عدن (عدن الغد) خاص:

عقدت الهيئة الإدارية لاتحاد نساء اليمن ساحل حضرموت صباح اليوم اجتماعها الشهري والذي تناول أهم ما تم انجاره وتنفيذه من خطط دوائر الاتحاد خلال عام وكذلك إقرار الخطط والبرامج للعام القادم 2024 في كافة المجالات.


وبعد مناقشات مستفيضة تم إقرار التقارير والخطط والبرامج الجديدة, كما وقفت الهيئة الإدارية للاتحاد أمام قرار السلطة المحلية بقيادة الأخ مبخوت بن ماضي محافظ المحافظة بشأن إبقاء إيرادات حضرموت فيها وعدم توريدها للبنك المركزي اليمني، وتسخيرها لخدمة حضرموت والمشاريع التنموية والخدمية.


وعبرت قيادة الاتحاد عن دعمها لهذا القرار الشجاع الذي يقف إلى جانب حقوق حضرموت والمواطنين, وخرج الاجتماع بعدد من القرارات التي من شأنها تقديم خدمات ذات جودة للنساء والفتيات والمجتمع.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الأوروبي يطالب بوقف الإجراءات التي تضعف السلطة الفلسطينية

أدان الاتحاد الأوروبي، اليوم السبت 29 يونيو 2024 ، إعلان وزير المالية الإسرائيلي بتسلئيل سموتريتش عزمه شرعنة خمس بؤر استيطانية في الأراضي الفلسطينية المحتلة، واعتبرها محاولة متعمدة أخرى لتقويض جهود السلام.

وقال المتحدث باسم الاتحاد الاوروبي بيتر ستانو، إن زعماء الاتحاد الأوروبي، أدانوا في اجتماع المجلس الأوروبي الأسبوع الجاري، قرارات الحكومة الإسرائيلية بتوسيع المستعمرات غير القانونية في مختلف أنحاء الضفة الغربية المحتلة، وحثوا إسرائيل على التراجع عن هذه القرارات.

وأكد الاتحاد الأوروبي، أنه تماشيا مع موقفه المشترك وقرارات مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة، لن يعترف بالتغييرات التي تطرأ على حدود عام 1967 ما لم يتفق الطرفان على ذلك.

وشدد على ضرورة وقف الإجراءات التي تضعف السلطة الفلسطينية، ودعا إسرائيل إلى الإفراج عن عائدات المقاصة المحتجزة، واتخاذ التدابير اللازمة لضمان استمرار الخدمات المصرفية المراسلة بين البنوك الإسرائيلية والفلسطينية.

وأكد الاتحاد الأوروبي التزامه الثابت بالسلام الدائم والمستدام وفقاً للقرارات ذات الصلة الصادرة عن مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة، على أساس حل الدولتين.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • مجلس القضاء يقر خطة الرؤية الوطنية للسلطة القضائية للعام 1446هـ
  • "الدفاع المدني" تعتمد خططها العملياتية الخاصة بموسم خريف ظفار
  • مدير عام مديرية المنصورة يدشن امتحانات الثانوية العامة للعام 2023 _ 2024 م في المديرية
  • قيادة السلطة المحلية بالحديدة تتسلم الدفعة الثانية من أدوية معالجة مرضى الاسهالات المائية الحادة
  • عرض تمثال أثري يمني للبيع في مزاد بلندن يوليو المقبل
  • جامعة الأمير سلطان تعتمد التقويم الدراسي للعام الجامعي القادم
  • فرنسا.. بدء التصويت في انتخابات برلمانية قد تصل باليمين المتطرف إلى السلطة
  • الاتحاد الأوروبي: شرعنة "إسرائيل" بؤر استيطانية بالضفة "تقويض للسلام"
  • الاتحاد الأوروبي يطالب بوقف الإجراءات التي تضعف السلطة الفلسطينية
  • صراع السلطة والحرب في السودان