شاهد بث مباشر.. مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي| يلا شوت.. يستضيف ملعب "فيلا بارك" اليوم الأربعاء، مباراة فريق مانشستر سيتي وأستون فيلا، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم،وتنطلق صافرة بدء المباراة من أرض الملعب في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

يدخل فريق أستون فيلا صاحب عنصري الأرض والجماهير في هذا اللقاء، باحثًا عن تحقيق الفوز من أجل الصعود بالترتيب إلى مقدمة الدوري الإنجليزي، في حين آخر يأمل فريق مانشستر سيتي في مصالحة جماهيره، بعد سقوطه أمام توتنهام في الجولة الماضية.


رابط مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا| من هنــــا -  (سيتم تفعيل البث المباشر للمباراة قبل انطلاقها مباشرة دون تقطيع).


ترتيب فريق مانشستر سيتي وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي قبل مباراة الليلة

يحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم برصيد 30 نقطة، حصدها من تحقيق الفوز في 9 مباريات، وتعادل في 3 مباريات، ونال الهزيمة في مباراتين فقط، سجل لاعبي مانشستر سيتي 36 هدفًا، وتلقت شباك الفريق 16 هدفًا.

على الصعيد الآخر، يحتل فريق أستون فيلا المركز الرابع في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم، برصيد 29 نقطة، حصدها من الفوز في 9 مباريات، وتعادل في مباراتين، ونال الهزيمة في 3 مباريات، سجل لاعبي فريق مانشستر سيتي 33 هدفًا، وتلقت شباكهم 20 هدفًا منذ بدء الموسم.

تاريخ مواجهات فريق مانشستر سيتي وأستون فيلا

التقي فريق مانشستر سيتي مع فريق أستون فيلا في 110 مباراة، حقق فريق مانشستر سيتي الفوز في 54 مباراة، بينما فاز أستون فيلا في 27 مباراة، وحسم التعادل نتيجة 29 مباراة.

معلومات هامة عن مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا في الدوري الإنجليزييتصدر نجم فريق مانشستر سيتي النرويجي إيرلينج هالاند، قائمة أغلى اللاعبين في مباراة اليوم بين مانشستر سيتي وأستون فيلا بمبلغ مالي قدره 180 مليون يورو.يتواجد لاعب فريق أستون فيلا موسى ديابي على رأس قائمة أغلى لاعبي الفريق في مباراة الليلة، مبلغ مالي قدره 55 مليون جنيه استرليني.يتصدر سيرجيو أجويرو قائمة هدافي المباريات بين مانشستر سيتي وأستون فيلا بواقع 10 أهداف، ويأتي بعدها كل من ماريو بالوتيلي وديفيد وايت برصيد 6 أهداف لكل منهم.

 

رابط مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا| من هنــــا -  (سيتم تفعيل البث المباشر للمباراة قبل انطلاقها مباشرة دون تقطيع).

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي واستون فيلا بث مباشر مانشستر سيتي وأستون فيلا مانشستر سيتي واستون فيلا بث مباشر اليوم بث مباشر مباراة مانشستر سيتي واستون فيلا مانشستر سيتي واستون فيلا بث مباشر مانشستر سیتی وأستون فیلا فی الدوری الإنجلیزی مباراة مانشستر سیتی وأستون فیلا فریق مانشستر سیتی فریق أستون فیلا

إقرأ أيضاً:

إنجلترا وسلوفينيا.. شاهد بث مباشر مباراة إنجلترا ضد سلوفينيا في يورو 2024

إنجلترا وسلوفينيا.. شاهد بث مباشر مباراة إنجلترا ضد سلوفينيا في يورو 2024.. يستعد منتخب إنجلترا الأول لكرة القدم لمواجهة مثيرة أمام نظيره منتخب سلوفينيا، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024. 

ويحتضن هذا اللقاء الحاسم ملعب «راين إنرجي»، حيث يتطلع المنتخب الإنجليزي إلى مواصلة تألقه في البطولة وتحقيق الفوز لضمان التأهل إلى الأدوار الإقصائية، من جانبه، يسعى منتخب سلوفينيا إلى تقديم أداء قوي ومفاجأة جماهيره بتحقيق نتيجة إيجابية أمام أحد أقوى المنتخبات الأوروبية.

إنجلترا وسلوفينيا.. شاهد بث مباشر مباراة إنجلترا ضد سلوفينيا في يورو 2024بث مباشر مباراة إنجلترا ضد سلوفينيا

تُقدم بوابة الفجر الإلكترونية رابطًا سريعًا ومباشرًا لمتابعة مباراة إنجلترا وسلوفينيا، مما يتيح للجماهير فرصة الاستمتاع بمشاهدة هذا الحدث الرياضي البارز بكل سهولة ويسر. 

من خلال زيارة الموقع، يمكن للمستخدمين الوصول إلى البث المباشر بجودة عالية ودون تقطيع، مما يجعل تجربة المشاهدة أكثر متعة وإثارة، وتهتم بوابة الفجر بتوفير أفضل الخدمات لمتابعيها، وضمان وصولهم إلى أبرز الأحداث الرياضية على مستوى العالم بمجرد ضغطة زر.

موعد مباراة إنجلترا وسلوفينيا في كأس أمم أوروبا 2024

تنطلق صافرة بداية مباراة إنجلترا وسلوفينيا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب «راين إنرجي»، صمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وسلوفينيا في كأس أمم أوروبا يورو 2024

تنقل مباراة إنجلترا وسلوفينيا، عبر قناة بي إن سبورتس ماكس 1، صاحبة الحقوق الحصرية لنقل مباريات كأس أمم أوروبا 2024 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

معلق مباراة إنجلترا ضد سلوفينيا في يورو 2024

تقرر إسناد التعليق من شبكة بي إن سبورتس إلي المعلق الكبير حفيظ الدراجي للتعليق على مباراة إنجلترا وسلوفينيا.

تشكيل إنجلترا المتوقع أمام سلوفينياحراسة المرمى: جوردان ييكفورد.خط الدفاع: كايل ووكر، جون ستونز، جيهي، لوك شاو.خط الوسط: ديكلان رايس، جود بيلينجهام، فيل فودين.خط الهجوم: جوردون، بوكايو ساكا، هاري كين.

وكان منتخب إنجلترا قد فاز في الجولة الأولى بهدف نظيف على صربيا، ثم تعادل بهدف لمثله أمام الدنمارك، فيما خسرت سلوفينيا مباراتها الأولى أمام المنتخب الدنماركي وأيضًا ضد منتخب صربيا.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الجونة وفيوتشر اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • نادي ‎النصر يبدي اهتمامه بلاعب أستون فيلا
  • مان سيتي ضد اليونايتد.. الكشف عن موعد كأس الدرع الخيرية
  • الاتحاد الإنجليزي يُعلن موعد مباراة كأس الدرع الخيرية 2024 رسميًا
  • مانشستر سيتي يبدأ تحركاته لضم أولمو
  • يلا شوت ! شاهد (0-0) بث مباشر مباراة إنجلترا وسلوفينيا في يورو 2024
  • إنجلترا وسلوفينيا.. شاهد بث مباشر مباراة إنجلترا ضد سلوفينيا في يورو 2024
  • الآن ⚽ ⛹️ بث مباشر الآن لقاء England x Slovenia مباراة انجلترا وسلوفينيا في يورو 2024 دون تقطيع
  • مفاجأة.. مانشستر يونايتد يفكر في بيع راشفورد
  • بايرن ميونيخ يخطط لضم برناردو سيلفا