خدمات، حتى نهاية 2023 أهم الأعياد والإجازات الرسمية بالتواريخ،الإجازات الرسمية 2023 ينشغل الكثير من المواطنين بمعرفة موعد الإجازات والأعياد .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر حتى نهاية 2023.. أهم الأعياد والإجازات الرسمية بالتواريخ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

حتى نهاية 2023.. أهم الأعياد والإجازات الرسمية...

الإجازات الرسمية 2023.. ينشغل الكثير من المواطنين بمعرفة موعد الإجازات والأعياد الرسمية 2023، خاصة وأن هذه الأعياد تمثل مناسبات هامة لديهم يحرصون على الاحتفال بها، وتكون إجازات رسمية وعطلات رسمية فى الدولة.

وفي هذا السياق توفر « هنا.

أولا: إجازات شهر يوليو

- رأس السنة الهجرية، يوم الأربعاء 19 يوليو

- ثورة 23 يوليو، يوم الأحد 23 يوليو

إجازات 2023 ثانيا: إجازات شهر سبتمبر

- المولد النبوى الشريف، يوم الأربعاء 27 سبتمبر

ثالثا: إجازات شهر أكتوبر

- عيد القوات المسلحة «انتصارات أكتوبر»، يوم الجمعة 6 أكتوبر

اقرأ المزيد

«الإجازات الرسمية 2023».. 114 يوم إجازة في العام الجديد للقطاع العام والخاص

لموظفي الحكومة.. الإجازات الوجوبية بأجر كامل وبدون

منها 8 أيام خلال يوليو.. الإجازات المتبقية في 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الإجازات الرسمیة حتى نهایة 2023 الرسمیة 2023

إقرأ أيضاً:

ناسا تؤجل السير في الفضاء إلى محطة الفضاء الدولية حتى نهاية يوليو

سيتعين علينا الانتظار بعض الوقت لرؤية رواد فضاء ناسا يخرجون من محطة الفضاء الدولية (ISS) مرة أخرى.

كانت ناسا تخطط لإجراء رحلة سير في الفضاء لشخصين في 2 يوليو، ولكن تم تأجيل هذه الرحلة حتى نهاية يوليو، حسبما أعلن مسؤولو الوكالة بعد ظهر اليوم (28 يونيو).

سيمنح التأخير فرق المهمة مزيدًا من الوقت للتحقيق في ما حدث في أحدث نشاط خارج المركبة (EVA)، والذي حدث يوم الاثنين (24 يونيو). كان من المفترض أن يعمل رائدا فضاء ناسا تريسي كالدويل دايسون ومايك بارات خارج محطة الفضاء الدولية لمدة 6.5 ساعة تقريبًا، لكن كان عليهما الانتهاء بعد 31 دقيقة فقط عندما بدأت بدلة دايسون الفضائية في تسريب الماء (الذي يستخدم كمبرد).


لم تتمكن الفرق الموجودة على الأرض حتى الآن من معرفة السبب الجذري للتسرب، الذي لم يحدث في البدلة نفسها ولكن في "السري"، وهو الخط الذي يتصل بالبدلة ويخدمها.

وقال بيل سبيتش، مدير تكامل العمليات في برنامج محطة الفضاء الدولية التابع لناسا، خلال مؤتمر صحفي بعد ظهر اليوم: "بالنظر إلى ذلك، فإننا حاليًا في نهاية شهر يوليو لنشاطنا خارج المركبة التالي".

وأضاف: "لذا، نريد منح الفريق وقتًا كافيًا لفهم ما حدث في هذا الأمر والتأكد من أننا لا نضطر إلى إجراء أي تغييرات".

ستضم عملية السير في الفضاء القادمة والمتأخرة الآن أيضًا دايسون وبارات. وكتب مسؤولو ناسا في تدوينة يوم الخميس (27 يونيو) أن الثنائي سيقومان "باستبدال الأجهزة وتركيبها، والاستعدادات للترقيات المستقبلية للمعدات العلمية وعمليات التفتيش الفوتوغرافي لخطوط أنابيب المحطة".


تعد تسربات سائل التبريد مشكلة متكررة أثناء السير في الفضاء في محطة الفضاء الدولية. في مارس 2022، على سبيل المثال، لاحظ رائد الفضاء التابع لوكالة الفضاء الأوروبية (ESA)، ماتياس ماورير، تراكم الماء في خوذته بعد نشاط طويل خارج المركبة، وهي مشكلة أدت إلى توقف السير في الفضاء لمدة سبعة أشهر. شهد زميله رائد الفضاء لوكا بارميتانو في وكالة الفضاء الأوروبية تسربًا أكثر رعبًا في عام 2013؛ بدأ الماء يملأ خوذته أثناء السير في الفضاء، مما أجبره على العودة بسرعة إلى محطة الفضاء الدولية.

- هل ستؤخر إصدارات Boeing Starliner أول رحلة طويلة الأمد لرواد الفضاء؟ من السابق لأوانه معرفة ذلك.

ناقش المؤتمر الصحفي اليوم أيضًا حالة مركبة الفضاء Starliner التابعة لشركة Boeing، والتي وصلت إلى محطة الفضاء الدولية في 6 يونيو في أول مهمة مأهولة لها على الإطلاق.

كان من المفترض في الأصل أن تستمر إقامة ستارلاينر المدارية لمدة أسبوع واحد فقط أو نحو ذلك، لكن ناسا وبوينج مددا المهمة التجريبية عدة مرات للتحقيق في سبب تسرب الهيليوم ومشاكل الدفع التي ظهرت على المركبة الفضائية.

مقالات مشابهة

  • الإجازات المتبقية في عام 2024.. وهذا موعد إجازة 30 يونيو
  • وزارة التخطيط: انخفاض الدين الخارجي لـ مصر بنسبة 4.4% في نهاية شهر مارس الماضي
  • ناسا تؤجل السير في الفضاء إلى محطة الفضاء الدولية حتى نهاية يوليو
  • أبرزها رأس السنة الهجرية وذكرى الثورة.. إجازات شهر يوليو 2024
  • الإجازات المتبقية حتى نهاية 2024 لـ القطاعين الخاص والحكومي
  • موعد إجازة 30 يونيو.. والإجازات الرسمية المتبقية في 2024
  • انخفاض تحويلات المغتربين في الشرق الأوسط 15% في 2023
  • موعد إجازة 30 يونيو 2024 ورأس السنة الهجرية
  • موعد اجازة رأس السنه الهجرية 1446
  • موعد إجازة رأس السنة الهجرية 2024 للقطاعين الحكومي والخاص