمالية وسيتسلم مهمة الفريق القاسم بشكل رسمي في المباريات المقبلة".

واوضح ان "الفريق يمتلك لاعبين جيدين الا ان الحظ لم يحالفهم في المباريات السابقة سيما وان مدرب جيد قادهم خلال المراحل السبع السابقة".

واشار الى انه "يسعى ليوفق مع فريق القاسم ويحقق معه نتائج طيبة تعيده الى الوضع الطبيعي".

وكان مدرب القاسم السابق جاسب سلطان قدم استقالته من تدريب نادي القاسم، بعد الخسارة من نفط ميسان بثلاثية نظيفة، محملاً ادارة القاسم المسؤولية.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي نادي القاسم

إقرأ أيضاً:

«شرط» يُبعد كلوب عن أميركا!

واشنطن (د ب أ)

أخبار ذات صلة واشنطن: مؤشرات إيجابية بشأن مفاوضات غزة واشنطن تطالب «الحوثيين» بإطلاق سراح الموظفين الأمميين


بدأ الاتحاد الأميركي لكرة القدم التواصل مع المرشحين، لخلافة المدرب «المقال» مؤخراً جريج بيرهالتر، حيث كان من بينهم الألماني يورجن كلوب، المدير الفني السابق لفريق ليفربول الإنجليزي، الذي يبدو التعاقد معه «بعيد المنال»، وفقاً لتقرير صحفي. 
وذكر الموقع الإلكتروني الرسمي لشبكة «إي إس بي إن»، أن كلوب «57 عاماً» ظل متمسكاً بحصوله على إجازة لمدة 12 شهراً، بعد أن أمضى ما يقرب من 9 سنوات مع ليفربول. 
وقرر اتحاد الكرة الأميركي إعفاء بيرهالتر من منصبه، قبل عامين على انطلاق كأس العالم 2026، التي تستضيفها الولايات المتحدة رفقة كندا والمكسيك، وذلك بعد وداع المنتخب الأميركي المبكر من مرحلة المجموعات لكأس أميركا الجنوبية «كوبا أمريكا 2024»، التي تحتضنها ملاعبه حالياً.
وقال مات كروكر، المدير الرياضي لاتحاد الكرة الأميركي، للصحفيين، إنه ينوي بدء البحث «على الفور»، ويأمل في تعيين مدير فني جديد بحلول سبتمبر المقبل. 
وصرح كروكر «أريد فقط الحصول على أفضل مدرب يمكنه مساعدة الفريق على الفوز، وسواء كان المدرب الجديد أميركياً، أو من أي بلد آخر، فإنه ينبغي أن تتوافر به بعض الشروط، من بينها التتويج بعدد كبير من الألقاب، والقدرة على تحقيق المزيد من الانتصارات مع لاعبي المنتخب الأميركي».
وبينما يأمل كروكر في تحريك العملية سريعاً، فإنه يضع خططاً احتياطية للتعاقد مع مدرب مؤقت إذا لزم الأمر، حيث أشار «أتفهم أيضاً بعض التحديات التي قد تمنع حدوث ذلك بحلول سبتمبر، وإذا لم نعثر على مدرب جديد، فأنا أعرف ما هي خطة الطوارئ الخاصة بي التي ستكون واضحة خلال نافذة سبتمبر بطريقة لا تتسبب في وجود اضطرابات في خطط الفريق». 

مقالات مشابهة

  • موكوينا مدرباً للوداد
  • الزمالك يفسر لغز إبتعاد شيكابالا عن المباريات
  • «شرط» يُبعد كلوب عن أميركا!
  • رسميًا.. ستيفان ماتسن يقود رجال يد الأهلي
  • البث المباشر مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش يلا شوت HD اليوم بدون تقطيع
  • رسميًا.. مدرب صن داونز السابق يتولى تدريب الوداد المغربي
  • رسميًا.. الوداد المغريي يعلن تعاقده مع رولاني موكوينا مدرب صنداونز السابق
  • رئيس هيئة الجوازات والسجل المدني يترأس الإجتماع الدوري للهيئة
  • الجولة الأخيرة من دوري نجوم العراق تنطلق غداً.. اليك جدول المواجهات المصيرية
  • الدحيل يتمسك بـ كريستوف غالتييه