شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن قمة وحيدة بتفاصيل مثيرة في مشوار الحكم محمود البنا تعرف عليها، أسند الاتحاد المصري لكرة القدم، الحكم الدولي، مهام إدارة مباراة القمة 126 التي ستجمع بين قطبي الكرة المصرية، nbsp;الأهلي، والزمالك، للحكم الدولي .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قمة وحيدة بتفاصيل مثيرة في مشوار الحكم محمود البنا.

.تعرف عليها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قمة وحيدة بتفاصيل مثيرة في مشوار الحكم محمود...

أسند الاتحاد المصري لكرة القدم، الحكم الدولي، مهام إدارة مباراة القمة 126 التي ستجمع بين قطبي الكرة المصرية، الأهلي، والزمالك، للحكم الدولي محمود البنا، والتي ستقام غدا الخميس، على ملعب استاد القاهرة الدولي، في الجولة الحادية والثلاثين مؤجلة من مسابقة  الدوري المصري الممتاز.

خطوة وحيده تفصل الأهلي عن التعاقد مع الغول المغربي في الصيف

وسبق للحكم الدولي، محمود البنا، إدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك موسم 2020/2021 بالجولة الرابعة من الدوري الممتاز وانتهت بفوز الفارس الأحمر بهدفين لهدف (سجل محمد شريف هدفي الأهلي ومحمود شيكابالا للزمالك)، وقد احتسب ركلة جزاء لصالح الأبيض، نفذها محمود علاء، إلا أن علي لطفي، حارس الأهلي، تصدى لها.

وعقد السويسري، مارسيل كولر، محاضرة بالفيديو مع لاعبي الأهلي قبل بداية المران، لشرح بعض الأمور الفنية والتكتيكية الخاصة بخطة مباراة القمة 126.

وجاء تتويج النادي الأهلي بلقب الدوري المصري الممتاز، قبل انتهاء مسابقة الدوري بخمس جولات، خاصة وأن الفريق لا زالت أمامه 5 مباريات على نهاية مسابقة الدوري هذا الموسم، ليتوج المارد الأحمر بلقب المسابقة للمرة 43 في تاريخه.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم برصيد 75 نقطة، بينما يحتل نادي الزمالك المركز الثالث بجدول الترتيب هذا الموسم برصيد 59 نقطة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مباراة القمة محمود البنا

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري

أعلن مجلس أبوظبي الرياضي عن مواعيد مباريات بطولة كأس السوبر المصري، بمشاركة الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا يوم 20 أكتوبر.

 

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري

ووفقا لما أعلنه مجلس أبوظبي الرياضي فأن مباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا ستقام يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر علي ملعب ستاد محمد بن زايد في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة.

 

وفي حال نجاح الأهلي في تخطي سيراميكا كليوباترا فسيواجه الفائز من لقاء الزمالك وبيراميدز  يوم الخميس 24 أكتوبر في المباراة النهائية على استاد محمد بن زايد الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة.

 

أما في حال السقوط أمام سيراميكا سينافس الأحمر  في  مباراة المركز الثالث على استاد آل نهيان يوم الخميس 24 أكتوبر في تمام الساعة 4:05 عصرا بتوقيت القاهرة.

في سياق متصل أستقر المدرب السويسري مارسيل كولر المدري الفني لفريق الأهلي، علي موعد سفر البعثة الي الامارات لخوض منافسات بطولة كأس السوبر المصري والمقرر أن تقام في دولة الإمارات خلال الفترة من يوم 20 وحتي يوم 24 من شهر أكتوبر الجاري.

 

ومن المقرر أن يسافر الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء  إلي  الإمارات يوم 17 من شهر أكتوبر الجاري استعدادا لخوض منافسات السوبر المصري وفقا لما جاء في البيان الذي أصدره مجلس أبوظبي الرياضي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي والهلال في كلاسيكو الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • اتحاد الكرة العراقي يوافق على تمديد تسجيل لاعبي أندية الدوري الممتاز (وثيقة)
  • موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري
  • دولة وحيدة حصلت عليها إفريقيا.. المغرب يستعد لدخول نادي الدول المتوفرة على مروحيات أباتشي الهجومية الأقوى في العالم
  • تعرف على بديل محمد هاني في الأهلي
  • رغم خسارته.. سيدات الزوراء لكرة الصالات يتوجن بلقب الدوري الممتاز
  • مونديال الأندية لليد.. مشوار الأهلي قبل مواجهة ماجديبورج الألماني بنصف النهائي
  • اتحاد الكرة يؤجل موعد انطلاق الدوري العراقي الممتاز (وثيقة)
  • صدمة في الأهلي.. تعرف على مدة غياب محمد هاني بعد الإصابة في الركبة