عدن (عدن الغد) قيصر ياسين

أكد الدكتور اوسان سالم حميد نقيب الأطباء الأسنان رئيس اللجنة التحضيرية العليا للمؤتمر عن موعد إقامة المؤتمر العلمي الثامن لطب الأسنان للفترة من 19 _ 21 فبراير 2024 م في قاعة الفخامة والذي يقام من كل عام لتطوير مهنة طب الأسنان والسعي لمواكبة التكنولوجيا الجديدة في هذا المجال الطبي المتجدد لتقديم أفضل واحدث الخدمات الطبية.

وأوضح في تصريح صحفي قصير  لعدن الغد الدكتور أوسان حميد نقيب الأطباء الأسنان في العاصمة عدن قائلا سيقدم خلال هذا المؤتمر أوراق علمية جديدة ومحاضرات في مختلف تخصصات طب الأسنان و الذي سيشارك فيها وسيحلوا ضيوفا على مؤتمرنا الدولي الثامن نخبة من أساتذة طب الأسنان في الوطن العربي من مصر والأردن والعراق وليبيا

واختتم بالقول سيقام على هامش المؤتمر العلمي الثلمن المعرض الطبي لمستلزمات طب الأسنان والذي يعد أكبر معرض طبي في عدن وكذا العروض الطبية المباشرة ( الديمو ) للعديد من الإجراءات العلاجية في كل ما هو جديد في طب الأسنان ودورات تدريبية نوعية.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: طب الأسنان

إقرأ أيضاً:

جامعة حلوان تُشارك في المؤتمر العلمي الثاني "نحو تثقيف أمني مجتمعي مستدام"

شهدت أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة فعاليات المؤتمر العلمي الثاني تحت عنوان "نحو تثقيف أمني مجتمعي مستدام"، بمشاركة وفد رفيع المستوى من جامعة حلوان ضم نخبة من الطلاب والأساتذة.

جاءت مشاركة جامعة حلوان برعاية كريمة من الدكتور السيد قنديل، رئيس الجامعة، والدكتور حسام رفاعي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد عليق، مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية.

وإيمانًا بأهمية ترسيخ ثقافة الوعي العام وتعزيز الأمن المجتمعي، تركزت فعاليات المؤتمر على آليات نشر الثقافة الأمنية، ودور مؤسسات الدولة في هذا الشأن.

وشهد المؤتمر مشاركة نخبة من الأساتذة والخبراء الأمنيين والمتخصصين، وعلى رأسهم اللواء هاني أبو المكارم، مساعد وزير الداخلية ورئيس أكاديمية الشرطة، واللواء علي سمير، مدير كلية الدراسات العليا، واللواء الدكتور ضياء هريدي، نائب مدير مركز بحوث الشرطة، والدكتور أسامة الأزهري، المستشار الديني لفخامة رئيس الجمهورية.

أشرف على مشاركة وفد جامعة حلوان كل من: هشام رفعت، أمين عام الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب، ومحمد السيد جاد، مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب و أميرة محمد نبيل، مدير إدارة الاتحادات الطلابية.

تأتي مشاركة جامعة حلوان في هذا المؤتمر المهم في إطار سعيها الدؤوب لتعزيز الوعي الأمني والمجتمعي لدى طلابها، وتشجيعهم على المشاركة في الفعاليات العلمية والثقافية الهامة على المستوى الوطني.

وتسعى جامعة حلوان من خلال هذه المشاركات إلى تنمية مهارات الطلاب وصقل قدراتهم، وإعدادهم كوادر مؤهلة للمساهمة بفعالية في بناء مجتمع آمن ومستقر.

مقالات مشابهة

  • بدء جلسات المؤتمر الدولي السنوي لطب وجراحة الفم والأسنان في بنغازي
  • أطباء يحذرون من مخاطر "ترند" فرك الليمون على الشعر
  • الأطباء تؤجل الجمعية العمومية العادية لعدم اكتمال النصاب القانوني
  • عبد الناصر زيدان يكشف موقف إقامة لقاء الزمالك وسيراميكا
  • الرابطة السورية لأطباء الأورام تقيم مؤتمرها العلمي التاسع والعشرين
  • رئيس جامعة المنيا يشهد اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بالعاصمة الإدارية
  • عصام فرحات يشهد اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • المؤتمر السنوي الثامن عشر "اختر كُلِّيتك" لطلاب الثانوية العامة بمكتبة الإسكندرية
  • جامعة حلوان تُشارك في المؤتمر العلمي الثاني "نحو تثقيف أمني مجتمعي مستدام"
  • برعاية دولة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني ودعم وتوجيه السيد الأمين العام لمجلس الوزراء الدكتور حميد نعيم الغزي